مجاني

تنزيل برنامج متصفح جوجل كروم للاندرويد 2022 Google Chrome for Android 100

جوجل كروم للاندرويد تصفح سريع وامن مع حماية احترافية وامكانية ترجمة فورية للمواقع ويمتاز متصفح جوجل كروم بإمكانية مزامنة التصفح بحيث تستطيع ان تتصفح من الكمبيوتر ومن الموبايل باستخدام نفس الاعدادات والخصائص والعلامات.

ويحميك برنامج كروم ويمنعك من دخول المواقع التي تحوي فيروسات او ملفات تجسس وبرامج ضارة، ويقوم متصفح كروم بمنع الإعلانات المزعجة.

تحميل متصفح جوجل كروم للاندرويد

تسريع جوجل كروم للاندرويد:

للعلم متصفح جوجل كروم يعد الاسرع فلا حاجة للبحث عن تسريع التحميل من جوجل كروم للاندرويد فالمميزات التي يجمعها متصفح الكروم تجعل تسريع متصفح جوجل كروم للاندرويد امر افتراضي ضمن خيارات ومميزات المتصفح نفسه.

وبطبيعة الحال هناك منافسة كبيرة مع متصفحات أخرى كانت تعد نفسها هي الافضل منها متصفح تورش ومتصفح فايرفوكس و سفاري و اوبرا و ايضاً متصفح مايكروسوفت ايدج وغيرها, وتجمع تلك المتصفحات الكثير من المميزات الرائعة في ثناياها ولكن قام برنامج جوجل كروم بتجاوزهم باطنان الإمكانيات التي قدمها وبالتحديثات وسد الثغرات المستمرة.

متصفح جوجل كروم للاندرويد Google Chrome اخر اصدار 2022

Google Chrome for Android

كروم أفضل متصفح في العالم:

يعتبر متصفح Google Chrome احد اهم متصفحات الإنترنت في الوقت الحالي، فهو يجمع تقريبا جميع المميزات التي نسمع عنها في المتصفحات الأخرى ولكن مع زيادة الكثير من التحسينات والمميزات التي تميز بها برنامج كروم المتصفح الأول.

استطاع متصفح Google Chrome for Android أن يتربع على عرش أفضل متصفحات الويب المتاحة للهواتف الذكية والكمبيوتر والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وويندوز وماك ونسخة متصفح جوجل كروم للايفون وغيرها.

ولعل ذلك يرجع لما يتمتع به متصفح قوقل كروم Google Chrome من ميزات وقدرات مختلفة تمنح المستخدم تجربة تصفح مذهلة اثناء التنقل بين صفحات ومواقع الويب المختلفة.

لذا تحتاج لمتصفح كروم للاندرويد على هاتفك الذكي لتتصفح النت بكل سلاسة، ايضاً نسخة الاندرويد شبيهة ومرتبطة ترابط كامل مع نسخة متصفح جوجل كروم للكمبيوتر.

تحميل متصفح جوجل كروم على الاندرويد:

ومتصفح جوجل كروم للاندرويد Google Chrome for Android من تصميم وتطوير عملاق التقنية شركة جوجل العالمية وعند انشاء متصفحها قوقل كروم للاندرويد تم إضافة الكثير من الإمكانيات والوظائف الرائعة بالمتصفح ليجلب للمستخدم تجربة تصفح سلسة وسريعة في بيئة آمنة.

هل متصفح جوجل كروم آمن:

يعتبر برنامج الكروم أحد أكثر متصفحات الإنترنت امانا وثقة، فهو يقدم لك الحماية حتى من الروابط الخطيرة، وتوفير حماية ضد أي تهديدات تعمل في الخلفية وتضر خصوصيتك بدون ان تشعر، ومنع أي تهديدات قد تحاول الوصول للمستخدم أو بيانات وملفات هاتفه الأندرويد.

خصوصية المستخدم في جوجل كروم اندرويد هي الأساس وعندما يكتشف متصفح جوجل أي محاولة للمساس بها يقوم بالعديد من الإجراءات لحماية تصفح المستخدم وابلاغك ببعض المشاكل التي كانت ستواجهك.

ويحتوي متصفح جوجل كروم على نظام رائع لحماية كلمات المرور الخاصة بك وابلاغك في حال قمت بتكرار البيانات انها قد تكون خطرة ومتعلقات كثيرة يمتاز بها برنامج قوقل كروم.

خفيف على الموبايل:

يمتاز ايضاً متصفح جوجل كروم بإنه لا يستهلك موارد نظام التشغيل ويعمل بشكل خفيف وسريع، قد تواجه بعض الصعوبات في نسخة الكمبيوتر نظراً لتركيب كثير من إضافات كروم على متصفحك ولكن نسخة متصفح الاندرويد لا توفر تنزيل إضافات كروم للاندرويد لهذا لا قلق من هذا الجانب.

مزامنة التصفح في كروم:

يمكنك مزامنة الاتصال بتسجيل الدخول عن طريق الايميل في الاندرويد وفي متصفح جوجل كروم للايفون و الكمبيوتر وغيرها وبهذا تستطيع ان تتصفح كل اعداداتك ومفضلاتك وايميلاتك في الكمبيوتر او الايفون والايباد او الاندرويد او اي جهاز اخر بدون اي جهد.
ستحصل على المفضلات والعلامات والصفحات التي تزورها وبيانات الدخول وغيرها من أي جهاز واي نظام تشغيل تستخدمه وفي أي مكان في العالم فقط قم بتسجيل الدخول من ايميل واحد لجميع الاجهزة

اضافات جوجل كروم للاندرويد:

مما لا شك ان اول أسباب نجاح متصفح الكروم هو إضافات جوجل التي تجعل من المتصفح نظام متكامل فعندما تقوم بتثبيت أي إضافة فاعلم انك اضفت مميزات كثيرة إلى متصفح جوجل كروم.

وعندما نستخدم المتصفح على الاندرويد ونريد تثبيت إضافات جوجل كروم فالأمر يكون صعباً نظراً لان جوجل لم تقم باعتماد الإضافات على الهواتف للان، ولكن هناك بدائل تستطيع استخدامها لتشغيل إضافات جوجل كروم للاندرويد.

حيث ستقوم بتنصيب متصفح Kiwi Browser الرائع والذي عن طريقة تستطيع تنصيب أي إضافة تريدها وحسب تخصص تصفحك يمكنك تنزيل في بي ان لفتح المواقع المحظورة وايضاً إضافة إيقاف وحظر الإعلانات والكثير من الإضافات المهمة التي تساعدك على تحسين التصفح واضافة مميزات جديدة.

حجب المواقع الإباحية والسياسية عن متصفح كروم:

يواجه الإباء والامهات كثير من المشاكل بسبب ان المتصفح يسمح بتصفح أي مواقع في بعض الدول طبعاً، ويبحث الجميع عن طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم للاندرويد بدون برامج .

إليك طريقة حجب المواقع الجنسية والمواقع السياسية اثناء التصفح في برنامج كروم على هواتف الاندرويد .

اجعل متصفح كروم المتصفح الافتراضي للاندرويد:

عادة عند التصفح من الكمبيوتر عن طريق أي متصفح كروم وغيره تعرض امامك رسالة هل تريد متصفح جوجل كروم الافتراضي على كمبيوترك, لكن على الاندرويد سنشرح كيفية جعل جوجل كروم المتصفح الافتراضي للاندرويد.

سنقدم لك التعليمات الكاملة لكيفية تجعل متصفحك الافتراضي على هاتفك الاندرويد هو جوجل كروم شاهد الفيديو.

مميزات جوجل كروم للاندرويد Google Chrome

متصفح جوجل كروم للاندرويد

سرعة عند التصفح: وهذا ما سوف تلاحظه بمجرد تجربة متصفح Google Chrome حيث ستشعر بالسرعة الصاروخية التي يوفرها في التنقل وتصفح مواقع الويب.

التصفح الخاص: من أهم خصائص وميزات قوقل كروم للاندرويد هي ميزة التصفح الخاص والتي تتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول وخفي لمنع أي محاولة لتتبعك والتجسس عليك.

توفير استهلاك البيانات: وهي أحد الميزات الخاصة بالهواتف الذكية وبتفعيلها سوف تتمكن من منع استنزاف الباقة وبيانات الهاتف أثناء تصفح مواقع الإنترنت.

أداء عالي ومرن: وهذا ما سوف تلاحظه في متصفح جوجل كروم حيث تجد الأداء العالي والسريع والقوي مع المرونة والسلاسة دون أي تهنيج أو مشاكل في الجهاز.

تحميل الملفات سريعا: تسريع التحميل من جوجل كروم للاندرويد على عكس المتصفحات الأخرى، يتيح لك جوجل كروم براوزر للاندرويد تحميل الملفات المختلفة من على الويب لهاتفك الاندرويد بسرعة كبيرة وبكل سهولة.

ترجمة صفحات الويب: يستخدم متصفح كروم خدمات جوجل المختلفة ومنها ترجمة جوجل الفورية من أجل ترجمة أي صفحة على الويب بأي لغة بنقرة واحدة.

المزامنة: وهي من الميزات الرائعة لجوجل كروم للاندرويد حيث تسمح لك بمزامنة المتصفح واسم الدخول وكلمات المرور بين جميع أجهزتك المختلفة من أجل استخدام المتصفح في أي وقت وأي مكان.

متصفح كروم عربي:

متصفح جوجل كروم للاندرويد Google Chrome اخر اصدار 2022 برابط سريع ومباشر من أفضل متصفحات الويب وأكثرها قوة وسرعة وسهولة في الاستخدام إلى جانب استخدامه لخدمات جوجل المختلفة والمفيدة وكل تلك الميزات تجعله أحد أفضل وأسرع متصفحات الويب المتاحة حاليا للاندرويد.

المعلومات التقنية لـ Google Chrome for Android 2022 99.0.4844.58

اسم البرنامج

Google Chrome for Android 2022 99.0.4844.58

المطور

Google LLC

نظام التشغيل

اندرويد

إصدار البرنامج

2021-10-12

الترخيص

مجاني

الحجم

108.71 MB

النسخة

2022 99.0.4844.58

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.