العاب اطفال بيبي توب سوفت 2017/03/05 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة مطاردة الزومبي اندرويد Zombie Catchers 1.0.21

لعبة مطاردة الزومبي اندرويد Zombie Catchers 1.17 من اشهر واجمل العاب الزومبي الثنائية الابعاد, احداثها بعد ان انتشر الوباء القاتل في الارض والذي قضى على معظم اهل الارض وحولهم إلى مخلوقات زومبي ميته تلتهم وتشرب دماء البشر, ولكن وصل الفريق القتالي من الفضاء لمساعدة كوكب الارض وانقاذ من تبقاء من البشر, هم الابطال A.J. و Bud طبعاً هم سيقاتلون ليس حباً في الارض ولكن لجمع الكثير من النقاط والمال فهم رجال اعمال سيفتحان متجر لصنع العصائر من اشلاء الزومبي, عليك ان تقتل الكثير من االزومبي الاشرار في هذه اللعبة عليك ان تاسر ايضاً منهم الكثير لتستفيد منهم مستقبلاً.

فيديو يستعرض امكانيات لعبة مطاردة الزومبي اندرويد Zombie Catchers 1.17

عند دخولك لعبة Zombie Catchers ستشاهد بساطة التصميم والامكانيات ,لكن حقاً ستشدك اللعبة للادمان عليها ولاستمرار في مطاردة الزومبي والقبض عليهم, ستجد الامكانيات كبيرة وترسانة ايضاً كبيرة من الادوات والفخاخ لكي تصيد الزومبي بها, يجب عليك ان تصيد الكثير منها وتاخذها للمختبرات السرية تحت الارض.

مع كل مرحلة في اللعبة Zombie Catchers ستقوم بصيد كسالى جدد و تقوم بفتح مناطق جديدة وتحريرها وتعثر على ادوات قتالية جديدة تستخدمها, وستقوم بتطوير امبراطوريتك التجارية لصنع الصعائر اللذيذة, وتقوم بتوسيع عملك في المختبرات تحت الارض ايضاً.

لعبة Zombie Catchers1.0.21

اللعبة Zombie Catchers تعتبر من الالعاب المشهورة جداً على الايفون والايباد والاندرويد وهي مخصصة لما فوق عمر 12 سنة وتوجد ايضاً بعض الخدمات يمكنك شراءها عن طريق متجر جوجل لتطوير اللعبة اكثر بالامكانيات واذا لم ترد الشراء فلن تجبرك اللعبة على هذا استعد للمرح الان وشارك اللعبة مع اصدقاءك .

المعلومات التقنية لـ Zombie Catchers

اسم البرنامج

Zombie Catchers

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

5 مارس,2017

الترخيص

مجاني

الحجم

75.35 MB

النسخة

-

اللغة

ألإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *