مجاني

Instagram Beta for Windows Phone تطبيق انستقرام ويندوز فون

تطبيق انستقرام لتصوير الصور ومشاركتها على الانترنت بكل سهولة . التطبيق انستقرام قام بعمل كل شيء وفقط يحتاج منك للابداع ليس إلا يعني ما يحتاج تكون محترف كل شيء متوفر في التطبيق تنسيقات تلوينات افكار في الفلاتر والمؤثرات والاضافات للفيديو عليك فقط ان تحترف الفكرة او تحترف الابداع وتلون كما تريد ان يكون عملك وتجري التعديل المناسب على عملك, ببساطة التقاط صورة او تصوير فيديو من الكاميرا الخاصة بك, وتعزيزها او تزيينها من خلال مجموعة من الفلاتر والمرشحات الجميلة التي تجدها وترفعها بعد ذلك على موقع انستقرام لتريها الجميع بعد ذلك على جميع الموبايلات اندرويد و ويندوز فون و ايفون وايباد و حتى الكمبيوتر, يستخدم هذا التطبيق اكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم وفي تزايد مستمر, ابدع وابدع الان على مزاجك وذوقك وابداعك.

تطبيق انستغرام ويندوز فون

يعتبر تطبيق انستقرام من التطبيقات الاجتماعية التي تساعدك على التقاط الصور والفيديو واضافة فلاتر رقمية إليها وبعد ذلك مشاركتها مع مجموعة من الخدمات الاخرى على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك او تويتر او شركة انستقرام نفسها, وتضاف الصور على شكل مربع, عموماً تستطيع بواسطة هذا التطبيق وبنقرة واحدة فقط ان تنشر صورك وتجعلها متاحة للملايين من المشاهدين, والبعض سيضع رأيه في الصور التطبيق رائع ولن تجد له منافس طبعاً في هذا المجال مطلقاً.

عندما تكون عضو في شبكة انستقرام الموقع الاجتماعي الكبير, ستشاهد مع كل مره تفتح التطبيق الكثير من الصور الجديدة التي نشرها اصحابك واهلك واقصد عائلتك واحبابك وكل من انت مرتبط معهم فيمكنك ان تعطيها لايك وقت اعجبتك او مجاملة عمواماً ستنشر الصورة هذا التي تم الاعجاب عليها من قبلك لجميع اصدقاءك واصحابك وغيرهم الكثير مشاركة الصور اصبح شيء سهل وجميل الان مع الشبكة الرائدة انستغرام.

كما ان برنامج انستقرام Instagram بإصداره الجديد لديه الكثير من المميزات اهمها انك ستجد الكثير من الفلاتر للتعديل على الصور ويمكنك ان تختار ما تريده منها, وتضيف مؤثرات خاصة بالاطارات والابراز والتمويه وجعل الصورة اكثر تركيزاً والكثير, ويمكنك ان تنشر الصور مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعية كما ذكرنا في الاعلاء مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية, عموماً يمكنك ان ترفع الصور وتنشرها على الانترنت بدون حد معين للصور, ويمكنك وبكل سهولة التواصل مع الاصدقاء في كل مكان من خلال تبادل الاعجاب على الصور, ويدعم التطبيق افكار اخرى من الكاميرا حيث يدعم استخدم الكاميرا الامامية او الخلفية لجهاز الايفون بالاصدارات الاخيرة منه.

تطبيق إنستغرام Instagram Beta for Windows Phone

عموماً من لم يستخدم موقع انستغرام والتطبيق الخاص به فانه يعتبر نفسه لم يستخدم المواقع الاجتماعية والانترنت بشكل عام فقد تجعل نفسك محترف تصوير مع الكثير الكثير من المميزات الرائعه والجديدة

تقرير من موقع ويكيبيديا :

إنستغرام (بالإنجليزية: Instagram) هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضا، أطلق في أكتوبر عام 2010, يتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتر رقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها. وتضاف الصور على شكل مربع، على غرار Instamatic كوداك وصور بولارويد، على النقيض من نسبة أبعاد 4:3 تستخدم عادة بواسطة كاميرات الهاتف المحمول. ففي البداية كان دعم إنستقرام على الآي فون، والآي باد، والآي بود تاتش، في أبريل 2012 إضافة اتستجرام دعم لمنصة الأندوريد (Android) 2.2 أو أعلى. يتم توزيعه عبر متجر آيتونز وجوجل بلاي.

في يونيو 2013 تم وضع تطبيق تصوير الفيديو بالشكل المتقطع للمستخدمين

استحواذ فيس بوك على التطبيق

في الثاني عشر من أبريل من عام 2012، استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق إنستقرام بصفقة بلغت مليار دولار نقدا وكذلك في الأسهم., كانت الصفقة تتميز بأنها كانت مصدر لضجة حتى قبل الكشف عنها، وكذلك فإن مبلغ الصفقة يتناقض مع ما دفعته ياهو لشراء موقع فليكر في عام 2005 والذي كان 35 مليون دولار، والذي جعل موقع فلكر على قائمة الـ 50 موقع الأكثر زيارة حول العالم، كتب مارك زكبرج على حائطه في Facebook عن ما سيحصل بعد هذا الاستحواذ “committed to building and growing Instagram independently” أي سنلتزم بتطوير وإنماء Instagram بشكل مستقل.

المستخدمون

في ديسمبر عام 2010, حصل التطبيق على مليون مستخدم, وبعد سنة أي في عام 2011 حصل التطبيق على زيادة 500% من المستخدمين ليصل العدد إلى 5 ملايين مستخدم, وفي السنة الثالثة لتطبيق تضاعف العدد، خصوصا مع إطلاق التطبيق لمنصة Android, ليتخطى عدد المستخدمين 30 مليون مستخدم. في يوليو عام 2011, قام مستخدموا التطبيق برفع 100 مليون صورة، وفي شهر أغسطس من نفس العام وصل عدد الصور المرفوعة إلى 150 مليون صورة أي خلال شهر واحد

وفي مايو من عام 2012[13], تم الإعلان عما يلي:

في كل ثانية، يتم إضافة 58 صورة جديدة.

وفي الثانية الواحدة كذلك، تحصل الشبكة على مستخدم جديد.

تخطى التطبيق حاجز المليار صورة مرفوعة منذ أن تم إفتتاحها.

شرح التسجيل في الانستجرام بالعربى للايفون وللاندرويد والايباد instagram register

مقالة صحفية عن التطبيق من موقع سكاي نيوز عربية

استحوذت خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستغرام على شركة “لوما” التي تعمل على تطوير أحد تطبيقات تسجيل ومشاركة الفيديو، في سعي منها لتعزيز إمكانيات مشاركة الفيديو التي بدأت بدعمها مؤخرا.

وقالت شركة “لوما” في منشور لها إنها انطلقت قبل 18 شهرا لتتيح للمستخدمين تسجيل ومشاركة الفيديو بسهولة، ودون الحاجة إلى برمجيات باهظة الثمن ومعدات ثقيلة، حسب تعبيرها، مضيفة أنها الآن أصبحت جزءا من خدمة إنستغرام، وأنها ستقوم بإيقاف خدمة وتطبيق “لوما”، حسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

وبالفعل قامت الشركة بإزالة تطبيقها من متجر “آبل” للتطبيقات، أما عن مستخدمي الخدمة قبل الاستحواذ، فإن “لوما” ستستمر بدعمهم حتى 31 ديسمبر 2013، كما يمكن للمستخدمين تنزيل جميع مقاطع الفيديو التي قاموا بتسجيلها ومشاركتها عبر الخدمة من خلال رابط أعدته الشركة لذلك.

يذكر أن كل من إنستغرام ولوما لم تفصحا عن تفاصيل صفقة الاستحواذ التي تمت بينهما، والتي تقضي باستحواذ الأولى على التقنية التي تطورها الثانية، حيث تشتهر لوما بتطوير تقنية خاصة لتثبيت مقاطع الفيديو المهتزة، وهو ما يرى المراقبون أنه الدافع وراء الاستحواذ، وذلك لتعزيز ميزة “سينما” الخاصة بـ إنستغرام

المعلومات التقنية لـ Instagram Beta for Windows Phone

اسم البرنامج

Instagram Beta for Windows Phone

المطور

Instagram

نظام التشغيل

Windows Phone 8.1 Windows Phone 8

إصدار البرنامج

29 مارس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

19 MB

النسخة

0.4.2.0

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *