ميزة القصة أو الإستوري كانت من أهم الميزات الجوهرية على تطبيق سناب شات وبعد نجاحها تحولت لميزة شائعة في معظم تطبيقات الوسائط الإجتماعية وحتى واتساب، ومع ذلك هناك مشكلة يصادفها مستخدمي تطبيق واتساب وهي عدم مقدرتهم على تحميل وحفظ حالات الواتساب على هواتفهم الذكية كما أن الحالات أو الإستورى تظل وقت معين وتختفي بعدها ولهذا سوف نخبركم في هذا الموضوع بكيفية تنزيل حالة على واتس آب سواء كانت صورة أو فيديو، تابعونا لتعرفوا الطريقة.

حالات واتساب


تطبيق طرف ثالث

حالات واتساب

تستطيع الإستعانة بأحد تطبيقات الطرف الثالث لمساعدتك في تحميل حالات واتساب بكل سهولة، هناك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي، وأحد تلك التطبيقات هو ستاتيو سيفر Status Saver وبعد تثبيته على هاتفك الأندرويد سيطلب منك إذن بالوصول لسعة التخزين بهاتفك وبعدها كل ما عليك فعله هو استعراض الحالة على واتساب سواء صورة أو فيديو وبعدها إنقر فوقها وسوف تجد زر حفظ وسوف يقوم تطبيق Status Saver بتخزين حالات واتساب في معرض الصور الخاص بك بدون مشكلة.


تصوير شاشة الهاتف

حالات واتساب

الطريقة الأخرى التي تساعدك على حفظ حالات واتساب بهاتفك الأندرويد تتمثل في إلتقاط صورة لشاشة الهاتف أو تسجيل فيديو لما يحدث بشاشة الهاتف عند تشغيل حالة الواتساب.

ولأخذ لقطة لحالة واتساب إذا كانت صورة، عليك استخدام زر الباور مع زر مستوى الصوت وعند تشغيل الحالة قم بالنقر على الزرين في نفس الوقت وسوف يتم إلتقاط صورة للشاشة أثناء تشغيل حالة واتساب.

أما إذا أردت تسجيل فيديو لشاشة هاتفك الأندرويد فسوف تحتاج لأحد تطبيقات تسجيل الشاشة مثل سكرين ريكوردر Screen Recorder والذي سوف يمنحك القدرة على تسجيل كا ما يحدث بداخل شاشة هاتفك مما يعني تسجيل حالة واتساب فيديو بكل سهولة وبجودة عالية.


Summary
ميزة القصة أو الإستوري كانت من أهم الميزات الجوهرية على تطبيق سناب شات وبعد نجاحها تحولت لميزة شائعة في معظم تطبيقات الوسائط الإجتماعية وحتى واتساب، ومع ذلك هناك مشكلة يصادفها مستخدمي تطبيق واتساب وهي عدم مقدرتهم على تحميل وحفظ حالات الواتساب على هواتفهم الذكية كما أن الحالات أو الإستورى تظل وقت معين وتختفي بعدها ولهذا…