مجاني

تنزيل برنامج وين زيب للاندرويد Winzip For Android

برنامج وين زيب للاندرويد لضغط وفك ضغط الملفات على الجوال يدعم ضغط الصيغ Zip و Zipx كما يمكنك في برنامج وين زيب للاندرويد ان تفك ضغط العديد من الصيغ مثل RAR و 7Z و Zipx البرنامج يدعم فتح ضغط ملفات برنامج وين زيب الشهير وايضاً ملفات برنامج زيب سفن وملفات وين رار الاخرى عموماً ايضاً لهذا التطبيق نسخة للكمبيوتر تجدها هنا WINZIP او يمكنك ان تاخذ البديل على الإندرويد برنامج وينرار للاندرويد .

كما يقوم تطبيق وين زيب للاندرويد Winzip For Android على ضغط الملفات التي تريدها وجعلها موجوده داخل ملف ويدعم ضغط الصور والفيديوهات والصوتيات والملفات وغيرها من الامور في جهازك وايضاً يعمل التطبيق كمستعرض للتطبيقات وغيرها ويمكنك عن طريقه ان تقوم بتثبيت التطبيقات APK الخاصة بالاندرويد مباشرة عن طريقه من الجوال.

برنامج وين زيب للاندرويد Winzip For Android يعطيك كل الامكانيات التي تبحث عنها في ضغط الملفات او فك ضغط الملفات وفتح الملفات المحمية ايضاً ومميزات قلما تجدها في تطبيق منافس.

بعد تجربتك للتطبيق وينزيب للاندرويد Winzip For Android اخبرنا عن رايك فيه وماهي النواقص التي تشعر انها لم تجعل البرنامج مكتمل وهل هناك برنامج منافس تود ان تخبرنا عنه لا تتردد في كتابة تعليق مناسب ..

ستجد ايضاً برامج رائعه في نفس المجال تعمل على الكمبيوتر هنا برامج ضغط وفك ضغط الملفات يمكنك ان تقوم بتحميل اي ملف تريدة واي برنامج تريدة مع افضل التطبيقات واشهرها على الاطلاق مع برامج ضغط وفك ضغط الملفات من موقع تطبيقات توب سوفت الرائعة.

المعلومات التقنية لـ Winzip For Android 6.1.1

اسم البرنامج

Winzip For Android 6.1.1

المطور

WinZip Computing

نظام التشغيل

تطلب Android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-10-10

الترخيص

مجاني

الحجم

35 MB

النسخة

6.1.1

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *