يمكنك الحصول على واحد من أقوى وأشهر مديري التحميلات مع برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعدها سوف تكون قادر على تنزيل الملفات المختلفة من على الإنترنت بسرعة صاروخية وبكل سهولة مع العديد من الميزات الرهيبة ومنها ايقاف واستكمال عمليات التحميل وتنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت واستخدام ميزات ذكية وقوية لتسريع تنزيل الملفات مهما كان جحمها وعددها وكل هذا مع البرنامج الرهيب Internet Download Manager للويندوز.

تحميل برنامجInternet Download Manager (IDM) 6.37 Build 14كامل بالكراك للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager (IDM) 6.37 Build 14 للكمبيوتر لتنزيل الفيديوهات والبرامج والألعاب والتطبيقات والصور والصوتيات وكل شيء, بل وتسريع التحميل 5 مرات اضعاف السرعة المعتادة, يمكنك تحميل مواقع إنترنت كاملة, وتحميل مقاطع فيديو من مواقع الفيديو كاملة, ويمكنك مزامنة التحميل, او جدولة التحميلات بحيث تستطيع تحميل عدة ملفات ولكن في وقت متأخر من الليل يكون الإنترنت اسرع, ويقوم بإطفاء الكمبيوتر في حالة انتهاء من التحميل حسب تحديدك له.

Internet Download Manager 2020

بسبب فيروس كورونا، العديد من المستخدمين أصبح حبيس المنزل وهذا يعني أن الجميع سوف يقضي وقته الطويل عبر الإنترنت وهذا يعني أنك بحاجة لبرنامج يساعدك على تحميل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة أو حتى تنزيل الفيديوهات التي تحبها ويمكن القول بأن برنامج Internet Download Manager أحد أفضل برامج التحميل من على النت للكمبيوتر حيث يتيح للمستخدمين تنزيل كافة الملفات المختلفة من على الويب بسرعات صاروخية.

قد يتسائل المستخدم، لماذا اعتمد على برنامج للتحميل مثل IDM في حين أن معظم متصفحات الويب مثل فايرفوكس و جوجل كروم وسفاري وأوبرا يدعموا عملية التنزيل من على النت، والإجابة بكل بساطة لأن برنامج Internet Download Manager يضم العديد من الميزات التي يبحث عنها المستخدم حول العالم, وتساعدهم في تنزيل ما يريدونه من ملفات وفيديوهات ومستندات وبرامج بسرعات كبيرة جدا وبكل سهولة عكس متصفحات الإنترنت والتي تعتبر عقيمة مقارنة ببرنامج IDM .

لماذا برنامج التحميل IDM

Internet Download Manager

قد يتسائل المستخدم، لماذا اعتمد على برنامج للتحميل مثل IDM في حين أن معظم متصفحات الويب مثل فايرفوكس و جوجل كروم وسفاري وأوبرا يدعموا عملية التنزيل من على النت، والإجابة بكل بساطة لأن برنامج Internet Download Manager يضم العديد من الميزات التي يبحث عنها المستخدم حول العالم, وتساعدهم في تنزيل ما يريدونه من ملفات وفيديوهات ومستندات وبرامج بسرعات كبيرة جدا وبكل سهولة عكس متصفحات الإنترنت والتي تعتبر عقيمة مقارنة ببرنامج IDM .

ما فائدة برنامج التحميل Internet Download Manager في الكمبيوتر

كما قلنا أن بإمكانك تحميل الملفات من خلال متصفحات الويب إلا أن برامج التحميل الشهيرة مثل JDownloader لا غنى عنها لأنها تمنحك فوائده كثيرة مثل تحميل الملفات بسرعة عالية فضلا عن دعم برامج التحميل لاستئناف عمليات التحميل في حالة انقطاع النت أو الكهرباء كما لا يمكن لمتصفحات الويب تنزيل كافة الملفات لأنها تدعم صيغ معينة من الملفات وهنا يأتي دور برامج التحميل وعلى راسها برنامج Internet Download Manager  من أجل تسهيل عمليات تنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة ولهذا لا غنى عن تثبيت أحد برامج التحميل على جهازك.

