3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

لعبة المواجهة للايفون

لعبة المواجهة معها اختبر معلوماتك وطور من قدراتك الذهنية والمعلومات ايضاً تنافس مع الاصدقاء وغير الاصدقاء من جميع دول العالم واصدقاءك على الفيس بوك تحديداً لعبة مسلية وممتعه وقد تدمنها لما تحويه من افكار ومعلومات .. لعبة المواجهة هي لعبة جديدة ولكن حازت على امتيازات كثيرة في متاجر التطبيقات ايفون و جوجل بلاي .. اللعبة تعتمد على التسجيل في الفيس بوك او تسجيل الدخول ومن ثم مشاركة الاصحاب وغير الاصحاب في اي مكان في العالم والتحدي بينكم في المسابقة بمستويات رائعه وافكار اروع حقيقة اللعبة ستطور من معلوماتك فحاول ان تستخدمها وطبعاً في خدمات في اللعبة مدفوعه الاجر يعني عليك شراءها ان احتجت مثل إزالة الاعلانات وبعض الاحصائيات وغيرها.

المواجهة لعبة المعلومات

نبذة عن اللعبة من قبل شركة ألفا أبس :

*أكبر لعبة معلومات عربية إجتماعية*
*ضمن التطبيقات المميزة على متجر آبل وفي ٧ دول*
*موقع آي فون اسلام الشهير: لعبة المواجهة من أفضل الالعاب التي لعبنا بها*
هل لديك المعلومات الكافية للمواجهة؟ إن كنت من هواة ألعاب المسابقات ستحب لعبة المواجهة. تحدى أصدقائك لترى من لديه معلومات أكثر وذلك في أضخم لعبة مسابقات عربية تضم أكثر من 12,000 سؤال من فئات متنوعه تضم التاريخ, الجغرافيا, الديانات, الرياضة، أفلام ومسلسلات وغيرها الكثير.
تنبيه: هذه اللعبة تسبب الإدمان! لكنها ستزيد من معلوماتك وثقافتك

تحدى أصدقائك ضمن ست جولات. كل جولة ستكون في فئة مختلفة وثلاثة أسئلة مختلفة. بالطبع اللاعبان سيجيبان على نفس الأسئلة وسيكون بإمكانك اختيار الفئات ثلاث مرات, لذلك كن حذراً واختر الفئات التي تعلم أنك أوسع اضطلاعاً بها من صديقك.

لمحة عن الخصائص:
*** أكثر من 12,000 سؤال مختار بعناية ضمن الثقافة العربية
*** أكثر من 12 فئة مختلفة
*** أضف أسئلتك الخاصه ليرى العالم مدى ثقافتك
*** تصنيف على مستوى العالم لترى من هم الأكثر ثقافة من العرب
*** اختر الخلفية التي تناسبك (خاصة مدفوعة)
*** استعرض وشارك إحصاءات مفصلة عن نتائجك (خاصة مدفوعة)

لعبة-المواجهة_1 لعبة-المواجهة_2 لعبة-المواجهة_3

ويمكن عبر الربط مع فيس بوك تحدي أشخاص تعرفهم بالإضافة لمعرفة ترتيبك ضمن شبكتك الاجتماعية و أي تصنيف من الأسئلة تميزت به عن غيره.

ويستطيع اللاعب أن يختار اللعب ضد أصدقائه أو لاعبين آخرين لا يعرفهم من حول العالم. و تتألف كل مواجهة من خمس جولات، وكل جولة من 3 أسئلة. ويمكن للاعبين أن يختاروا موضوعاً لكل جولة من أصل 12 موضوع متاح. وعلى اللاعب أن يختار الإجابة الصحيحة من بين أربعة خيارات متاحة.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار 3.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 11 سبتمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 27.0 MB
  • لغة التطبيق اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *