حان وقت تزيين هاتفك الأندرويد وجعل شكله أنيقا ومتألقا مع تطبيق Phone Color Screen والذي يمكن تحميله وتثبيته بالمجانا واحصل على ثيمات أنيقة وخلفيات ملونة وتأثيرات فلاشية مذهلة يمكن وضعها لشاشة المكالمات الهاتفية القادمة إليك لتزيل الملل عنك وتتخلص من شاشة المكالمات العادية التي اعتدت على رؤيتها كثيرا.

معظم هواتف الأندرويد عندما تتلقى مكالمة هاتفية تعرض نفس الواجهة الكلاسيكية والتي يعرفها الكثير ولكن قد يجدها البعض مملة وليست جذابة ولكن لا تستطيع تغييرها ولكن مع تطبيق فون كولو سكرين Phone Color Screen والذي يمكن تنزيله بالمجان على هواتف الأندرويد سوف تكون قادر على تحويل شاشة الاتصال الخاصة بك للكثير من الواجهات الفلاشية الملونة والجذابة بكل سهولة.
unnamed (5)

وتطبيق Phone Color Screen من تطبيقات الأندرويد المفيدة والرائعة التي سوف يجدها مستخدمي الأندرويد رهيبة لأن التطبيق يسمح للمستخدم بتخصيص شاشة هاتفك الأندرويد أثناء استلام مكالمة هاتفية من الآخرين وذلك يحدث عبر توفير عدد من الخلفيات الفلاشية والثيمات الملونة التي تجذب الأنظار وتجعل هاتفك مليء بالحيوية والجمال عندما تأتيك مكالمة هاتفية.
unnamed (4)

بالإضافة لكل هذا، يمكنك مع تطبيق Phone Color Screen الحصول على ميزات أخرى مذهلة ومنها تأثيرات ديناميكية وشاشة ملونة عندما يحاول شخص ما الاتصال بهاتفك الأندرويد كما أن هناك العديد من الثيمات المختلفة والتي تستطيع المفاضلة بينها لتزيين شاشة المكالمات الواردة إليك وإذا قمت بتعيين شاشة ملونة مختلفة لكل شخص سوف تتعرف على المتصل بك سريعا بمجرد رؤية شاشة الاتصال.
unnamed (3)

أخيرا، مع تطبيق Phone Color Screen لن تفوّت أبدا مكالمة أو رسالة قادمة إليك عندما يكون الهاتف وضع السكوت لأن المكالمة الهاتفية القادمة إليك سوف يصاحبها شاشة اتصال مليئة بالصور الملونة والثيمات الأنيقة والفلاش والجذاب، قم بتنزيل التطبيق وأضف طابعك الشخصي وحول شاشة المكالمات للوحة فنية جميلة وعصرية.

Summary
معظم هواتف الأندرويد عندما تتلقى مكالمة هاتفية تعرض نفس الواجهة الكلاسيكية والتي يعرفها الكثير ولكن قد يجدها البعض مملة وليست جذابة ولكن لا تستطيع تغييرها ولكن مع تطبيق فون كولو سكرين Phone Color Screen والذي يمكن تنزيله بالمجان على هواتف الأندرويد سوف تكون قادر على تحويل شاشة الاتصال الخاصة بك للكثير من الواجهات الفلاشية الملونة…
تحميل