بل أنك ستحتاج إلى برنامج يقوم بعملية تنزيل لعدة ملفات في وقت واحد, او تنزيل ملفات بحجم كبير وتقسيم الملف لعدة اقسام لتسهيل عملية التنزيل.

سرعة تحميل الملفات في برنامج إنترنت داون لود مانجر ..

برنامج مدير التحميلات على الإنترنت أو إنترنت داونلود مانجر أو Internet Download Manager أو IDM يستطيع دفع إتصالك بالإنترنت للحد الأقصي مما يؤدى إلى الوصول لسرعات كبيرة عند محاولة تحميل الملفات المختلفة أونلاين وبالطبع إذا واجهتك مشكلة ما مثل إنقطاع الإنترنت أو الكهرباء أو حدوث أمر طاريء أدي لتوقف التحميلات فلا تقلق لان برنامج Internet Download Manager يستطيع استئناف واستكمال عمليات التحميل بعد التوقف بكل سهولة ويساعدك إنترنت داونلود مانجر على تحميل الفيديوهات والأفلام والصور والمستندات والصوتيات والأغاني والموسيقي وغيرها من الملفات المفضلة لديك وتحتاجها وترغب بها مع إمكانية حفظها بأى مكان داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل الفيديو من مواقع الفيديو :

يمتاز برنامج إنترنت داون لود مانجر اخر اصدار بإمكانية تحميل الفيديو من جميع مواقع الفيديو العالمية والعربية ومنها الفيسبوك و تويتر ايضاً ويوتيوب وغيرها من المواقع, وابدع مطور برنامج Internet Download Manager بجعل عملية التنزيل سهلة, فعند دخولك لاي صفحة فيها فيديو يقوم البرنامج تلقائي بعرض ايقونه download this video  تحميل في اعلى مقطع الفيديو يمكنك تحميل الفيديو عن طريقها بنقرة زر واحدة دون الحاجة لإعدادات وتغييرات, ويوفر لك البرنامج إمكانية اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله او تنزيله كملف صوتي وخيارات ممتازة ابدأ تحميل فيديو يوتيوب بسهولة فهذا البرنامج يضع زر Download فوق الفيديو مباشرة.

IDM

ما هو برنامج Internet Download Manager (IDM)

Internet Download Manager

يعتبر برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager واحد من اشهر وأقدم برامج التحميل المعروفة بين كافة المستخدمين فهو برنامج مجاني وسهل الإستخدام ويعمل دون إعلانات مزعجة ويدعم تحميل كافة صيغ الملفات على النت بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وحتى بإمكانه تحميل ملفات التورنت بسرعات كبيرة جدا ولكن هذا ليس كل شيء لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية قدرات وميزات برنامج التحميل IDM اخر اصدار 2020.

تحميل برنامج Internet Download Manager على الويندوز

Internet Download Manager

تستطيع بكل سهولة تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار مجانا عبر موقع توب سوفت من خلال الضغط على زر التحميل الموجود في الصفة وسوف يظهر لك رابط تحميل مباشر وسريع لتنزيل البرنامج بكل سلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبرنامج IDM غير مجاني ويمكنك ايضاً الإستفادة من برنامج Ninja Download Manager فهو يؤدي تقريبا نفس المميزات الخاصة بالتحميل.

تثبيت برنامج Internet Download Manager على الكمبيوتر

بمجرد اكتمال تحميل برنامج Internet Download Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بالضغط على أداة التسطيب واختر مكان تثبيت البرنامج على جهازك ثم اختر ما تريده من ميزات أو تعطيل الميزات التي لا تريدها وبعدها سوف تكتمل عملية التثبيت وسوف تظهر لك أيقونة للبرنامج على سطح المكتب من أجل فتحها واستخدامها في أي وقت وبكل سهولة.

و سيتطلب من تحديد المتصفحات التي تريد لبرنامج إنترنت داونلود مانجر أن يندمج معها ولا تقلق لأن البرنامج يدعم كافة المتصفحات  عن طريق اضافة يقوم بتثبيتها على متصفحات الإنترنت المهمة جوجل كروم و اوبرا و فايرفوكس وغيرها.

واجهة برنامج إنترنت داونلود مانجر الجديد :

الواجهة الخاصة برنامج إنترنت داون لود مانجر بديهية ذات تصميم جذاب وسهل الإستخدام ويمكن لأى شخص التعامل مع الواجهة بدون مشكلة وتضم الواجهة عدد من الوظائف والخصائص المهمة للمستخدم ومن أهم تلك الوظائف نجد التالي:

Add url وتسمح لك تلك الأداة بإضافة رابط لملف التحميل الذي ترغب بتنزيله على جهاز الكمبيوتر بشكل يدوي.
Resume تساعدك على إعادة استئناف وإستكمال عملية التحميل بعد التوقف بدون مشكلة.
Stop إذا حدث إنقطاع للإنترنت فبالنقر على زر توقف وسيتم توقيف التحميلات.
Delete لحذف كافة الملفات المحملة والغير محملة والمخزنة على البرنامج.
Options يتيح لك البرنامج عدة خيارات مثل جدولة التحميلات وتحديد مكان حفظ الملفات المحملة وماذا يفعل الكمبيوتر بعد إنتهاء عمليات التحميل.
UN/Finished لإستعراض الملفات التي تم الإنتهاء من تحميلها أو الملفات التي لم يستكمل تحميلها.
Speed يتيح لك البرنامج تحديد السرعة الخاصة بملف التحميل أو التحميل بالسرعة القصوي.

نأتي للميزات الرئيسية والتي يوفرها برنامج داونلود مانجر للمستخدمين وهي كالتالي:

  • 1 – متوافق مع كافة متصفحات الإنترنت المعروفة مثل أوبرا وإنترنت إكسبلورر وفايرفوكس وجوجل كروم وغيرهم.
  • 2 – يدعم استئناف وإستكمال عمليات التحميل الغير ناجحة والتي لم تكتمل بسبب مشكلة فى الإنترنت.
  • 3 – برنامج سهل التسطيب على الجهاز ويسيط وسهل الإستخدام ويضم واجهة بديهية ذات تصميم رائع.
  • 4 – يدعم خاصية السحب والإفلات للملفات بجانب دعمه للعديد من اللغات المعروفة ومنها اللغة العربية.
  • 5 – تستطيع استعراض الملفات المحملة بكل سهولة وبالنقر عليها يمكن معرفة مكانها على جهاز الكمبيوتر.
  • 6 – تستطيع تحميل عدة ملفات في وقت واحد وبدون مشكلة.
  • 7 – يعمل البرنامج على زيادة سرعات التحميل 5 أضعاف المعتاد.
  • 8 – يمكن جدولة التحميلات حسب رغبة المستخدم.

أخيرا هناك عدد من التحسينات التي تمت على الإصدارات الحديثة من برنامج إنترنت داونلود مانجر مثل:

يعتبر برنامج Internet Download Manager من أفضل برامج التحميل المتاحة حاليا حيث يسمح لك بتنزيل كافة الملفات المختلفة بسرعات كبيرة وبكل سهولة.

في حالة انقطاع الكهرباء أو النت عن جهازك أثناء التحميل، سوف يقوم البرنامج بإستئناف عملية التحميل عند عودة الكهرباء أو رجوع النت لجهازك دون ضياع ما تكبدته من تحميل أو خسارة رابط التحميل.

يسمح لك برنامج IDM بتحميل مجموعة من الملفات في آن واحد بجانب جدولة عمليات التحميل بحسب ما تريد وتحديد أمر للجهاز بعد الإنتهاء من تلك العمليات.

يمكنك تسريع عملية تحميل ملف معين من خلال تحديد سرعة التنزيل للملف وتقليل سرعات تحميل الملفات الأخرى ويدعم البرنامج تنزيل الملفات كبيرة الحجم بدون مشكلة.

يعمل برنامج Internet Download Manager على تقسيم الملفات لأجزاء أصغر وهذا يساعد على تسريع عملية التحميل وتنزيل الملفات بسرعات صاروخية.

يدعم برنامج التحميل العديد من المتصفحات الشهيرة مثل فايرفوكس وكروم وغيرهما وبمجرد تشغيل أي مقدع فيديو على المتصفح سوف تظهر لك أيقونة التحميل الخاصة بالبرنامج لتسهيل عملية التنزيل من النت.

يدعم برنامج إنترنت داونلود مانجر تحميل كافة صيغ الملفات إلى جانب قدرته على تحميل فيديوهات يوتيوب بكل سهولة ودون الحاجة لإستخدام برامج تحميل أخرى.

يدعم البرنامج العديد من اللغات المعروفة ومنها اللغة العربية وهذا يعني انك سوف تحصل على واجهة مستخدم باللغة العربية لتشغيل البرنامج دون أي مشكلة.

الإصدار 6.25 من البرنامج أصبح يدعم الآن ويندوز 10 كما تم معالجة وإصلاح مشكلة التوافق مع بعض الإصدارات الأخرى من متصفح إنترنت إكسبلورر وفاير فوكس وجوجل كروم، بجانب بعض مواقع الفيديوهات المشهورة ومنها ماى سبيس تي في وغيرها. و البرنامج يعمل مع انظمة التشغيل التالية : Windows XP, Vista, Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit, 64-bit). وحجم هذا البرنامج 6.54 MB.

تحميل برنامج انترنت داون لود مانجر من هنا

https://www.up-4ever.org/vxzmmc7bh07t

كيف يكون البرنامج رسمي ومرخص من المبرمج

عند استخدامك النسخة التجريبية من البرنامج مدتها 30 يوماً ويجب عليك حذفها بعد ذلك لانها لن تعمل معك وسوف تطالبك بالتسجيل يوميا عن طريق استخدام internet download manager registration key , البعض يستخدم النسخة الكاملة والمكركة او المكسورة بوضع serial او وضع باتش لاختراقها واستخدامها مجاناً ولكن هذا لا يسمح به مبرمج البرنامج Tonec Inc ويحاول ان يبلغ عن المواقع التي تقوم بعرض النسخة المكسورة.. يفضل منك شراء البرنامج عن طريق الموقع الرسمي له فلديهم جميع العروض للحصول على النسخة الكاملة بمبلغ معقول فمثلاً ترخيص مدى الحياة يمكنك ان تدفع فيه مايعادل 25$ وايضاً ترخيص لمدة سنة ستدفع فيه 12$ وتراخيص اخرى حسب الاجهزة يمكنك اخذ ترخيص لعدة اجهزة في وقت واحد, عموماً الموقع لديه عدة طرق للدفع بعضها عن طريق بطاقات الشراء عبر الانترنت, وبعضها عبر الوكلاء في معظم الدول .. يفضل شراء النسخة او يمكنك تحميل نسخة مجانية لبرنامج منافس هو Free Download Manager يقدم لك معظم اذا لم يكن جميع الخدمات بشكل مجاني.

Summary
تحميل برنامجInternet Download Manager (IDM) 6.37 Build 14كامل بالكراك للكمبيوتر 2020 تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager (IDM) 6.37 Build 14 للكمبيوتر لتنزيل الفيديوهات والبرامج والألعاب والتطبيقات والصور والصوتيات وكل شيء, بل وتسريع التحميل 5 مرات اضعاف السرعة المعتادة, يمكنك تحميل مواقع إنترنت كاملة, وتحميل مقاطع فيديو من مواقع الفيديو كاملة, ويمكنك مزامنة التحميل,…
تحميل