مجاني

متصفح Opera Mini 8.0.3 اوبرا ميني للايفون و للايباد

متصفح اوبرا ميني للايفون والايباد

متصفح اوبرا ميني للايفون والايباد

متصفح اوبرا ميني السريع للايفون والايباد Opera Mini for iPhone/iPad والايبود تاتش لتصفح مواقع الويب بسرعه مضاعبة وتخفيف الخسائر لاقل من 90% حيث يقوم هذا المتصفح الاسطوري بضغط الصور والنصوص, مما يعطيك سرعه تصفح نتيجه لجعل كل شيء خفيف في المحتوى, ولن تقلق بعدها على تكاليف الانترنت والبيانات, ولن تشعر بالاحباط مع بطىء التصفح وتحميل الصفحات, ستشعر فعلاً ان هذا المتصفح هو الحل الحقيقي لحل مشكلة بطىء فتح المواقع المملؤه بالصور والكتابات. هناك اكثر من 300 مليون مستخدمي يستخدمون التطبيق وهذا اكبر دليل لاعطاءك فكرة عن شعبية المتصفح وتثبيته امره سهل ولا حتاج لبيانات ولا ايميل ولا كلمة مرور.
يستخدم متصفح اوبرا ميني اكثر من 300 مليون شخص في العالم بشكل مستمر, ميزته الرائعه انك اذا زرت موقع مملؤا بالصور والرسمات التي تسبب بطىء في تحميل الصفحات واستهلاك لموارد الانترنت, فان هذا المتصفح يقوم بضغط الصفحات واقصد ضغط البيانات لكي تتمكن من تصفح الانترنت بشكل اسرع في جهازك.

opera-mini-for-iphone-ipad_1-1

Opera Mini for iPhone/iPad

التطبيق فيه امكانية رائعه تجعل التصفح فيه بسيط باللمس يمكنك ان تتحكم في هذا المتصفح وتتجول معه في كل مكان وتفخر باستخدامه وهو المنافس الحقيقي لمتصفح UC Browser يحتوي التطبيق على مجموعة من الازرار الكبيرة التي تم توفيرها لكي تعمل باللمس, وطبعاً متصفح اوبرا ميني مملؤ بالمميزات المفيدة مثل “ميزة الطلب السريع” الذي يساعدك على الذهاب بسرعه لقائمة المواقع المفضلة من الصفحة الرئيسية, وايضاً مدير التحميل في هذا المتصفح رائع كما شمل المتصفح تقنية الصفحة الذكية, وستصلك عليها تحديثات الاصدقاء في الفيس بوك وتويتر, فضلاً عن ادارة الاخبار من المواقع التي تحددها انت.

تطبيق متصفح اوبرا ميني للايفون والايباد تصفح الانترنت بشكل سريع وسلس

تطبيق متصفح اوبرا ميني للايفون والايباد تصفح الانترنت بشكل سريع وسلس

نبذة صغيرة عن التطبيق من ويكيبيديا

برنامج اوبرا ميني Opera Mini هو متصفح مجاني مصمم للهاتف المحمول لتصفح الإنترنت جافا إم إي وبالتالي يتطلب جهاز محمول قادر على تشغيل تطبيقات جافا إم إي ويمكن أن ألخصه بأربع كلمات: سرعة, كلفة تصفح أقل, أمن وسرية! هذا البرنامج الرائع يفتح لك مواقع الإنترنت على جوالك تماماً كما تفتحها على الإنترنت, بعكس المتصفحات الأخرى التي تعرض لك المواقع بالطريقة التقليدية كنصوص بإزالة الصور وتصغير حجم الموقع بطريقة تختلف كلياً عن الطريقة التي تُعرض فيها مواقعك على الإنترنت.

مزيد من المميزات والخيارات والاستفادة في هذا الفيديو الشيق

المعلومات التقنية لـ Opera Mini

اسم البرنامج

Opera Mini

المطور

Opera Software

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

إصدار البرنامج

6 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

11.9 MB

النسخة

8.0.3

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *