هل صادف أن كان لديك موعد أو لقاء مهم ولكن تقلبات الطقس أدت لإلغاء ميعادك، يمكنك أن تكون على استعداد وتقوم بالتخطيط للقاءاتك المهمة ومواعيدك مع التطبيق المصغر Aix Weather Widget والذي يمكن تحميله مجانا لهاتفك الأندرويد وبعدها احصل على التوقعات لحالة الجو ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأيام المقبلة بجانب رسوم بيانية توضيحية للأرصاد الجوية الخاصة بمنطقتك وكل هذا مجانا للأندرويد.

هناك العديد من تطبيقات الأندرويد والتي يمكنها أن تجلب لك التوقعات حول درجة الحرارة للمنطقة التي تتواجد بها ولكن ليست جميعها دقيقة وإذا كنت تبحث عن تطبيق للطقس يمكنه العمل بكل سلاسة ويوفر توقعات صحيحة حول حالة الجو في بلدك خلال الأيام المقبلة لتكون على استعداد في أي وقت فيمكنك تحميل تطبيق Aix Weather Widget والمتاح بالمجان لهواتف وأجهزة الأندرويد.
image393

وتطبيق Aix Weather Widget عبارة عن ويدجت أو تطبيق مصغر يعرض حالة الطقس على هاتفك الأندرويد ويستعرض درجات الحرارة الصغرى والقصوى في المنطقة إلى جانب وقت الشروق والغروب للشمس ويجلب التطبيق توقعات خاصة حول حالة الطقس في القريب العاجل وعلى مدار الأيام القادمة من أجل التخطيط لمواعيدك ومقابلاتك دون أي مفاجأت.
image394

ويأخد تطبيق Aix Weather Widget البيانات الخاصة بالطقس من أماكن موثوق بها ومعاهد عالمية للأرصاد الجوية لذا عندما تمتلك مثل هذا التطبيق سوف تكون لديك بيانات أكثر دقة حول درجات الحرارة المتوقعة وحالة الجو في المكان الذي تعيش به، علاوة على استعراض درجات الحرارة على شكل رسوم بيانية وجرافيك لتوضيح الأمر وجعله أكثر سلاسة.

أخيرا، يمكنك تنزيل التطبيق المصغر إيكس ويزر ويدجت Aix Weather Widget على هاتفك الأندرويد مجانا من أجل الحصول على تنبؤات دقيقة بخصوص حالة الجو على مدار اليوم وخلال الساعات القادمة علاوة على درجات الحرارة الأدنى والأقصى لكل بلد وكل هذا تجده على شاشة الهاتف الرئيسية دون الحاجة لتطبيق يستهلك موارد وإمكانيات النظام.

Summary
هناك العديد من تطبيقات الأندرويد والتي يمكنها أن تجلب لك التوقعات حول درجة الحرارة للمنطقة التي تتواجد بها ولكن ليست جميعها دقيقة وإذا كنت تبحث عن تطبيق للطقس يمكنه العمل بكل سلاسة ويوفر توقعات صحيحة حول حالة الجو في بلدك خلال الأيام المقبلة لتكون على استعداد في أي وقت فيمكنك تحميل تطبيق Aix Weather Widget…
تحميل