بمناسبة بداية السنة الجديدة وأعياد الكريسماس قامت شركة أمازون الشهيرة بتقديم عروض وتخفيضات رائعة على التطبيقات والألعاب المدفوعة فى المتجر الخاص بها وهو متجر مستقل لتطبيقات الأندرويد وهو يختلف تماما عن المتاجر الأخرى مثل جوجل بلاى وغيرها .
Amazon_com__Free_App_of_the_Day_Bundle__Apps___Games

وبلغت القيمة التى قامت أمازون بتوفيرها عن الألعاب المدفوعة ما يقرب من 110 دولار موزعين على الألعاب والتطبيقات المختلفة والمفضلة عند الكثير من المستخدمين وبهذا أصبح بالإمكان تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بالمجان مثل Monopoly, Stack the States, Angry Birds Star Wars II, Republique, Thomas Was Alone والكثير من التطبيقات المختلفة ويمكنك الإطلاع على باقى التطبيقات المدفوعة التى وضعتها أمازون فى العرض وأصبحت مجانية من هنا وللحصول على تلك الألعاب وتحميلها على هاتفك يتحتم عليك تنزيل متجر تطبيقا أمازون على هاتف الذكى عبر هذا الرابط.

Summary
بمناسبة بداية السنة الجديدة وأعياد الكريسماس قامت شركة أمازون الشهيرة بتقديم عروض وتخفيضات رائعة على التطبيقات والألعاب المدفوعة فى المتجر الخاص بها وهو متجر مستقل لتطبيقات الأندرويد وهو يختلف تماما عن المتاجر الأخرى مثل جوجل بلاى وغيرها . وبلغت القيمة التى قامت أمازون بتوفيرها عن الألعاب المدفوعة ما يقرب من 110 دولار موزعين على الألعاب…