مجاني

تحميل متصفح اوبرا للاندرويد Opera Browser for Android 64.0.3282.59726 2021

متصفح اوبرا Opera  سريع وامن وخالي من الإعلانات, متصفح Opera Browser for Androidمصمم بشكل جميل، بواجهة انيقة ومذهلة, يستخدمه الملايين حول العالم, وهو متصفح سهل الاستخدام ويحتوي على محرك بحث سريع, بل واداءه اسرع وافضل من متصفحات اخرى كثيرة, ويمكنك ان تزامن تصفحك بالجوال وتصفحك بالكمبيوتر في وقت واحد وترسل الملفات بين الأجهزة.

تحميل متصفح اوبرا للاندرويد

متصفح Opera Browser for Android سريع وخفيف الحجم :

تم تصميم متصفح Opera Browser for Android ليصبح اسرع وافضل متصفح للجوال على نظام اندرويد ونظام ios فعند فتحك للمتصفح ستجده جاهز لفتح الموقع, وستجد زر الاجراء السريع ليربطك بنظام البحث الفوري, إضافة إلى حجم المتصفح العجيب.

متصفح اوبرا للاندرويد Opera Browser for Androidمتصفح آمن ويحمي الخصوصية :

تصفح امن في متصفح اوبرا للاندرويد

بفضل الكثير من المميزات التي يمتلكها متصفح اوبرا, Opera Browser for Android ستتمتع بالكثير من الحماية والامان, فعن طريق نظامه الذكي لمنع التتبع, وايضا مراقبة ملفات التعريف والارتباط التي تخزن في جهازك والتي تستفيد منها الجهات الخارجية, يمكنك ان تشعر بالأمان والثقة الان.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر

إضافة إلى نظام التصفح الخاص او التصفح الخفي, والذي يجعلك متصفح مجهول الهوية, بحيث لا يعلم اي شخص انك موجود على الإنترنت, ناهيك عن نظام الحماية Cryptojacking وهو نظام خاص بمتصفح اوبرا حيث يقلل من احتمالات ارتفاع درجة حرارة هاتفك ويحافظ على طاقة البطارية اثناء تصفح الإنترنت.

اداءة حجب ومنع الاعلانات في متصفح Opera Browser :

حجب ا لإعلانات في متصفح اوبرا للاندرويد

يتميز متصفح Opera Browser for Android اوبرا عن غيره من المتصفحات بحصوله على اضافة او اداءة دمجت معه, لتمنع ظهور الإعلانات المزعجة, وبهذا تضمن بقاء متصفحك امناً وايضاً سريع في تحميل الصفحات.

Opera Browser for Mac

مشاركة الملفات بين الاجهزة عن طريق متصفحك Opera Browser:

عند استخدامك تطبيق Opera Browser for Android وايضاً استخدامك متصفح Opera Browserعلى الكمبيوتر, يمكنك ان تتصفح الويب بكل سهولة ومشاركة الملفات ايضاً عبر الاجهزة المحمولة و سطح المكتب بسرعة غير اعتيادية.

مشاركة الملفات في متصفح اوبرا

فالان سيكون توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر امر أكثر سهولة لتشارك الملفات بين الاجهزة فكل ما عليك هو تشغيل متصفح اوبرا على الكمبيوتر وعمل مسح لرمز الاستجابة باركود QR المعروض في متصفح الجوال والعكس فلا حاجة لتسجيل دخول او كتابة كلمات مرور.

فيمكنك ان تقوم بإرسال الروابط وإرسال الملاحظات والصور والفيديوهات واي ملفات تريده بنقرة واحدة ويمكنك استعراضها على الكمبيوتر او اجهزة الهاتف.

Opera Browser for  iPhone

تحميل متصفح Opera for Mobile :

يعتبر متصفح اوبرا موبايل Opera Browser for Android منافس قوي جداً لمتصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس ومتصفحات أخرى كثيرة, لما يهتم له من نظام الحماية ونظام السرعة ونظام حجب الإعلانات وخدمات مشاركة الملفات والتصفح الامن والخفي والكثير من المميزات الجميلة.

المعلومات التقنية لـ Opera Browser for Android

اسم البرنامج

Opera Browser for Android

المطور

-

نظام التشغيل

مع انظمة اندرويد Android الحديثة

إصدار البرنامج

31 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

78.57 MB

النسخة

64.0.3282.59726

اللغة

English, Belarusian, Bulgarian, Catalan, Croatian, Czech, Danish, Dutch, Finnish, French, German, Greek, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Latvian, Lithuanian, Norwegian Bokmål, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Simplified Chinese, Slovak, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Ukrainian, Vietnamese

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *