مجاني

برنامج انشاء وتحرير مستندات اوفيس للايفون WPS Office For Iphone 2022

اوفيس للايفون إنشاء وتعديل مستندات Office عبر الانترنت مباشرة

يعد برنامج WPS Office احد افضل تطبيقات Iphone التي تقوم بإنشاء مستندات اوفيس Word و Excel و PowerPoint وتعديلها بكل سهولة وبعدها يمكنك مشاركتها ورفعها على الخدمات السحابية لتحريرها من اي مكان في العالم.

WPS Office For Iphone

يوجد صيغ مختلفة للمستندات لست في حاجة اي تحميل برامج لتشغيل كل مستند توفيرا للوقت والمساحة علي الهاتف، استخدم تطبيق WPS Office احد التطبيقات القوية المقدمة من اب ستور، لانشاء وتحرير وتعديل ملفات الاوفيس المختلفة بكل سهولة ، يمكنك استخداد اي ملف باختلاف صيغته متوافق مع صيغ المستندات مثل: Word, Excel, PowerPoint, PDF, Google Doc, Adobe PDF, Presentation, Memo, Spread Sheet, Docs Scanner وغيرها، قم بفتح وانشاء وتحرير المستندات بسهولة وسلاسة مجانا مع WPS Office.

انشاء وحرر مستندات Office من اي مكان

قد تكون في سفر لاتمام معاملات واجراء تعاقدات واتفاقات ، وفجئة تكون قد نسيت ملف وورد او اكسل او بربوينت او اي ملف اوفيس اخر، هل تعود من السفر لاجلة ؟ يوفر لك برنامج WPS Office ميزة الخزن السحابي من على هاتفك تستطيع الوصول للملف وتحريره وايضاً طباعته او ارساله لاي مكان.

يوفر برنامج WPS Office للايفون جميع الادوات التي تحتاجها لكتابة مستند وورد او تعديل ملف اخر، يمكنك اضافة التعليقات واضافة الجداول والرسوم المتحركة وادراج الصور الجداول المختلفة والاشكال وتنسيق الخطوط ، يوفر البرنامج جميع الادوات التي يستخدمها برنامج مايكروسوفت اوفيس لتحرر ملف بسهولة.

اوفيس للايفون انشاء وتحرير مستندات Office

يستطيع WPS Office تشغيل جميع صيغ المستندات ويدعم تقريبا 23 نوع من تنسيقات الملفات بما فيها DOC و DOCX و TXT و XLS و XLSX و PPT و PPTX و PDF.

عند اتمام اي ملف من ملفاتك او لاي سبب ، يمكنك ان ترسله للطابعة عبر كابل USB او عبر البلوتوث او الواي فاي او حتى مشاركتها عن طريق البريد والتطبيقات الاخرى ويمكن حتى ارساله إلى احد خدمات التخزين السحابي الموثوقة مثل Dropbox و Google Drive و Box و OneDrive .

تطبيق فتح وتحرير المستندات WPS Office

WPS Office عبارة عن مجموعة مكتبية مجانية متكاملة الكل في واحد All in One،الهدف منه هو توفير مجموعة متنوعة من الأدوات المكتبية يضمن لك الاستمتاع بأفضل تجربة مكتب متنقل،يسمح لك WPS Office بإجراء جميع عمليات إنشاء وعرض وتحرير ومشاركة مستندات الكلمات المكتبية والواجبات المنزلية بسهولة كما تريد أثناء تواجدك خارج المكتب أو في الفصل أو السفر قبل وقت النوم أو في أي وقت وفي أي مكان تريده.

تعرف علي اهم مميزات برنامج اوفيس WPS Office :

مميزات برنامج اوفيس WPS Office

  • التكامل:التعامل مع جداول البيانات والعروض التقديمية والمستندات باختلاف صيافتها مثل PDF وغيرة.
  • التوافق: التعامل مع Microsoft Office (Word و PowerPoint و Excel و Txt) ومستندات Google والأوراق والشرائح و Adobe PDF و OpenOffice.
  • تحويل جميع مستندات المكتب (word ، text ، excel ، PowerPoint ، doc) إلى ملفات PDF.
  • تقديم العروض بسهولة:العشرات من تخطيطات العروض التقديمية الجديدة ، والرسوم المتحركة وتأثيرات الانتقال، مؤشر ليزر يتم التحكم فيه باللمس ، تتيح لك ميزة الحبر الرسم على الشرائح أثناء وضع العرض التقديمي.
  • Cloud Drive:حفظ المستندات المكتبية تلقائيًا في السحاب: Dropbox و Google Drive و Box و Evernote و OneDrive. حافظ على تحديث جميع مستنداتك دائمًا عبر الخدمة السحابية.
  • مشاركة الملفات: سهولة مشاركة مستندات المكتب عبر WIFI و NFC و DLNA والبريد الإلكتروني والمراسلة الفورية و WhatsApp و Telegram و Facebook و Twitter.
  • تجربة مكتبية فريدة:جرب الوضع الليلي الخاص اثناء قراءة الملفات.

المعلومات التقنية لـ WPS Office For Iphone 11.20.2

اسم البرنامج

WPS Office For Iphone 11.20.2

نظام التشغيل

iPhone iOS 13.0

إصدار البرنامج

2022-04-27

الترخيص

مجاني

الحجم

372.2 MB

النسخة

11.20.2

اللغة

اللغة الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.