هناك العديد من المواقع التي تعتمد بشكل كبير على الإعلانات الداخلية بها، لهذا قد يسبب ذلك إزعاج لمتصفحي مواقع الانترنت والذين يلجئون إلى البحث عن تطبيقات لمنع ظهور الإعلانات على شاشات الأيفون، حيث أن الضغط على الإعلان لإزالته قد يتسبب في الكثير من الأحيان إلى ظهور إعلانات أخرى وبالتالي تزداد مشكلة ظهور الإعلانات بالنسبة للقارئ حيث يحجب الإعلان جزء كبير من الكلام.

ولكن مؤخرا ظهرت العديد من التطبيقات التي تمنع ظهور تلك الإعلانات بشكل نهائي وفي هذا المقال سوف نوضح أفضل 7 تطبيقات يمكنها حجب ظهور الإعلانات على شاشات الأيفون، دون الحاجة إلى الضغط على نافذة إغلاق الإعلان والتي قد تنتقل بك إلى صفحة إعلانات أخرى.


مميزات تطبيقات حجب إعلانات الويب للآيفون

الآيفونتتميز التطبيقات التي تمنع ظهور إعلانات الانترنت على شاشات الأيفون بالعديد من المميزات ومن ضمنها ما يلي:

  • حماية جهاز الأيفون من التعرض للضرر الذي قد تسببه الإعلانات، حيث أن الضغط على الإعلان قد يسبب ظهور إعلان أخر أو الدخول إلى صفحة ويب أخرى تضر بالجهاز، وقد يتسبب ذلك في اختراق خصوصية الجهاز أيضا لهذا فإن تحميل تطبيق حجب الإعلان مفيد جدا للهاتف من حيث المحافظة على خصوصيته.
  • هناك بعض التطبيقات التي لها أسعار مناسبة للعميل ويمكن الاختيار بين أفضل 7 تطبيقات تمنع ظهور الإعلانات على الأيفون من خلال قراءة هذا المقال واختيار التطبيق الأنسب لك لتقوم بتحميله بسهولة كبيرة.


تطبيقات حظر الإعلانات للآيفون

الآيفون


AdBlock

الآيفون

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة منذ عام 2012 وقد لاقى إعجاب الكثيرين من أصحاب الأيفون الذين قاموا بتحميله من المواقع المختلفة، حيث أن له مميزات متعددة تجعله الأفضل في تطبيقات حجب إعلانات الانترنت التي تظهر على شاشة الأيفون أثناء تصفح المواقع المختلفة، ويتم تنشيط التطبيق عبر سحب الجزء السفلي من شاشته، وبعد ذلك يمكنك الاختيار بين الإعلانات التي لا تريد ظهورها مرة أخرى على الشاشة ولن تظهر ثانية.

يساعد التطبيق في حظر المتتبعين ومنع وصولهم إلى معلومات المستخدم على جهاز الأيفون وبالتالي يمنع حدوث هكر للجهاز وهذا يعتبر من أفضل مميزاته التي تعطي للمستخدم خصوصية عالية، كما يتمتع التطبيق بوجود برنامج تعليمي لمعرفة كيفية استخدامه لأول مرة لكي لا يجد المستخدم العادي صعوبة في التعامل معه.


AdGuard

الآيفون

يعتبر تطبيق AdGuard من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها بسهولة كبيرة جدا على أجهزة الأيفون كما انه يدعم العديد من الأنظمة المختلفة مثل الأندرويد والآيفون والويندوز بجانب أن له واجهة مميزة تعطي للجهاز مظهر جذاب.

ويعمل التطبيق على منع ظهور الإعلانات التي تزعج المستخدمين من خلال وجود 50 فلتر بالتطبيق ويساعد على التخلص من الضرر الواقع بالجهاز من خلال ظهور الإعلانات والتي قد تكون فيرس يصيب الأجهزة عن الضغط على أيقونة الإغلاق والتي قد تظهر صفحة أخرى يلزم غلقها بسرعة لتجنب حدوث خلل بنظام الجهاز، ويتوافر التطبيق على العديد من مواقع التحميل ويسهل تحميله وتثبيته على جهاز الآيفون بكل سهولة.


1Blocker X

الآيفون

لقد تم تعديل تطبيق 1Blocker X ليتناسب بشكل كبير مع الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام iOS حيث يمكن من خلال هذا التطبيق حظر جميع الإعلانات التي تظهر على مواقع الانترنت والصفحات المختلفة التي يتصفحها المستخدم، وبالتالي فهو يحمي الجهاز بشكل كبير من الإصابة بالفيروسات ويمكن من خلال هذا التطبيق المميز أيضا حظر التعليقات والصفحات التي لا يريد المستخدم ظهورها وأيضا القواعد والمضايقات ومختلف المواقع التي لا يرغب المستخدم بها ولهذا فهو تطبيق مثالي جدا له مميزات كثيرة، لذلك ننصح بتحميله للمحافظة على أجهزة الأيفون.

كما يستخدم أيضا هذا التطبيق لحظر الأدوات الخاصة بتطبيق تويتر وفيس بوك ويعمل على منع ظهور بيانات تطبيق سفاري التي تزعج المستخدم أثناء التصفح وذلك دون الحاجة إلى إغلاق التطبيق، ويحافظ التطبيق على الهاتف ضد التعرض للاختراق حيث يمكنه حظر أكثر من خمسة ألاف متتبع لهذا فهو تطبيق مميز جدا ويمكن تحميله بكل سهولة على جهاز الآيفون الخاص بك للحصول على تجربة تصفح رائعة على الويب.


Crystal

الآيفون

تطبيق Crystal من التطبيقات المهمة لمنع إعلانات صفحات الويب ولديه قدرة كبيرة على حظر العديد من الإعلانات التي تتسبب في حجب جزء كبير من شاشة العرض أو القراءة التي يتصفحها المستخدم وقد تم تطوير هذا التطبيق مؤخرا ليتناسب مع أجهزة الأيفون بشكل مثالي كما انه يتميز بالسعر المميز البسيط، ويعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي تحتوي على القائمة البيضاء لمنع المضايقات وأيضا يمكن المستخدم من حظر إعلانات العديد من التطبيقات الأخرى التي قد تظهر بشكل مفاجئ على الشاشات ويساعد التطبيق على حفظ بيانات الهاتف بشكل كبير ونسبة تصل إلى 50% بينما يساعد أيضا في تحميل صفحات الويب بسرعة تصل إلى 4 مرات أسرع من التطبيقات الأخرى.


Purify

الآيفون

يعد تطبيق Purify من التطبيقات الهامة التي ظهرت مؤخرا للمحافظة على الهاتف ضد الإعلانات الضارة التي قد تؤثر على بطارية الهاتف، أو أنها تسبب ضرر كبير في نظام الجهاز، حيث أن التطبيق يحتوي على قائمة بيضاء تساعد في حظر الإعلانات والمتتبعين الذين يحاولون اختراق نظام الجهاز، ويساعد أيضا التطبيق في المحافظة على بيانات الهاتف حيث يمنع ظهور التعليقات بشكل مستمر ويحسن أداء الجهاز.

ولقد ظهر مؤخرا في العديد من المجلات العالمية التي توصي بتحميل هذا التطبيق المميز حيث أن نيويورك تايمز وول ستريت يوصون بتحميله على الجهاز فهو من التطبيقات المميزة التي تمنحك حرية في التصفح دون إعلانات مزعجة ونوافذ منبثقة.


brave

الآيفون

هذا التطبيق هو مانع الإعلانات من الدرجة الأولى والتي تظهر في جوجل كروم وأيضا فايرفوكس ولهذا فهو تطبيق يعمل بشكل مثالي على نظام iso بحيث يحافظ على خصوصية الجهاز ويمنع سرقة البيانات والمحتويات الخاصة بالمستخدم، كما أن له العديد من المميزات التي تجعله من التطبيقات الأكثر تميزا في مجال حظر الإعلانات ويحتوي على القائمة البيضاء ويساعد في تحميل صفحات الانترنت بسرعة فائقة جدا، ويمكنه تشفير الإعدادات ويعمل على مزامنة الحسابات المختلفة للمستخدم.

يعتبر هذا المتصفح مجاني تماما ولهذا يفضله الكثير من الأشخاص الذين يتصفحون العديد من مواقع التواصل بشكل مستمر، حيث يوفر لهم إمكانيات خاصة بلا تكلفة مادية، ويوفر العديد من المكافآت والعروض للمستخدمين بين الحين والأخر.


onion browser

الآيفون

متصفح أونيون مميز للغاية لأنه يساعد في حفظ الخصوصية بشكل تام حيث أن هناك الكثير من المتتبعين الذين يخترقون الأجهزة، وهذا التطبيق يعمل على منع اختراق الأجهزة تماما بجانب قدرته على التخلص من البرامج الضارة التي تحاول الوصول للجهاز، كما يمنع الإعلانات التي تؤثر على التصفح بشكل كبير، ويمكن من خلاله الوصول إلى مواقع الويب المميزة ويساعد في تخصيص إعدادات الجهاز لتوفير البيانات بشكل مثالي كما انه يدعم نظام iso بجانب نظام الاندرويد وبتنزيله وتثبيته على جهاز الآيفون الخاص بك سوف تمتلك أداة تحمي خصوصياتك وتساعدك على تصفح الإنترنت بدون إعلانات مزعجة.


Summary
هناك العديد من المواقع التي تعتمد بشكل كبير على الإعلانات الداخلية بها، لهذا قد يسبب ذلك إزعاج لمتصفحي مواقع الانترنت والذين يلجئون إلى البحث عن تطبيقات لمنع ظهور الإعلانات على شاشات الأيفون، حيث أن الضغط على الإعلان لإزالته قد يتسبب في الكثير من الأحيان إلى ظهور إعلانات أخرى وبالتالي تزداد مشكلة ظهور الإعلانات بالنسبة للقارئ…