مجاني

تنزيل برنامج كومودو انترنت سيكيورتى COMODO Internet Security 12.2.2.8012

برنامج COMODO Internet Security من اقوى البرامج الحماية والأمان حيث أن البرنامج لا يقوم بمكافحة الفيروسات فقط بل يعد جدار حماية قوى أيضا كما ياتى هذا البرنامج مع خصائص تصب كلها فى امن الجهاز ومساعدة المستخدم حيث أن البرنامج يحتوى على ماسح ضوئى قوى يقوم بالكشف على جميع الملفات والبرامج لتحديد الضار والخبيث منها وحذفها أول بأول لمنع انتشار الفيروسات على الجهاز الخاص بك بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بتوفير الحماية اللازمة للملفات الخاصة بك كما أن البرنامج يقوم بحماية الجهاز الخاص بك من برامج التجسس وبرامج الفدية ومواقع السرقة والتصيد الاحتيالى واحصنة طروادة عبر الانترنت.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات كومودو موبايل سيكيورتى للاندرويد Comodo Mobile Security For Android 5.2.0030

برنامج كومودو انترنت سيكيورتى COMODO Internet Security

برنامج COMODO Internet Security يوفر أعلى مستويات الحماية ضد جميع انواع المخاطر والتهديدات على الجهاز الخاص بك من خلال جدار حماية كومودو الفعال والقوى كما أن البرنامج يتيح لك عزل الملفات المحتمل أن تشكل تهديدا على الجهاز الخاص بك من محركات الأقراص الثابتة والأقراص المشتركة ورسائل البريد الإلكتروني والتنزيلات وذاكرة النطام أو تنظيفها بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بعرض التنبيهات على هيئة نوافذ منبثقة فى يمين الشاشة كما أن البرنامج يمتلك نظام دفاع يقوم بحماية ملفات التشغيل الهامة من هجمات البرامج الضارة كما يقوم بحظر البرامج الضارة غير المعروفة قبل أن تتاح لها فرصة التثبيت.

COMODO Internet Security

برنامج COMODO Internet Security يقوم بتأمين الجهاز الخاص بك وحماية البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بك اثناء التصفح عن طريق منع حدوث اختراق أو تسريب لحساباتك الشخصية ومراقبة بريدك الالكترونى وكلمات المرور وارقام بطاقاتك المصرفية والاجتماعية كما أن البرنامج يمكنك من التصفح مجهول الهوية عن طريق اخفاء عنوانك ومعلوماتك وعناوين ال URL اثناء التصفح مما يساعد على منع تتبع نشاطك ومنع المواقع من الوصول الى معلومات خاصة بك ومنع ظهور الاعلانات المستهدفة الغير مرغوب فيها لتسهيل عملية التصفح على المستخدمين.

مميزات برنامج COMODO Internet Security:

  1. يمتلك البرنامج جدار حماية قوى وفعال يقوم بحمايتك من هجمات الانترنت الصادرة والواردة باستمرار.
  2. يتيح لك البرنامج نظام الدفاع الشامل الذى يقوم بحماية ملفات التشغيل الهامة من اى هجمات من البرامج الضارة ومن المتسللين.
  3. يمكنك البرنامج من حظر البرامج الضارة واى برامج قد تشكل تهديدا على الجهاز الخاص بك قبل ان تتاح لها فرصة التثبيت.
  4. يمكنك البرنامج من مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والاعلانات المستهدفة والغير مرغوب فيها والملفات الخبيثة بكل سهولة.

المعلومات التقنية لـ COMODO Internet Security 12.2.2.8012

اسم البرنامج

COMODO Internet Security 12.2.2.8012

المطور

COMODO

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-03-30

الترخيص

مجاني

الحجم

111 MB

النسخة

12.2.2.8012

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *