وليد 2022/03/02 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج TeamViewer 2022 كامل مجانا للماك ( تيم فيور 2022 )

تحميل برنامج TeamViewer 2022 كامل مجانا للماك ( تيم فيور 2022 )

تيم فيور TeamViewer

يوفر برنامج TeamViewer إمكانية الوصول إلى الكمبيوتر عن بُعد وأدوات مشاركة الشاشة. ومع ذلك فإنه يأتي أيضًا بالعديد من الميزات الرائعة التي يمكن استغلالها والإستفادة منها وتشمل:

على سبيل المثال، يتيح برنامج تيم فيور الوصول المبسط عبر الأنظمة الأساسية. هذا يعني، أن بإمكانك الوصول إلى هاتف اندرويد او ايفون من كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك والعكس. بالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج TeamViewer لفنيي الدعم أو المستخدمين الآخرين تسجيل الدخول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم البحث عن المشكلة التي تواجهها ومساعدتك في اصلاحها وكل هذا يحدث عن بعد.

يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الملفات بين الأجهزة باستخدام واجهة برنامج تيم فيور. ما عليك سوى الاتصال باستخدام إعداد “نقل الملفات” واتبع التعليمات التي سوف تظهر لك وحينها ستكون قادر على نقل الملفات اونلاين عن بعد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أيضا برنامج TeamViewer متوافق تمامًا مع مجموعة من الشبكات الأخرى وأجهزة إنترنت الأشياء. باستخدام هذا الاتصال المتزايد ، يمكنك تبسيط المراقبة والتحكم عبر شبكة جهازك.

شرح برنامج TeamViewer تيم فيور بالصور مع التحميل

شرح برنامج TeamViewer تيم فيور بالصور مع التحميل

عملية اعداد وتثبيت برنامج تيم فيور TeamViewer ليست صعبة حيث يمكنك تحميل وتسطيب تيم فيور على جهازك بكل سلاسة ومن خلال خطوات بسيطة وهي كالتالي:

1-قم بتنزيل برنامج تيم فيور TeamViewer من الرابط الموجود في أسفل المقال.

شرح برنامج TeamViewer تيم فيور بالصور مع التحميل

2- ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك باتباع الإرشادات التي تظهر لك كما موضح في الصور.

برنامج تيم فيور TeamViewer

3- بعد الإنتهاء من تثبيت تيم فيور، افتح البرنامج على الجهازين اللذين تريد توصيلهما واتبع التعليمات.

يجب ألا تستغرق عملية الإعداد بأكملها بما في ذلك تنزيل البرنامج وتثبيته الكثير من الوقت، وبعدها سوف تكون قادر على التحكم في جهازك عن بعد من جهاز آخر بكل سهولة وبسرعة كبيرة كما يمكن نقل الملفات بين الجهازين.

كيفية استخدام برنامج تيم فيور 2022 TeamViewer

برنامج تيم فيور TeamViewer

بشكل عام، تعد واجهة مستخدم TeamViewer سهلة للغاية للمبتدئين وسهلة التصفح. للبدء كل ما عليك فعله هو الآتي:

  • إدخال معرف الشريك للجهاز الذي تريد التحكم فيه.
  • ثم طلب الوصول.
  • بمجرد الموافقة على الوصول.
  • ستكون قادر على التحكم عن بعد في جهازك عبر جهاز آخر.

تحميل برنامج تيم فيور 2022 مجاناً Download TeamViewer

تيم فيور TeamViewer للماك

ويمتلك برنامج تيم فيور TeamViewer واجهة تضم مجموعة من الأفكار حول الكمبيوتر أو أي جهاز آخر تتصل به. على سبيل المثال، عند الاتصال بهاتف اندرويد، ستتمكن من عرض معلومات الجهاز والتطبيقات والاتصالات جنبًا إلى جنب مع علامة التبويب الفعلية للتحكم عن بعد.

وقد يعتقد البعض أن البرنامج يمكن أن يستخدم بشكل عكسي لإختراقك وتهكيرك ولكن تيم فيور يضم العديد من ميزات الأمان التي تعمل على منع أي محاولة للتجسس عليك واختراقك حيث يستخدم مراكز بيانات عالية الأمان لتقليل مخاطر القرصنة أو خرق البيانات كما أن الجلسات محمية أيضًا بتشفير جلسة AES 256 بت من طرف إلى طرف وتبادل مفاتيح RSA العام / الخاص. هذا يمنع الوصول غير المصرح به إلى الجلسة الخاصة بك عند التحكم عن بعد بالجهاز.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج TeamViewer بتنفيذ تشفير كلمات المرور باستخدام بروتوكول Secure Remote Password Protocol (SRP). كما يعمل على توفير الحماية من هجوم القوة الغاشمة لزيادة إبطال مخاطر اختراق كلمة المرور وباختصار، مستوى أمان برنامج TeamViewer ممتاز ولا داعي للقلق بشأن تعرض نظامك للاختراق إذا قررت استخدامه.

المعلومات التقنية لـ teamviewer for mac

اسم البرنامج

teamviewer for mac

المطور

teamviewer

نظام التشغيل

إصدار البرنامج

2022-02-22

الترخيص

مجاني

الحجم

33.7 ميجابايت

النسخة

15.27.3

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.