العاب اطفال بيبي توب سوفت 2015/11/01 إضافة تعليق 4.5
مجاني

FIFA 16 لعبة كرة القدم فيفا 16 للاندرويد Android

لعبة كرة القدم فيفا 16 لنظام اندرويد تعتبر افضل لعبة كرة قدم تعمل على انظمة الموبايل كلها ايفون وايباد و اندرويد و ويندوز فون صدرت مؤخراً بالنسخة الرسمية يمكنك تحميلها مجاناً من احد المتاجر التي تعمل على موبايلك .

فيفا 16

لعبة فيفا 16 FIFA 16 Ultimate Team الاصدار الذهبي من لعبة كرة القدم والاصدار المميز الذي لن تجد له مثيل فهو يختلف كلياً عن الاصدارات السابقة فلديه الكثير من المؤثرات والابداعات خصوصاً في رسم الشخصيات و جودة الثلاثية الابعاد والصور عالية الجودة تشعر بانك في ملعب حقيقي ومع نجوم حقيقيين مع لعبة فيفا FIFA 16 Ultimate Team يمكنك ان تحرز الاهداف والبطولات و تكسب النتائج لانك ستبحر فعلاً في جو رائع من اجواء كرة القدم التي تبحث عنها.

لعبة FIFA 16 Ultimate Team تحتوي على الكثير من المميزات الجديدة التي تتجاوز مرحلة فيفا 14 وفيفا 15 حيث ستحصل على الكثير من الاثارة و الكثير من الخيارات الرائعه التي تذهل بها زملائك وتحتوي على رسوم متحركة رائعه وقوية ايضاً مع بعض الامكانيات السابقة كبناء فريقك واضافة له النجوم وشراء الاعبين وغيرها, عموما مع تجربتك للعبة FIFA 16 Ultimate Team ستذهلك امكانيات التحكم السلسة في الكرة واللاعبين والتحكم في خطط ادارة المبارة و التحكم في تحويل ضربات الجزء والضربات الحرة وغيرها فقط على جوالك ستكون انت افضل من يلعب كرة قدم على الاطلاق.

ضمن الخطط المطورة في لعبة FIFA 16 Ultimate Team هي ادارة وبناء فريقك بشكل منظم على حسب معرفتك بالنجوم وذوقك لادارة المباريات يمكنك ان تنقل اي نجم من النجوم إلى فريقك مثل ليونيل ميسي و الاردن هندرسون و خوان كوادرادو و غيرهم من النجوم وبهذا تستطيع ان تنشاء وتصنع لنفسك فريق خرافي لا يستطيع احد ان يهزمة.

ايضاً ضمن هذه اللعبة تستطيع الاختيار بين اكثر من 10.000 لاعب من اكثر من 500 فريق ستجد نفسك تخوض اقوى المباريات وتديرها انت كلاعب ومدرب وجميع الإمكانيات مهيئة لك وسهلة ايضاً تحت تصرفك استمتع بهذا الان, ايضاً يمكنك ان تبادل اللاعبين مع الفرق الاخرى وتحصل على عروض للاعبين الخاصين بك وترقيهم لمستويات واماكن كبيرة ايضاً مؤكد ستكون من المدمنين على هذه اللعبة وتلعبها في اي مكان الان.

من بعض القيود لهذا التطبيق
اللعبة FIFA 16 Ultimate Team تتطلب وجود اتصالك بالانترنت بشكل مستمر يتطلب منك قبول سياسة شركة EA ( Electronic Arts ) وتقبلها كطرف ثالث ايضاً وتسمع لها بجمع معلومات عنك , يمكنك مشاهدة رسائل الخصوصية, حيث ستجد وصلات مباشرة إلى موقع الشركة على الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

ايضاً على نظام اندرويد اللعبة FIFA 16 تحتاج إلى مساحة 1.3 Gb على الاقل من المساحة المتوفرة على جهازك واللعبة ايضاً في ايفون تعمل على جوالاتAndroid 4.4 and up

المعلومات التقنية لـ FIFA Android

اسم البرنامج

FIFA Android

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

1 نوفمبر,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 G

النسخة

2.1.106618

اللغة

English, French, German, Italian, Polish, Portuguese, Russian, Spanish, Turkish

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *