لعبة فورتنايت من أشهر ألعاب الباتل رويال أو المعركة الملكية والتي تنافس ببجي حيث يتم إسقاط 100 لاعب في جزيرة مهجورة وبعد الهبوط يقومون بجمع الأسلحة والتخلص من بعضهم البعض ومن يتبقى في النهاية هو الفائز في اللعبة.

Fortnite

وبالطبع لعبة فورتنايت يدمنها الكثير من المستخدمين فهي متاحة لكافة الفئات العمرية لأنها توفر العديد من الإثارة وتمنح اللاعبين وقتا مسليا وإذا كان لديك أطفال ويلعبون تلك اللعبة من جهازك فدون سابق إنذار قد يقومون بشراء بعض الملابس أو عناصر أو أي شيء داخل اللعبة وبالطبع تستشيط غضبا وتبحث عن طريقة لإستعادة تلك الأموال وفي هذا المقال سوف نخبرك بطريقة لإستعادة الأموال التي دفعتها في لعبة فورتنايت بكل سهولة.

فورتنايت

توفر لعبة فورتنايت ما يسمى بخدمة ما بعد البيع والتي من شأنها ان تسمح لك بإسترجاع أموالك المدفوعة بأي عملية شراء داخل اللعبة مهما كان الجهاز الذي تمت من خلاله العملية سواء أندرويد أو آيفون أو بلاي ستيشن أو حتى كمبيوتر عادي.

ويجب أن نُحذرك بأن لعبة فورتنايت تسمح للشخص بإسترداد أمواله ثلاث مرات فقط ولا أقصد في الشهر أو السنة بل للحساب الخاص بك يعني مدى الحياة حتى لا تعتقد أن الأمر سهلا وتقوم بالشراء وطلب استرداد الأموال بشكل متكرر.


طريقة استرداد أموالك في لعبة فورتنايت

فورتنايت

  • افتح لعبة فورتنايت من على جهازك
  • من الزر الموجود في أعلى يمين الشاشة انقر على الإعدادات
  • اختر الحساب والمحتوى Account and Content
  • تحت طلبات الشراء الغير مقصودة Unintentional Purchases قم بإختيار فتح تذكرة Submit a Request
  • بعدها قم بإختيار الأداة التي التي ترغب في اعادتها مع كتابة سبب الإسترجاع
  • أخيرا قم بتقديم الطلب الخاص بك


فورتنايت

وهكذا تكون انتهيت من تقديم طلب لإستعادة أموالك وبعدها لا يحتاج الامر لمراجعة طلبك أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء باللعبة بل سوف يتم استرجاع أموالك تلقائيا ولكن المشكلة أنك سوف تحصل عليها على شكل أموال باللعبة V-Bucks لإستخدامها في عمليات شراء أخرى وليس أموال حقيقية يمكنك وضعها في محفظتك.

Summary
لعبة فورتنايت من أشهر ألعاب الباتل رويال أو المعركة الملكية والتي تنافس ببجي حيث يتم إسقاط 100 لاعب في جزيرة مهجورة وبعد الهبوط يقومون بجمع الأسلحة والتخلص من بعضهم البعض ومن يتبقى في النهاية هو الفائز في اللعبة. وبالطبع لعبة فورتنايت يدمنها الكثير من المستخدمين فهي متاحة لكافة الفئات العمرية لأنها توفر العديد من الإثارة…