لمن يملك ساعات جوجل الرائعه سيجد في هذا التطبيق Wear Mini Launcher Apk 4.1.0 كل مايريده تحديدا وهناك تطويرات ستتبعه فالتطبيق Wear Mini Launcher Apk 4.1.0 يعد اول تطبيق صدر بهذا الشان ولهذا الغرض.

Wear Mini Launcher

التطبيق يعمل على من لديه جهاز ساعة من هذه الانواع

► LG G Watch
► Samsung Gear Live
► Moto 360
► LG G Watch R
► Sony SmartWatch 3
► Asus Zenwatch
► LG G Watch Urbane (Android Wear version)

تحميل تطبيق Wear Mini Launcher Apk 4.1.0

تحميل تطبيقات اندرويد

من أبرز تطبيقات نظام أندرويد الشهيرة هي تطبيقات الـ Launchers والتي تستغل دائمًا كون النظام مفتوح المصدر لتقدم للمستخدمين واجهات رائعة ومتجددة كل فترة وهي واحدة من أبرز التطبيقات التي تركز عليها الشركات الكبرى حاليًا.

ولكن يبدو أن تلك الميزة ستظهر أيضًا على نسخة Android wear، وهي نسخة أندرويد الجديدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للإراتداء والتي أطلقتها جوجل خلال مؤتمر Google I/O الماضي.

تطبيق Wear Mini Launcher هو أول تطبيق يجلب تلك الفكرة للساعات الذكية، حيث قام المطور Nicolas POMEPUY بطرح التطبيق على جوجل بلاي كأول تطبيق لانشر مخصص للساعات الذكية.

Wear Mini Launcher

الفكرة في Wear Mini Launcher بسيطة للغاية حيث تعتمد على طريقة السحب من حواف الساعة لفتح قائمة التطبيقات، وهي فكرة لا تزال مبدئية وغير مكتملة حيث يعد التطبيق فكرة أولية عما يمكن أن نشاهده بعد ذلك على منصة Android Wear.

بالطبع إذا لديك ساعة G watch أو ساعى سامونج Gear Live فلا شك أن هذا التطبيق يستحق منك تجربة سريعة لتشاهد كيف ستغدو ساعات أندرويد الذكية أكثر ذكاءًا مع منصة Android Wear المفتوحة.بط

Summary
لمن يملك ساعات جوجل الرائعه سيجد في هذا التطبيق Wear Mini Launcher Apk 4.1.0 كل مايريده تحديدا وهناك تطويرات ستتبعه فالتطبيق Wear Mini Launcher Apk 4.1.0 يعد اول تطبيق صدر بهذا الشان ولهذا الغرض. التطبيق يعمل على من لديه جهاز ساعة من هذه الانواع ► LG G Watch ► Samsung Gear Live ► Moto 360 ►…