مجاني

تحميل برنامج الاوفيس 2022 WPS Office اخر اصدار للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج WPS Office اخر اصدار مجانا للكمبيوتر 2022

يعتبر WPS Office أحد أقوى وأفضل واحسن البرامج التي يمكنها التعامل بكل سهولة مع النصوص والجداول والعروض وغيرها من ملفات الأوفيس الأخرى ويعد WPS Office بديلا رائعا ومنافسا قويا لبرنامج مايكروسوفت اوفيس الشهير الذي يستخدمه الجميع ومنافس الاوفيس هو تطبيق إنتاجي تم تطويره بواسطة Kingsoft وهو متوافق مع حزمة مايكروسوفت اوفيس بشكل كامل وكما يوحي الاسم، فهو بديل مجاني لتلبية احتياجاتك المكتبية اليومية حيث يتضمن معالج كلمات وجدول بيانات ومنشئ عروض تقديمية ومن خلاله تستطيع تشغيل وقراءة وفتح جميع ملفات مايكروسوفت اوفيس دون مشكلة وما جعل برنامج WPS Office بديلا قويا للاوفيس أنه ليس فقط يقوم بتشغيل ملفات الاوفيس بسهولة بل قام البرنامج أيضا بتقليد الشكل والمظهر بشكل كامل بجانب الميزات الأساسية كما أنه يعمل بشكل جيد مع الحزم الأخرى المعروفة من نفس الفئة، مثل OpenOffice و LibreOffice. والأفضل من ذلك كله، أن برنامج WPS Office للكمبيوتر عربي يستخدم ويستهلك مساحة وموارد أقل من بقية منافسيه لذا لن يؤثر على أداء وسرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يعمل بشكل سريع ودون أي بطء وتهنيج.

شرح برنامج WPS Office للكمبيوتر

تنزيل برنامج WPS Office اخر اصدار

يوفر برنامج WPS Office الميزات الأساسية التي تجدها في برامج الاوفيس الأخرى وتشمل انشاء مستندات جديدة أو تحرير المستندات الموجودة وتعديلها وهناك الأدوات النموذجية والتي تتيح لك ضبط الخط ونمطه وحجمه وإضافة الشرائح والصيغ كما يضم بديل الأوفيس على بعض الميزات المتقدمة مثل القدرة على تتبع التغييرات والطباعة باستخدام جوجل كلاود برينت وأيضا يوفر حماية قوية للملفات عبر تشفيرها ويمكنك بكل سلاسة تثبيت خطوط اضافية دون أي مشكلة.

علاوة على ذلك، قام برنامج للكمبيوتر بتطوير برنامج جداول البيانات الخاص به عن طريق إضافة الصيغ المضمنة والمخططات الداعمة. وفي الوقت نفسه تحتوي مجموعة العروض التقديمية أو البوربوينت على وضع مقدم يقوم بتشغيل عروض الشرائح الخاصة بك بمؤشر ليزر. يمكنك استخدام هذا المؤشر من خلال الرسم على الشاشة. كما يحتوي WPS Office Free منافس برامج الاوفيس على طريقة عرض للقراءة فقط. ومع هذا الوضع، يمكنك تقليب الصفحات مثل كتاب. علاوة على ذلك يأتي مع قاريء PDF لكي تتمكن من تشغيل وفتح وقراءة ملفات البي دي اف بكل سهولة ومع ذلك لا يمكنك تحرير ملفات الـ pdf فقط قرائتها.

برنامج WPS Office اخر اصدار 2022 بديل مايكروسوفت اوفيس

WPS Office عربي قديم

وعلى غرار برامج الاوفيس المنافسة، يوفر برنامج WPS Office تخزينًا سحابيًا مجانًا بسعة 1 جيجابايت وهذا يعني أنك ستكون قادر على حفظ الملفات ذات الحجم الصغير فقط، أيضا ربما يأتي منافس مايكروسوفت اوفيس بميزات رائعة وقوية إلا أنه لا يزال يفتقد إلى بعض الأشياء المهمة. على عكس Microsoft Office لا توجد قوالب مضمنة في مجموعاته. سيتعين على المستخدمين تنزيلها يدويًا من موقع الشركة المطورة كينج سوفت وتحميلها في التطبيقات لاستخدامها. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي العرض التقديمي على أدوات أنيقة مثل ميزة الرسوم المتحركة ومع ذلك يعد WPS Office البديل الأنسب والأهم والمنافس القوي لبرنامج مايكروسوفت اوفيس الشهير.

تنزيل برنامج WPS Office إصدار قديم عربي مجانا

برنامج الاوفيس WPS Office

على غرار الاوفيس، يتكون برنامجWPS Office  من 3 برامج رئيسية وتشمل:

  1. WPS Writer ويعمل هذا البرنامج مثل الوورد في مايكروسوفت اوفيس حيث يستطيع التعامل مع ملفات تحرير وتعديل النصوص والمستندات وتخزينها على الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط.
  2. WPS Spreadsheets وهذا البرنامج مثل الاكسل في الاوفيس تكمن وظيفته في معالجة البيانات والتعامل مع الجداول والقوائم والرسوم البيانية بكل سلاسة.
  3. WPS Presentation على غرر باوربوينت في الاوفيس، يستطيع هذا البرنامج التعامل مع العروض التقديمية المختلفة بشكل احترافي ويسمح للمستخدم بإضافة الشرائح والرسوم وغيرها في العرض التقديمي.

كيفية استخدام WPS Office للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج WPS Office للكمبيوتر

يقدم WPS Office واجهة تذكرنا بإصدار مايكروسوفت أوفيس الجديد. إذا سبق لك واستخدمت برامج الاوفيس، فسيكون استخدام هذا التطبيق أمرًا سهلاً. إنه يستخدم نفس الشريط مع عرض جميع الأدوات والخيارات الأكثر استخدامًا بشكل بارز ويمكن البحث في قائمة الإعداد أو الأدوات التي تحتاجها بشكل سريع ودون الحاجة للكثير من الوقت كما يحتوي البرنامج على متطلبات نظام خفيفة، مما يضمن أداءً سريعًا دون استنزاف موارد الكمبيوتر ومع ذلك، يجب على المستخدمين ملاحظة أنWPS Office  لا يعمل مثل البرامج المكتبية الأخرى فهو لا يسمح للمستخدمين باستخدام جميع ميزاته مرة واحدة. بدلاً من ذلك، يتم تحديد وقت الوصول إلى ميزات معينة. لكسب الوقت لاستخدامها، سيتعين على المستخدمين مشاهدة الإعلانات من أجل الحصول على الميزات التي يوفرها البرنامج.

أخيرا، يعد برنامج WPS Office للكمبيوتر بديلاً ممتاز وقويا لبرنامج الأوفيس MS Office حيث يأتي مع  مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة. كما أنه متعدد الاستخدامات ويتكامل بشكل جيد مع البرامج المماثلة الأخرى. علاوة على ذلك، البرنامج يضم واجهة شريط مألوفة مما يتيح لك استخدامه بسهولة وأود أن اخبرك بأن برنامجWPS Office  يفتقر إلى بعض الميزات التي يوفرها الأوفيس كما تتوفر أيضًا بعض الأدوات فقط بعد مشاهدة الإعلانات. ومع ذلك، لا يزال برنامجWPS Office  للكمبيوتر اختيارًا ممتازًا ومجاني.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

wps office for pc 11.2.0.11010

المطور

Kingsoft

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2022-02-24

الترخيص

مجاني

الحجم

665kb

النسخة

11.2.0.11010

اللغة

الإنجليزية والعربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.