مجاني

WhatsApp Messenger (Windows Phone)

تطبيق رائع لكل يهتم للشات والدردشة مع تطبيق الواتس اب الرائع سيكون وضعك في الدردشة مختلف دون خسائر, برنامج واتس اب WhatsApp Messenger لنظام ويندوز فون مايكروسوفت يمكنك ان تدخل الان عالم مختلف من الشات والدردشة مع اصحابك اون لاين عن طريق الشبكة الواي فاي او عن طريق الشريحة ويعتبر اقوى واكبر برنامج شات ودردشة على الاطلاق حيث تجاوز عدد المشتركين ملايين بل وتجاوز عدد الرسائل اليومية اكثر من 27 مليار رسالة, يمكنك التواصل مع الاهل ولاصحاب في اي مكان في العالم وفي اي وقت تريد وباسهل الطرق ودون تكلفه مع خيارات ومميزات رهيبة حيث يمكنك ان ترسل لهم مقطع صوتي ويستمعون له ويضحكون ويفرحون بالتسجيل ويردون عليك بالمثل وبإمكانك ترسل لهم مقاطع فيديو او صور او ترسل رسلهم رسائل نصية في شات سريع ومميز البرنامج فعلاً اعجوبة جداً .

برنامج واتساب ويندوز فون

برنامج واتساب ويندوز فون

معلومات اضافية من ويكي بيديا : واتس اب (بالإنجليزية: WhatsApp) هو تطبيق تراسل فوري، محتكر، ومتعدد المنصات للهواتف الذكية. ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين، إرسال الصور، الرسائل الصوتية، الفيديو والوسائط. تأسس ال WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جين كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية (مثل LINE، KakaoTalk، وWeChat)، تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، أعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة الى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس اب متاح لكل من: آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون 7 فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية). ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل
وتطبيق واتس اب ماسنجر صدر لعدة انظمة تشغيل منها آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون 7 ومافوقه فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية) ويرتبط تلقائي مع جهات الاتصال في جوالك لكل من لديه البرنامج يظهر لك انه يملك نفس البرنامج والبرنامج طبعاً لهده الكثير من المنافسين من التطبيقات الاسيوية الاخرى مثل تطبيق WeChat و تطبيق لاين من مايكروسوفت LINE او التطبيق KakaoTalk وتطبيقات كثيرة ولكن هذه التطبيقات منافسة جداً له .

طبعاً البرنامج لديه امكانيات غير طبيعية حيث انك يمكنك ان ترسل رسائل طولة جداً جداً لتصل لصديقك في ثانية واحده ويمكنك ان ترسل له ملاحظة صوتية ايضاً لتصله بسرعه البرق وكل هذا يعتمد طبعاً على سرعة اتصالك واتصاله التطبيق كان مجاناً في السابق ولكن الان اصبح تفعيل التطبيق بعد سنة من استخدامك له بـ (بعد 0،99 $ دولار أمريكي / سنة) وهذا لتفعيل الخدمة لمدة سنة وكل هذا بعد ان قامت شركة فيسبوك بشرأة بقيمة 19 مليار دولار أمريكي في تاريخ في 19 فبراير2014 .

خيارات ارسال الدردشة والملفات الصوتية للاصحاب والاهل والاخرين

خيارات ارسال الدردشة والملفات الصوتية للاصحاب والاهل والاخرين

التطبيق يخبرك انك تستطيع ان ترسل مليون رساله يومياً لانه يعتمد على اتصالك 3G/EDGE or Wi-Fi عند توفرها في جهازك ستدخل عالم الشات والتواصل من اوسع الطرق لكن حذاري فالبرنامج سيكون مدفوع بعد سنة من استخدامك يعني بعد ان تبني لك صداقات فالافضل البحث عن بديل اذا كنت لا تستطيع شراء التطبيق حيث ستدمن ارسال الوسائط المتعددة وتدمن ارسال الفيديو و تدمن ارسال الصو و تدمن ارسال الملاحظات الصوتية والاتصالات, ويمكنك اجراء دردشة كتابية مع مجموعة كبيرة من الاصدقاء اي تعمل لنفسك قروب او مجموعة واتس اب كما تريد.

لن تدفع رسوم دولية او تكلفة اضافية لخدمات الارسال بالبريد الالكتروني او ليس هناك تكلفة لارسال رسائل واتس اب دولية, فالدردشة مع جميع الاصدقاء وفي جميع انحا دول العالم مجانية وتعتمد فقط على تكلفة الانترنت نت عندك والتسجيل في التطبيق يعتبر جداً سهل ولا يحتاج احتراف فالاطفال يستخدمونه الان ويفعلون الخدمات فيه, فقط رقم الهاتف وتصلك رسالة اس ام اس فيها كود التفعيل استخدمة لتفعيل التطبيق في جوالك وهذا كافي طبعاً مع دفتر عناوين لا تشوبه شائبة والكثير.

طبعاً تطبيق واتس اب غني عن التعريف ولا يحتاج الكثير من الجهد للتعامل معه ولكن نعدكم اننا سنقدم الكثير من الشرح والاضافات حول هذا التطبيق والتجديد له ان شاء الله تابعونا

المعلومات التقنية لـ WhatsApp Messenger Windows Phone

اسم البرنامج

WhatsApp Messenger Windows Phone

المطور

WhatsApp Inc.

نظام التشغيل

Windows Phone 8.1 Windows Phone 8 Windows Phone 7.5

إصدار البرنامج

4 أغسطس,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

16 MB

النسخة

2.11.516.0

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *