5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها

بما أن الجميع أصبح مدمن للإنترنت، انتشرت الكثير من الأخبار الكاذبة والاشاعات بشكل كبير ولم يعد المستخدم متأكد من صحة الأخبار إلا بعد تمحيص وبحث ولان واتس اب أشهر تطبيقات التراسل الفورى مع قرابة المليار مستخدم ظهرت عنه بعض الاشاعات التى صدقها الكثير والتي لم تحدث ولم تعلن عنها مالكة التطبيق وهى شركة فيسبوك وفي هذا الموضوع سنتعرف على 5 إشااعات كاذبة لا تصدقها عن تطبيق واتساب. وقد نشرنا سابقة مقالة بعنوان 4 قصص حقيقية لن تقوم بتصديقها كان بطلها تطبيق واتساب تتحدث عن قصص حقيقية حدثت لاشخاص عبر برنامج وتطبيق واتس اب

الأولى أرسل ل10 أشخاص ولن يتوقف واتساب لديك

5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها

بدئت موجة من الرسائل التى تظهر للكثير على تطبيق واتساب وبالطبع هناك من اقتنع وصدق الكذبة والتي تخبرك بارسال رسالة لـ10 من أصدقائك على واتساب وإلا ستتوفق الخدمة عن العمل لديك، وطبعا تلك المعلومة كاذبة وهي كنوع من الرسائل الدعائية التى ظهرت من قبل على فيسبوك والمنتديات بشكل آخر مثل ارسل هذه الرسالة ل20 من أصدقاءك وسوف تتحقق لك أمنية وبالطبع هذا الخبر من الأكاذيب، لذا لا تعتقد بأن التطبيق سيتوقف لأنك تعمل على التطبيق برقم هاتفك.

الثاني واتساب سيجعل الآخرين يعرفون مع من تتحدث

5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها

انتشرت هذه المعلومة بشكل رهيب وتفيد بأنك إذا كنت تتحدث مع شخص ما على واتساب مثل صديقك أحمد فسيعرف الآخرين لديك على واتساب بأنك تتحدث مع أحمد وهذا الأمر غير صحيح بالمرة فواتساب يحمى خصوصياتك ولن يتيح للآخرين مراقبة بعضهم البعض أو مع من تقوم بالمحادثة.

الثالثة واتساب سيأتى بمميزات جديدة

5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها

تظهر للعديد من المستخدمين على واتساب روابط ويخطىء البعص عبر فتح تلك الروابط وهى روابط دعائية كاذبة تخبرهم أن النقر عليها سيضيف ميزات لتطبيق واتساب لديهم ولكن هذا ليس صحيحا فعند قيام واتساب بإضافة ميزات جديدة لن يرسل روابط لك.

الرابعة ميزة الاتصال الضوئى

5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها

قد تظهر لك رسالة على واتساب بها رابط يخبرك بأن واتساب أصبح يدعمميزة الاتصال الضوئى وتلك الميزة تعنى أن بإمكان المستخدم الولولج عبر الإنترنت غير محدود بشكل مجاني وذلك عند النقر على الرابط الموجود بالرسالة ولكن هذا الأمر غير صحيح والرابط قد يخترق جهازك او يسرق بياناتك على الهاتف.

الخامسة واتساب سيصبح باشتراك شهري

5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها

الجميع يعلم بأن واتساب مجانا لمدة سنة وبعد مرورو سنة يتم دفع اشتراك سنوى حوالي 0.99$ اى اقل من دولار سنويا ولكن بدئت اشاعة بأن واتساب بعد عدد المستخدمين الذى وصل لقرابة المليار مستخدم شهريا يفكر فى جعل التطبيق بمقابل شهري وهذا الأمر خاطىء.

Summary
5 اشاعات وأكاذيب عن تطبيق واتساب لا تصدقها بما أن الجميع أصبح مدمن للإنترنت، انتشرت الكثير من الأخبار الكاذبة والاشاعات بشكل كبير ولم يعد المستخدم متأكد من صحة الأخبار إلا بعد تمحيص وبحث ولان واتس اب أشهر تطبيقات التراسل الفورى مع قرابة المليار مستخدم ظهرت عنه بعض الاشاعات التى صدقها الكثير والتي لم تحدث ولم…