مجاني

تنزيل برنامج بولاريس اوفيس للاندريد كامل Polaris Office For Android 9.6.6 2022

Polaris Office انشاء وتعديل ملفات وورد واكسل اوفيس للاندرويد.

يعد تطبيق polaris office للاندرويد من افضل تطبيقات ال office على هاتف اندرويد،  يدعم جميع صيغ الملفات سواء word أو power point أو pdf أو Excel أو Text وغيرها ، يجمع  بولاريس اوفيس بداخلة مجموعة مكتبية متكاملة تحملها معك على هاتفك فى كل مكان وفى اى وقت، وكل هذا مجانى ليس هذا فقط بل إن اكثر من 100 مليون مستخدم من حول العالم قام بتنزيل تطبيق Polaris Office ، ويدعم الأوفيس أكثر من 18 لغة عالمية مثل العربية والإنجليزية والكورية والفرنسية والألمانية والأسبانية والصينية واليابانية والإيطالية وغيرها الكثير.

تطبيق تحرير المستندات Polaris Office

برنامج الاوفيس Polaris Office للاندرويد . يمتاز بصغر حجمه مما يسمح لمستخدميه بتنزيله على اى جهاز دون الحاجة لامتلاك المساحة الضخمة ، ويمتلك التطبيق واجهة بسيطة وجذابة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق بكل سهولة وسرعة سواء كان مبتدئ أو محترف ستتمكن من استخدام التطبيق والتعامل معه بإحترافية كما أن التطبيق يدعم جميع صيغ وانواع الملفات المختلفة مثل: DOC, DOCX, XLS, XLSX, PPT, PPTX, PPS, PPSX, TXT, HWP, ODT and PDF وغيرها الكثير.

Polaris Office For Android

مميزات تطبيق Polaris Office:

  1. يمتلك التطبيق ال drive السحابة الإلكترونية الخاصة به وليس هذا فقط بل يدعم ال drives الأخرى مثل ال google drive وال Dropbox وال onedrive وغيرها.
  2. يمكنك التطبيق من الوصول إلى ملفاتك المحفوظة فى التطبيق بسهولة فائقة وسرعة عالية فى اى وقت وفى اى مكان ومن اى جهاز.
  3. يمكنك التطبيق من فتح وحفظ ملفاتك عبر مختلف الأجهزة مثل هواتف الاندرويد والاجهزة اللوحية واللاب توب وغيره محدثة دائما ومتزامنة مع polaris drive أو غيرها من ال drives.
  4. يتيح لك التطبيق كتابة افكارك وتعديلها بخط يدك على شاشة الهاتف كما لو كنت تكتبها على ورق حقيقى.
  5. يمكنك التطبيق من التقاط الصور وتحويلها إلى ملفات مباشرة أو مقاطع الفيديو من خلال هاتف الاندرويد خاصتك.

ختاما Polaris :

Polaris Office يعمل بمجموعة ادوات مكتبية مجانية ، تقدم نفس وظائف برنامج Microsoft Office الرسمي، يساعدك بولاريس اوفيس على فتح الملفات وتعديلها ، بل وإنشاء ملفات اوفيس جديدة وورد واكسل واكسس وباوربوينت وبي دي اف وغيرها, يعملع لى الكمبيوتر سطح المكتب ويندوز وماك ويعمل على الاجهزة المحمولة ايفون وايباد و اندرويد ، ويقوم بتعديل الملفات التي تم كتابتها على برانامج Microsoft Word. ويعمل هذا الاصدار مجاناً ولكن لفترة محدودة بعدها سيطلب منك تنزيل النسخة كاملة ومدفوعة.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Polaris Office For Android 9.0.20

المطور

Polaris Office Corp

نظام التشغيل

Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

2021-08-11

الترخيص

مجاني

الحجم

70 MB

النسخة

9.0.20

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. ذات

    هل يمكن وضع صور من عندي بالاستوديو على شكل pdfوحفظه في هذا البرنامج ؟

    رد