تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر تسريع تحميل البرامج والالعاب والتطبيقات والصور والفيديوهات مع internet download manager  !! هل مللت من سرعة التحميلات البطيئة لديك وهل ترغب في تسريع عمليات التحميل على الإنترنت؟ يمكنك عمل هذا عبر البرنامج الأشهر والأفضل على الإطلاق في تحميل الملفات من النت بسرعة خارقة بل أسرع 5 مرات من السرعة المعتادة مع برنامج إنترنت داون لود مانجر Internet Download Manager. على الرغم من أن كافة متصفحات الويب الحديثة تأتي مع قدرات تحميل للملفات إلا أنها سرعان ما تواجه مشكلة وهى كيفية إدارة التحميلات بإحترافية مع وظائف أخرى قد لا تتوفر بها مثل تحميل عدة ملفات في وقت واحد وتسريع الملفات المحملة من على الإنترنت لذا الحل يكمن مع برنامج إنترنت داونلود مانجر.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الجديد internet download manager

Internet Download Manager

سرعة تحميل الملفات في برنامج إنترنت داون لود مانجر ..

برنامج مدير التحميلات على الإنترنت أو إنترنت داونلود مانجر أو Internet Download Manager أو IDM يستطيع دفع إتصالك بالإنترنت للحد الأقصي مما يؤدى إلى الوصول لسرعات كبيرة عند محاولة تحميل الملفات المختلفة أونلاين وبالطبع إذا واجهتك مشكلة ما مثل إنقطاع الإنترنت أو الكهرباء أو حدوث أمر طاريء أدي لتوقف التحميلات فلا تقلق لان برنامج Internet Download Manager يستطيع استئناف واستكمال عمليات التحميل بعد التوقف بكل سهولة ويساعدك إنترنت داونلود مانجر على تحميل الفيديوهات والأفلام والصور والمستندات والصوتيات والأغاني والموسيقي وغيرها من الملفات المفضلة لديك وتحتاجها وترغب بها مع إمكانية حفظها بأى مكان داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Internet Download Manager Download

تثبيت البرنامج

أما عن عملية التثبيت البرنامج فهي سهلة وبسيطة حيث سيتطلب من تحديد المتصفحات التي تريد لبرنامج إنترنت داونلود مانجر أن يندمج معها ولا تقلق لأن البرنامج يدعم كافة المتصفحات المعروفة والتي يستخدمها الجميع مثل إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس وكروم وأوبرا وغيرهم وبمجرد تحديد المتصفحات ستظهر لك أيقونة صغيرة لبرنامج إنترنت داونلود مانجر عندما تقوم بتشغيل الملفات الصوتية والأفلام والفيديوهات وبالنقر عليها سيبدأ التحميل على الفور بسرعة كبيرة وبعد الإستمرار في خطوات التسطيب ستظهر لك واجهة البرنامج.

الواجهة الخاصة برنامج إنترنت داون لود مانجر بديهية ذات تصميم جذاب وسهل الإستخدام ويمكن لأى شخص التعامل مع الواجهة بدون مشكلة وتضم الواجهة عدد من الوظائف والخصائص المهمة للمستخدم ومن أهم تلك الوظائف نجد التالي:

Add url وتسمح لك تلك الأداة بإضافة رابط لملف التحميل الذي ترغب بتنزيله على جهاز الكمبيوتر بشكل يدوي.
Resume تساعدك على إعادة استئناف وإستكمال عملية التحميل بعد التوقف بدون مشكلة.
Stop إذا حدث إنقطاع للإنترنت فبالنقر على زر توقف وسيتم توقيف التحميلات.
Delete لحذف كافة الملفات المحملة والغير محملة والمخزنة على البرنامج.
Options يتيح لك البرنامج عدة خيارات مثل جدولة التحميلات وتحديد مكان حفظ الملفات المحملة وماذا يفعل الكمبيوتر بعد إنتهاء عمليات التحميل.
UN/Finished لإستعراض الملفات التي تم الإنتهاء من تحميلها أو الملفات التي لم يستكمل تحميلها.
Speed يتيح لك البرنامج تحديد السرعة الخاصة بملف التحميل أو التحميل بالسرعة القصوي.

