أعلنت شركة جوجل أمس خلال مؤتمر WSJD المباشر عن مشروعها الجديد والذى يهدف للكشف المبكر عن الأورام الخبيثة وتحديدا السرطان . وهذه ليست الخطوة الأولى لشركة جوجل  فى مجال الطب فقد قدمت نظارات وأجهزة أخرى تعمل على توفير بيانات عن الأعضاء الحيوية بجسم الإنسان بالإضافة للعدسات اللاصقة والتى تقيش معدلات الجلوكوز لمن يعانى من السكر .

gold-nano-particles-cancer

وصرحت جوجل ” إنها توصلت لطريقة للكشف على الأمراض فى وقت مبكر عبر إستخدام جسيمات النانو وضخها إلى مجرى دم المريض عبر أقراص تبتلع  وتلك الطريقة ستفيد الأطباء فى تشخيص حالة المريض والتعرف على  أى نشاطات غير طبيعية . وأبدى أندرو كونراد حماسه بخصوص تلك النتائج ولمن لا يعرف أندرو فهو أحد العلماء المسئولين فى مختبر جوجل إكس عن هذا المشروع الرائع وأضاف ” جزيئات النانو ستنسجم فى دم الشخص وتتحرك فى خلاياه وسيعمل هذا على الكشف المبكر على أمراض كثيرة من بينها السرطان “.

google-s-x-lab-gets-the-taiwanese-treatment-video--2c4196e43f

Summary
أعلنت شركة جوجل أمس خلال مؤتمر WSJD المباشر عن مشروعها الجديد والذى يهدف للكشف المبكر عن الأورام الخبيثة وتحديدا السرطان . وهذه ليست الخطوة الأولى لشركة جوجل  فى مجال الطب فقد قدمت نظارات وأجهزة أخرى تعمل على توفير بيانات عن الأعضاء الحيوية بجسم الإنسان بالإضافة للعدسات اللاصقة والتى تقيش معدلات الجلوكوز لمن يعانى من السكر…