احصل على أداة بسيطة وسهلة مثل تطبيق PicsArt مجانا على الأندرويد من أجل الكتابة على الصور بكل سهولة وتحرير الصور وتعديلها وإضافة الفلاتر والملصقات عليها ومشاركتها سريعا مع الآخرين عبر إنستقرام وفيسبوك وتويتر وكل هذا مجانا مع محرر الصور PicsArt للأندرويد.

إذا كنت تبحث عن تطبيق بديل للفوتوشوب والذي يشعر الكثير بأنه معقد ولا يمكن التعامل معه في معالجة وتحرير الصور، فيمكنك تجربة التطبيق المذهل PicsArt والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يساعدك على تحرير وتعديل الصور الخاصة بك بكل سهولة عبر هاتفك الذكي.

PicsArt

ويمكن وصف تطبيق PicsArt بأنه واحد من أفضل وأشهر تطبيقات الأندرويد في مجال تعديل الصور فهو محرر الصور رقم واحد بالنسبة للكثير ويضم التطبيق واجهة مستخدم سلسة وليست معقدة عكس التطبيقات الأخرى ومن خلالها يمكن للمستخدم تعديل وتحرير الصور الخاصة به وإضافة الفلاتر والملصقات عليها بكل سهولة.

PicsArt

بالإضافة لذلك، تستطيع مع تطبيق PicsArt الكتابة على الصور الخاصة بك بكل سهولة مع آلاف الخطوط سواء العربية أو الإنجليزية وهناك ألوان كثيرة يمكن الإختيار بينها عند الكتابة على صورك، أيضا يسمح لك التطبيق بإضافة التأثيرات المختلفة والرائعة على صورك وهناك الفلاتر وكل هذا لتحسين وتجميل صورك مع إمكانية مشاركتها بكل سهولة عبر فيسبوك وإنستغرام وغيرها من الشبكات المختلفة.

Summary
إذا كنت تبحث عن تطبيق بديل للفوتوشوب والذي يشعر الكثير بأنه معقد ولا يمكن التعامل معه في معالجة وتحرير الصور، فيمكنك تجربة التطبيق المذهل PicsArt والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يساعدك على تحرير وتعديل الصور الخاصة بك بكل سهولة عبر هاتفك الذكي. ويمكن وصف تطبيق PicsArt بأنه واحد من أفضل وأشهر تطبيقات…
تحميل