مع إضافة كروم DotVPN for Chrome سوف تتمكن من تجاوز القيود وفتح المواقع المحجوبة والخدمات المحظورة بكل سهولة كما سوف تحمي خصوصياتك عبر الإتصال بشبكة إفتراضية لتأمين إتصالك والسماح لك بتغيير عنوان الآي بي وتصفح الإنترنت بكل سهولة ودون الكشف عن هويتك.

يعاني الكثير من عدم مقدرته على الوصول لمواقع معينة وخدمات لا يمكن الإشتراك بها وهذا الأمر بسبب إمام القيود الجغرافية في بلده أو لعمل حظر على بعض المحتوى والمواقع ولكن يمكنك بكل سهولة تجاوز تلك القيود مع إضافة كروم DotVPN for Chrome لفتح المواقع والخدمات المحجوبة.

DotVPN

وإضافة DotVPN for Chrome يمكن تثبيتها بكل سهولة وبالمجان على متصفح جوجل كروم الخاص بك وبعدها سوف تمتلك عددا من الميزات الرهيبة التي تساعدك على تصفح الويب بشكل آمن والحصول على تجربة تصفح رائعة فمن خلال إضافة DotVPN for Chrome سوف يتم تأمين إتصال جهازك بالإنترنت من خلال شبكة إفتراضية وهكذا تحمي خصوصياتك وتمنع كشف هويتك.

DotVPN for Chrome

أيضا سوف تقوم إضافة DotVPN for Chrome لمتصفح كروم بالتخلص من القيود الجغرافية وتجاوز الحظر والحجب للمواقع والخدمات عبر تغيير عنوان الآي بي الخاص بك وتغييره بآخر في دولة أخرى بعيدة عنك ربما اليابان أو أمريكا أو حتى البرازيل وهكذا سوف تفتح المواقع والخدمات المحجوبة بكل سهولة وبشكل آمن مع إضافة DotVPN for Chrome لمتصفح كروم.

Summary
يعاني الكثير من عدم مقدرته على الوصول لمواقع معينة وخدمات لا يمكن الإشتراك بها وهذا الأمر بسبب إمام القيود الجغرافية في بلده أو لعمل حظر على بعض المحتوى والمواقع ولكن يمكنك بكل سهولة تجاوز تلك القيود مع إضافة كروم DotVPN for Chrome لفتح المواقع والخدمات المحجوبة. وإضافة DotVPN for Chrome يمكن تثبيتها بكل سهولة وبالمجان…
تحميل