مجاني

لعبة كاندي كراش الاصلية للايفون 2023 Candy Crush Saga 1.243.0.1

لعبة كاندي كراش الاصلية للايفون Candy Crush Saga , احصل على المزيد من المرح اجمع الحلوى المتشابه في سلسلة متشابهة لتختفي، تعتبر لعبة كاندي كراش صودا احد اشهر العاب Android و iPhone ، وهي لعبة اجتماعية يمكنك تجميع الحلوى المتشابه الالوان في خط واحد وسيختفي مباشرة، وتحتوي لعبة Candy Crush Saga على الاف المراحل المختلفة وهي احد العاب الادمان التي لا يمكن ان تمل منها.

حاول ان تبدل الحلوى من مكان لأخر في حدود معين وطابقها مع شبيهاتها، ستجد نفسك في مغامرة مليئة بالسكر والحلويات اللذيذة وكلما تجاوزت مرحلة يزيد الشوق للمرحلة التالية، تقدم لك اللعبة الكثير من المكافأة الجميلة بالوان حلوى قوس قزح اللذيذة.

ستحتاج وبشكل افتراضي مطابقة 3 انواع من الحلوى بشكل متسلسل، وتقدم لك اللعبة Candy Crush Saga القديمة بعض الحلويات المفخخة لتفجيرها وقت الحاجة مثل حلوى الشكولاتة، اجمع الحلوى في الآلاف من المستويات المختلفة واضمن المزيد من المرح والتسلية والترفيه.

لعبة كاندي كراش الحقيقية للايفون شبيهة جداً بالنسخ على الاجهزة الاخرى, تحوي الألاف من المستويات المليئة بالألغاز في مملكة الحلوى، ستحصل على المزيد من الحلوى والمستويات بشكل يومي واسبوع، وكلما ارتقيت لمستوى لن تغلق اللعبة وستنتقل لمستوى اخر لعبة ادمان حقيقية يمكنك تحدي اصحابك واسرتك والأخرين.

لعبة كاندي كراش الحقيقية للايفون

لعبة كاندي كراش الحقيقية للايفون

وتمتلك لعبة ساندي كراش صودا ساجا Candy Crush Saga الكثير من الطرق لربح المكافآت، فعن طريق تدوير عجلة Daily Booster ستحصل على مكافآت مجانية من الحلويات والسكر اللذيذة، او المشاركة في تحديات تحدد بالزمن لتكسب التعزيزات التي تساعدك على الانتقال لمستويات اعلى.

ستجد مجموعة متنوعة من الحلويات والسكر المغلف لتزيد من التحديات، ويمكنك ان تلعب بمفردك او مع اصحابك, فهناك قائمة تحوي اسماء المتصدرين في اللعبة Candy Crush Saga ، وتعتمد على التحدي قم بتجربة حظك وادخل التحدي لتكون في قائمة الافضل في كل الاحوال.

لعبة كاندي كراش اصلية ساجا احد اشهر العاب الالغاز والتسلية حيث تجاوز مستخدميها مئات الملايين من الاشخاص، لا تقتصر اللعبة على الاطفال فقط فالكبار يلعبونها اكثر من الصغار، التحدي والمغامرة والمرح في اطار لعبة واحدة من مملكة الحلوى اللذيذة.

لعبة كاندي كراش اصلية ساجا

لعبة كاندي كراش اصلية ساجا

عن كاندي كراش صودا ساغا Candy Crush Saga:

يطلق عليها البعض كاندي كراش ساغا واخرين كاندي كراش صودا وبالإنجليزي Candy Crush Saga واللعبة من تطوير شركة كينغ ، وتعتبر احد اشهر الالعاب حول العالم وتم اطلاقها في 12 ابريل 2012، تم تطويرها لتعمل على اندرويد و ايفون وايباد و للكمبيوتر بنظام ويندوز 10 وعلى موقع فيسبوك .

تجمع لعبة ساندي كراش Candy Crush Saga iPhone ، الكثير من الحلوى اللذيذة وتعرضها في مجموعة من المربعات بالوان مختلفة وشهية، وتطلب منك اللعبة جمع تلك المربعات المتشابهة في خط واحد ويتطلب ان تكون المجموعة من 3 تطابقات او اكثر، يجب ان تكون متشابهة في اللون وفي الترتيب خلال وقت زمني محدد.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Candy Crush Saga For iPhone 1.243.0.1

المطور

King

نظام التشغيل

iPhone iPad iOS 10 or later.

إصدار البرنامج

2023-01-20

الترخيص

مجاني

الحجم

340.1 MB

النسخة

1.243.0.1

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.