تطبيق هوت سبوت شيلد في بي ان للاندرويد Hotspot Shield VPN, كل ما تحتاجه من حماية لخصوصيتك و تصفح المواقع المحجوبة وادارة امور حياتك في الانترنت بثقة كاملة

برنامج Hotspot Shield VPN  for Android فتح المواقع المحجوبة للاندرويد برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان للاندرويد صلاحيات كاملة في تصفح المواقع المحجوبة و تغيير اي بي جوالك وحمايتك اثناء تصفح اي مواقع غير مناسبة ويسيطر على خصوصيتك بحيث تدخل موقع بنك او مصرف او شركة يقوم بتشفير الاتصال مباشرة لكي لا يصل لك اي هكرز او لص من لصوص الانترنت المحترفين .. التطبيق سيقدم لك كل شيء تحتاجه لحماية خصوصيتك تصفح المواقع الاجتماعية والشخصية حتى المحجوب منها لن يبقاء محجوب امام هذا البرنامج الرائد. وتوجد نسخة من التطبيق تعمل على ايفون وايباد تجدها هنا Hotspot Shield VPN For iPhone-iPad كما ستجد ايضاً نسخة تعمل على نظام ويندوز والاخرى تعمل على نظام ماك استمتع بالجديد.

Hotspot-Shield-VPN-for-Android_5

برنامج Hotspot Shield VPN  for Android فتح المواقع المحجوبة للاندرويد هو تطبيق للجوالات المحمولة, يهيء لك امكانيات رائعه وهي انك تتصفح المواقع المحجوبة في دولتك من مزود الخدمة او من اي خدمة اخرى, الفكرة فقط هي تركيب البرنامج وتشغيله وبعدها تصفح ما تريد من المواقع وبكل سهولة ويسر مع حماية رائعه لخصوصيتك من قبل هذا التطبيق العجيب. ستجد نسخة من التطبيق تعمل بنظام ويندوز للكمبيوتر تجدها هنا Hotspot Shield يمكنك تحميلها وتنصيبها مباشرة دون مشاكل

يستخدم البرنامج اكثر من 250 مليون شخص حول العالم ويعتبر التطبيق الامني رقم واحد كما يصفونه في مجال الرقابة الداخلية, حيث يمكنك ان تصل لجميع وسائل الاعلام و الفيديو و التطبيقات والرسائل في اي مكان في العالم لن تجد الشبكات الاجتماعية محضورة في دولتك تمتع بنشاطك الطبيعي من هاتفك المحمول مع الاصدار الفولاذي Hotspot Shield VPN من تطبيقات موقع توب سوفت فقط.

فيديو يساعدك على فهم التطبيق وتوفير المال في تصفح المواقع على ايفون وايباد و اندرويد.

بعض مميزات تطبيق Hotspot Shield VPN :

  1. تامين الاتصلا عن طريق الواي فاي مع تشفير الHTTPS عند دخول مواقع البنوك ا و المصارف عن طريق شبكة الواي فاي حتى اذا كان الجهاز امن فشبكة الواي فاي ضعيفه.
  2. منع وصد اي هجوم من الهكر و اللصوص لسرقة معلوماتك الخاصة.
  3. سيتم تغيير الاي بي الخاص بجهازك باستمرار بحيث تظل مجهول في الانترنت بعيد عن الاخطار.
  4. يمكنك ان تبدل اي بي جهازك بحيث تظهر للاخرين انك في دولة اخرى والدول الاكثر شهرة الولايات المتحدة او بريطانيا او اليابان.
  5. يمكنك تصفح جميع المواقع الاجتماعية ان تم حظرها في بيتك او في دولتك او حتى في مدرستك يمكنك ان تدخل الان جميع المواقع مثل Facebook, YouTube, BBC, Netflix and Hulu بدون مشاكل.
  6. اعط الوصول الكامل للاتصالات والتطبيقات والرسائل مثل سكايب و فايبر و تانجو وغيرها من التطبيقات المهمة وتطمن ايضاً. للاضافة ستجد ايضاً تطبيق يعمل على الكمبيوتر لنظام ماك تجده هنا hotspot shield for mac يمكنك تنصيبة وتفعيله دون مشاكل.

شرح تنزيل هوت سبوت شيلد على جوالات الاندرويد Hotspot shield for android

عموما التطبيق جداً مفيد للجميع ولكن لمن اراد ان يتسخدمة بالطريقة الصحيحة ونحن هنا اضفناه لخدمة المستخدم ونبرىء إلى الله ممن يحاول استخدامه في طريق مخالف

Hotspot Shield VPN for iPhone | The best VPN for WiFi Security, Privacy, Unblock Sites & Web Proxy

صور عن التطبيق فيها شرح وافي ايضاً عن فكرة التطبيق

Summary
برنامج Hotspot Shield VPN  for Android فتح المواقع المحجوبة للاندرويد برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان للاندرويد صلاحيات كاملة في تصفح المواقع المحجوبة و تغيير اي بي جوالك وحمايتك اثناء تصفح اي مواقع غير مناسبة ويسيطر على خصوصيتك بحيث تدخل موقع بنك او مصرف او شركة يقوم بتشفير الاتصال مباشرة لكي لا يصل لك…
تحميل