مجاني

تحميل برنامج جوجل ايرث برو 2022 Google Earth Pro عربي مجانا اخر اصدار

برنامج جوجل ايرث برو .  شاهد الارض من الفضاء مجانا Windows 11/10/8/7 32/64 bit

جوجل ايرث برو Google Earth Pro للكمبيوتر برنامج مجاني يتيح لك رؤية العالم وإنشاء خرائط مفصلة للغاية، يمتلك نظام رسم خرائط ثلاثية الأبعاد والنسخة ايرث برو مختلفة قليلا عن النسخ العادية، من جوجل ايرث للاندرويد و الايفون و الماك و الويندوز .

برنامج جوجل ايرث برو

وتأتي نسخة برنامج جوجل ايرث برو مصممة خصيصا للمستخدمين الذين يبحثون عن وظائف ومميزات متقدمة ، مثل استيراد وتصدير بيانات GIS والعودة بالزمن إلى الوراء ، مع الصور التاريخية وتحليل البيانات الجغرافية والتقاطها وغيرها من الميزات المذهلة، وإذا كنت ترغب في الحصول على تلك الميزات وأكثر فسيكون جوجل ايرث على سطح المكتب هو ما تحتاج إليه على جهازك لتكتشف العالم من حولك وأنت في منزلك.

ما الفرق بين جوجل إيرث و جوجل إيرث برو؟

جوجل ايرث برو استخدام ميزة العودة بالزمن في خرائط جوجل

قد يتساءل المستخدمون عن الفرق بين غوغل إيرث و غوغل إيرث برو ، ويجب أن تعلم بأن هناك العديد من الاختلافات بين جوجل ايرث وجوجل ايرث برو، الأول يتيح لك طباعة وحفظ الصور والخرائط بدقة عادية بينما برو يوفر لك صورا عالية الجودة.

أيضا جوجل ايرث Google Earth هو برنامج مبتدئ يمكن لأي شخص استخدامه لتفقد الأرض أو معرفة المزيد عن كوكبنا أو التنقل نحو وجهة معينة.

من ناحية أخرى، فإن برنامج قوقل ايرث برو Google Earth Pro مخصص للاستخدام الاحترافي بشكل أكبر، بجانب ذلك. يتطلب برنامج جوجل ايرث من مستخدميه تحديد المناطق التي يريدون عرضها يدويًا بينما يساعد برنامج جوجل ايرث برو المستخدمين في العثور على هذه المواقع تلقائيًا.

ماهي مميزات جوجل ايرث برو اخر اصدار 2022؟

مميزات جوجل ايرث برو اخر اصدار

يحتوي البرنامج على جميع الميزات سهلة الاستخدام والصور التفصيلية لبرنامج جوجل ايرث على سطح المكتب العادي جنبًا إلى جنب مع الأدوات المتقدمة التي تساعدك على قياس المباني ثلاثية الأبعاد وطباعة صور عالية الدقة للعروض التقديمية أو التقارير وتسجيل أفلام عالية الدقة لرحلاتك الافتراضية حول العالم.

أيضا يعد جوجل ايرث برو أداة احترافية لأنظمة المعلومات الجغرافية (GIS) والذي يتيح للمستخدمين استيراد وتصدير مجموعة متنوعة من بيانات GIS من برامج شائعة مثل ArcGis و QGis و ESRI Shapefile وغيرها ويمكنك أيضًا استيراد بيانات أنظمة تحديد المواقع العالمية (GPS).

ملاحظة
يمكنك الاستعانة ببرنامج خرائط جوجل والذي يقدم الكثير من الخدمات المهمة ويستهلك سرعة إنترنت اقل

تتضمن بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في برنامج جوجل ايرث برو إضافة العلامات الموضعية والمسارات والمضلعات والصور ومقاطع فيديو يوتيوب وتراكب الخرائط الممسوحة ضوئيًا وإضافة وسائل إيضاح وصور أخرى وإنشاء جولة مسرودة لمشروع رسم الخرائط الخاص بك. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على المناظر التاريخية للأماكن وفحص حركة المرور السابقة في منطقة ما وإضافة المعالم الجغرافية أو إزالتها ومسح مسافة وحجم مناطق محددة وضبط الوقت في اليوم.

كيف تحميل برنامج قوقل ارث برو؟

من السهل تنزيل برنامج جوجل ايرث pro مجانًا. ما عليك سوى تنزيل وتشغيل ملف التسطيب وعملية التثبيت سريعة وبسيطة. سيفتح البرنامج تلقائيًا ويعرض مربع إرشادات بدء التشغيل وهو مفيد للمستخدمين الذين يقومون بتجربته لأول مرة.

كيفية استخدام جوجل إيرث برو ؟

قوقل ايرث برو

بمجرد أن تقوم بغلق نافذة نصائح بدء التشغيل، سيتم الترحيب بك من خلال صورة للأرض تطفو في الفضاء يمكنك تدويرها وإمالتها وفقًا للزاوية التي اخترتها أو حتى تجد المنطقة التي تريد زيارتها. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار وسحب الماوس لتدوير الكرة الأرضية ثلاثية الأبعاد. للتكبير أو التصغير، قم بالتمرير لأعلى أو لأسفل على الماوس.

عند فتح Google Earth Pro لأول مرة، ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعرف على البرنامج وتجربة ما يمكنه فعله. توجد رموز صور في الجزء العلوي من الواجهة التي تستخدمها لإضافة أشكال ومسارات وميزات أخرى على الخريطة. في برنامج جوجل ايرث برو ستوجهك تلميحات الأدوات خلال استخدام كل رمز. أسفل الجانب الأيسر، سترى قوائم للبحث وحفظ أماكن محددة واختيار طبقات المعلومات مثل المباني ثلاثية الأبعاد والطرق والحدود، اعتمادًا على ما تريد أن تعرضه وتراه على الخريطة.

تستطيع تحديد موقع أرض عن طريق جوجل ايرث ورسم مسار الارض حتى وان كانت متعرجة. ومشاهدة منزلك عبر الاقمار الاصطناعية ، كما انك تستطيع البحث عن المياه الجوفية عن طريق قوقل ايرث ، والبعض يريد البحث عن الذهب واخر يريد تعلم طريقة كيف اكتب منزلي او عن طريقة تحديد الارتفاع عن سطح البحر ، برنامج ايرث اصبح موسوعة متكاملة، يساعدك البرنامج على حساب المسافة بين نقطتين عن طريق المسطرة ، وصل تفكير البعث عن البحث عن مكان ياجوج وماجوج في هذا البرنامج ، يمكنك عند البحث عن مكان ادخال احدايثات او كتابة اسم اقرب مكان له مثلاً محطة او معسكر او مطار او مطعم وبعدها تستطيع التقرب بتحريك الماوس بسهولة.

ويعمل البرنامج على جميع المنصات ويندوز وماك ولينكس وايفون وايباد وايبود تاتش واندرويد ، قمنا بجمع المنصات كلها على موقع توب سوفت يمكنك تحميل نسختك الان.

أيهما أفضل جوجل ايرث برو أم جوجل مابس؟

جوجل ايرث على سطح المكتب

تحتوي جوجل مابس أو خرائط جوجل على جميع عناصر التنقل وقوة رسم الخرائط خفيفة الوزن ونقاط الاهتمام مع تلميح صغير فقط من صور الأقمار الصناعية بينما يحتوي جوجل ايرث على بيانات أقمار صناعية كاملة ثلاثية الأبعاد ومجموعة فرعية صغيرة من المعلومات حول الأماكن دون أي تنقل من نقطة إلى نقطة.

أخيرا، يمكنك تحميل برنامج جوجل ايرث برو على سطح المكتب 2022 Google Earth Pro عربي مجانا اخر اصدار لتزور أي مكان في العالم وأنت في منزلك كما يمكنك مشاهدة منزلك لايف بالأقمار الصناعية وأخذ جولة في التاريخ وزيارة المعالم الشهيرة على الكوكب بالمجان مع جوجل إيرث برو.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Google Earth Pro 2022

المطور

Google

نظام التشغيل

Windows 11، Windows 10 32/64 bit، Windows 8 32/64 bit، Windows 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-05-23

الترخيص

مجاني

الحجم

58.2 MB

النسخة

7.3.4.8642

اللغة

العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.