مجاني

تنزيل متصفح اوبرا للايفون عربي 2021 Opera Mobile 3.1.3 For iPhone iPad

متصفح الويب الشهير اوبرا للايفون Opera Browser: Fast & Private تصفح سريع وآمن وذو واجهة جميلة وبسيطة ويستخدمة الملايين من المستخدمين حول العالم, ويحتوي على محرك بحث سريع جداً يوفر لك افضل واكثر النتائج ملائمة لبحثك استخدم متصفح اوبرا الشهير على الايفون ونظام IOS .

متصفح إنترنت للايفون

تحميل متصفح اوبرا Opera Browser: Fast & Private للايفون :

تطبيق متصفح اوبرا براوزر للايفون والايباد متصفح سريع ويستخدمة الملايين تصفح المواقع وشاهد الفيديوهات واستمتع لجميع الملفات الصوتية والكتب الالكترونية و ارسل الايميلات واستقبلها وتصفح المواقع الاجتماعية في متصفح واحد متصفح اوبرا الرائع يقدم كل الحلول والخدمات منها عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS. وهناك نسخ من التطبيق للكمبيوتر ونسخ للاندرويد.
متصفح Opera Mobile او كما يسمونه في متجر الاندرويد Opera browser for Android متصفح سريع وسهل الاستعمال لكل هواتف ايفون وايباد واندرويد والكمبيوتر ايضاً ويحتوي على الكثير جداً من المميزات بما فيها اختصارات الوصول الرائعه, و نظام مدير التحميل و المتصفح لحماية من الاعلانات المزعجه بوب اب, وتحجيم الصفحات و التمرير الذكي و محرك البحث القوي, واذا كان اتصالك بالانترنت بطيء فما عليك الا التبديل إلى الوضع الاخر لتحسين حركة الانترنت وتقليل تكاليف البيانات.

متصفح اوبرا للايفون Opera Browser: Fast & Private متصفح آمن ويحمي الخصوصية :

بفضل الكثير من المميزات التي يمتلكها متصفح اوبرا, Opera Browser: Fast & Private ستتمتع بالكثير من الحماية والامان, فعن طريق نظامه الذكي لمنع التتبع, وايضا مراقبة ملفات التعريف والارتباط التي تخزن في جهازك والتي تستفيد منها الجهات الخارجية, يمكنك ان تشعر بالأمان والثقة الان. والبرنامج احد ابداعات الشركة الرائدة Opera Software AS والتي تميزات بالكثير من التطبيقات المتميزة في عالم التصفح.

Opera Browser: Fast & Private

إضافة إلى نظام التصفح الخاص او التصفح الخفي, والذي يجعلك متصفح مجهول الهوية, بحيث لا يعلم اي شخص انك موجود على الإنترنت, ناهيك عن نظام الحماية Cryptojacking وهو نظام خاص بمتصفح اوبرا حيث يقلل من احتمالات ارتفاع درجة حرارة هاتفك ويحافظ على طاقة البطارية اثناء تصفح الإنترنت.

كما انك تستطيع مع Opera Browser: Fast & Private اوبرا موبايل ان تعمل مزامنة لمواقعك المفضلة عبر الهاتف مباشرة واجهزة الكمبيوتر التي تستخدم أوبرا Opera Web Browser .

متصفح اوبرا للايفون اخر اصدار

بعض مميزات متصفح اوبرا للايفون:

يوجد مع التطبيق تقنية تحميل رائعه لتحميل الافلام والموسيقى والصوتيات و التطبيقات من شبكة الانترنت.
نظام الخصوية لتصفح الانترنت دون ترك اي اصر عند استخدام وضع التصفح الخاص الآمن.
احصل على احدث ما تريده من اخبار وقصص من المجلات والصحف الشهيرة في العالم .

تحميل متصفح اوبرا للايفون Opera Browser: Fast & Private

المعلومات التقنية لـ Opera Mobile For iPhone iPad

اسم البرنامج

Opera Mobile For iPhone iPad

المطور

Opera Software

نظام التشغيل

iPhone Requires iOS 12.0 or later. iPad Requires iPadOS 12.0 or later. iPod touch Requires iOS 12.0 or later.

إصدار البرنامج

30 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

60.8 MB

النسخة

3.1.3

اللغة

English, Belarusian, Bulgarian, Catalan, Croatian, Czech, Danish, Dutch, Finnish, French, German, Greek, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Latvian, Lithuanian, Norwegian Bokmål, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Simplified Chinese, Slovak, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Ukrainian, Vietnamese

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *