4 قصص حقيقية لن تقوم بتصديقها كان بطلها تطبيق واتساب

بعد سيطرة واتساب على عرش تطبيقات التراسل الفوري بعدد مستخدمين يقترب من مليار مستخدم شهري، أصبح هناك عدد من مدمنين التطبيق وسوف نقدم لكم 4 قصص حقيقية لأشخاص حدثت لهم وكان بطل القصة تطبيق واتساب.

القصة الأولى هروب السجناء من السجن

هروب سجناء من سجن

تمت محاكمة أحد حراس السجون في زيمبابوي الأفريقية بعد انشغاله باستخدام تطبيق واتساب والدردشة مع أصدقائه ونجاح 2 من خمس سجناء من الهروب والفرار منه حيث لاحظ المسجونين انشغال الحارس بالتراسل وقاما بالهجوم عليه وضربه وتجريده من كل شىء وسرقته.

القصة الثانية سارق يستولي على هاتف من طفل

سارق يسرق هاتف صبي

قام أحد اللصوص بسرقة هاتف من صبي صغير السن عندما كان بمحطة المترو وهرب اللص ومع ذلك تم القاء القيض عليه عندما رفع اللص صورته على واتساب.

القصة الثالثة انقاذ مهندس عبر واتساب

مهندس برمجيات يصاب

وقع أحد المهندسين في حفرة عميقة ولكن صورته التي التقطها ورفعها على واتساب ساعدت في تحديد مكانه وبالفعل تم انقاذه على الرغم من اصابته الخطيرة.

القصة الرابعة سيدة تذهب للمشفى بسبب واتساب

WhatsApp-Virus-Dance-of-the-Pope-WhatsApp-virus-570182

أثناء ليلة رأس السنة قامت أحد السيدات والتي تبلغ 34 عامابالذهاب للمشفى بعدما قامت بالدردشة مع صديقاتها لفترة طويلة جدا أدى لشعور حاد وألام كبيرة فى معصمها بعد استخدامه بشكل مرهق لإرسال الرسائل مع الآخرين.

 

Summary
4 قصص حقيقية لن تقوم بتصديقها كان بطلها تطبيق واتساب بعد سيطرة واتساب على عرش تطبيقات التراسل الفوري بعدد مستخدمين يقترب من مليار مستخدم شهري، أصبح هناك عدد من مدمنين التطبيق وسوف نقدم لكم 4 قصص حقيقية لأشخاص حدثت لهم وكان بطل القصة تطبيق واتساب. القصة الأولى هروب السجناء من السجن تمت محاكمة أحد حراس…