نأتي للميزات الرئيسية والتي يوفرها برنامج داونلود مانجر للمستخدمين وهي كالتالي:

  • 1 – متوافق مع كافة متصفحات الإنترنت المعروفة مثل أوبرا وإنترنت إكسبلورر وفايرفوكس وجوجل كروم وغيرهم.
  • 2 – يدعم استئناف وإستكمال عمليات التحميل الغير ناجحة والتي لم تكتمل بسبب مشكلة فى الإنترنت.
  • 3 – برنامج سهل التسطيب على الجهاز ويسيط وسهل الإستخدام ويضم واجهة بديهية ذات تصميم رائع.
  • 4 – يدعم خاصية السحب والإفلات للملفات بجانب دعمه للعديد من اللغات المعروفة ومنها اللغة العربية.
  • 5 – تستطيع استعراض الملفات المحملة بكل سهولة وبالنقر عليها يمكن معرفة مكانها على جهاز الكمبيوتر.
  • 6 – تستطيع تحميل عدة ملفات في وقت واحد وبدون مشكلة.
  • 7 – يعمل البرنامج على زيادة سرعات التحميل 5 أضعاف المعتاد.
  • 8 – يمكن جدولة التحميلات حسب رغبة المستخدم.

تحميل الفيديو عن طريق برنامج داونلود مانجر ..

اصبح الان من السهل جداً ان تقوم بتحميل اي فيديو على الإنترنت سوء كان في موقع يوتيوب او في فيس بوك او تويتر او اي موقع على الانترنت بكل سهولة فعند دخولك على اي فيديو وتشغيله تظهر لك ايقونة اعلاه او اسفله عنوانها download this video ستشاهدها في الصورة في الاسفل, طبعاً ستخدم الكثير هذه الخدمة من البرنامج حيث لن تحتاج لتنزيل برنامج اخر متخصص في تحميل الفيديو فبرنامج إنترنت داون لود مانجر الرائع يقوم بكل الوظائف تحميل البرامج وتحميل الصور وتحميل الفيديو الاغاني والصوتيات والالعاب والتطبيقات . ويمكن لبرنامج إنترنت داونلود مانجر ان يندمج مع تقريبا جميع المتصفحات مثل Microsoft Internet Explorer, Netscape, MSN Explorer, AOL, Opera, Mozilla, Mozilla Firefox, Mozilla Firebird, Avant Browser, MyIE2 لكي يتم الارتباط مع اي رابط تود تحميله ويقوم بالتحميل بالسرعه الكبيرة المتعارف عليها في البرنامج اي اضعاف اضعاف السرعه العادية في برنامج الداونلود مانجر في المتصفح نفسه.

IDM

أخيرا هناك عدد من التحسينات التي تمت على الإصدارات الحديثة من برنامج إنترنت داونلود مانجر مثل:

الإصدار 6.25 من البرنامج أصبح يدعم الآن ويندوز 10 كما تم معالجة وإصلاح مشكلة التوافق مع بعض الإصدارات الأخرى من متصفح إنترنت إكسبلورر وفاير فوكس وجوجل كروم، بجانب بعض مواقع الفيديوهات المشهورة ومنها ماى سبيس تي في وغيرها. و البرنامج يعمل مع انظمة التشغيل التالية : Windows XP, Vista, Windows 7, 8, 8.1, 10 (32-bit, 64-bit). وحجم هذا البرنامج 6.54 MB.

تحميل برنامج انترنت داون لود مانجر من هنا

تحميل برنامج

كيف يكون البرنامج رسمي ومرخص من المبرمج

عند استخدامك النسخة التجريبية من البرنامج مدتها 30 يوماً ويجب عليك حذفها بعد ذلك لانها لن تعمل معك وسوف تطالبك بالتسجيل يوميا عن طريق استخدام internet download manager registration key , البعض يستخدم النسخة الكاملة والمكركة او المكسورة بوضع serial او وضع باتش لاختراقها واستخدامها مجاناً ولكن هذا لا يسمح به مبرمج البرنامج Tonec Inc ويحاول ان يبلغ عن المواقع التي تقوم بعرض النسخة المكسورة.. يفضل منك شراء البرنامج عن طريق الموقع الرسمي له فلديهم جميع العروض للحصول على النسخة الكاملة بمبلغ معقول فمثلاً ترخيص مدى الحياة يمكنك ان تدفع فيه مايعادل 25$ وايضاً ترخيص لمدة سنة ستدفع فيه 12$ وتراخيص اخرى حسب الاجهزة يمكنك اخذ ترخيص لعدة اجهزة في وقت واحد, عموماً الموقع لديه عدة طرق للدفع بعضها عن طريق بطاقات الشراء عبر الانترنت, وبعضها عبر الوكلاء في معظم الدول .. يفضل شراء النسخة

Summary
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر تسريع تحميل البرامج والالعاب والتطبيقات والصور والفيديوهات مع internet download manager  !! هل مللت من سرعة التحميلات البطيئة لديك وهل ترغب في تسريع عمليات التحميل على الإنترنت؟ يمكنك عمل هذا عبر البرنامج الأشهر والأفضل على الإطلاق في تحميل الملفات من النت بسرعة خارقة بل أسرع 5 مرات من السرعة المعتادة…