تطبيق PhotoTrash يحل مشكلتك مع حذف الصور من الايفون واستعادتها ان حذفتها بالغلط ومميزات كثيرة رائعه ويمكنه الوصول لجميع البومات الصور في ايفون الخاص بك تابع المقالة

تطبيق PhotoTrash هو افضل برنامج لحذف الصور من الايفون بشكل سريع ودون جهد فقط فتح البوم الصور واستعراض الصور الي ما تعجبك مررها لليسار لتحذف او لليمين لتبقاء ويتعامل التطبيق مع جميع الالبومات الجديدة والقديمة ليس هذا فقط فالتطبيق لديه الكثير من الابداعات .

فايضاً عن طريق تطبيق PhotoTrash يمكنك ان تختار حفظ الصورة في المفضلة او يمكنك هز الموبايل ليتم حذف الصور وهذه العملية خطيرة, ولكن ابشرك مصمم البرنامج توقع كل شيء فوضع زر للتراجع يمكنك ان تتراجع عن حذف اي صورة اي ان التراجع لا نهائي لا حاجة للقلق, كما يمكنك ان تضغط على الالبوم لتحصل على معلومات عن حجم الصور في الالبوم, ويمكنك ان تتابع الصور التي حذفتها عن طريق سلة المهملات ويمكنك ان تستعيد ما تريده منها, وايضاً ستجد معلومات عن عدد الصور التي حذفتها وكم توفرت مساحة على الذاكرة.

حسناً كما اخبرتك عن برنامج PhotoTrash فهو برنامج جميل وبسيط يهيء لك الامكانيات لحذف اكبر عدد من الصور دون تعب فانت تعرف نظام ايفون امر حذف الصور متعب جداً ولكن مع هذا البرنامج تحذف الصور او تسترجعها او تجعلها في مجلد مفضل لك وخيارات رائعه تابع البرنامج واستمتع معنا بهذا التطبيق الكبير.

Summary
تطبيق PhotoTrash هو افضل برنامج لحذف الصور من الايفون بشكل سريع ودون جهد فقط فتح البوم الصور واستعراض الصور الي ما تعجبك مررها لليسار لتحذف او لليمين لتبقاء ويتعامل التطبيق مع جميع الالبومات الجديدة والقديمة ليس هذا فقط فالتطبيق لديه الكثير من الابداعات . فايضاً عن طريق تطبيق PhotoTrash يمكنك ان تختار حفظ الصورة في المفضلة او…
تحميل