مجاني

برنامج صانع نغمات Ringtone Maker ايفون ايباد iPhone/iPad

برنامج صناع النغمات للايفون والايباد يجعلك تصنع نغماتك كما يحلوا لك اي ملف صوت معك في جوالك تقدر تحوله إلى نغمة صوتية. اذا كانت لديك انشودة او دعاء مثلاً وتود ان تصنع منه نغمة بالمواصفات الرسمية للايفون والايباد ما عليك سوء ان تقوم باستخدام هذا التطبيق الذي يهيء لك كل الامكانيات وفي ثلاث خطوات فقط تصنع النغمة المباشرة لك ويعتبر التطبيق من افضل برامج ايفون في متجر الايفون.

Ringtone Maker

صورة واجهة تطبيق Ringtone Maker صانع نغمات ايفون وايباد

تطبيق Ringtone Maker يعتبر من التطبيقات الشهيرة في صناعة النغمات والتطبيق له عدة اصدارات تعمل على هواتف اخرى نسخة خاصة بجوال اندرويد و ونسخة اخرى خاصة بهواتف ويندوز فون والنسخة الاخيرة خاصة بجوالات ايفون وايباد .. يقدم التطبيق لك الامكانيات التي تريدها لصناعه نغمة لجوالك او صناعة نغمة تنبيه للرسائل والتنبيقهات الاخرى .

Ringtone Maker For iPhone/iPad

كما ان التطبيق يدعم انشاء نغمات بصيغ منوعه من الملفات مثل MP3, M4A وصيغ اخرى من الملفات ايضاً يمكنك ان تنشاء نغمات بطول 40 ثانية او تصنع نغمات تنبيهات بطول 6 ثوان التطبيق يعتبر ممتاز وامكانياته رائعه يمكنك تجربته كل ما عليك هو اختيار الملف الصوتي من المكتبة في جوالك وثلاث خطوات لتعمل لنفسك نغمة كما تريدها ان تكون مع اضافة اشياء جميله لها استمتع بالتطبيق.

تحميل التطبيق للايفون والايباد هنا

تطبيق ايفون

عموماً بعد تجربتك تطبيق Ringtone Maker اخبرنا عن رايك فيه وماذا تريد ان يضاف له وهل هناك تطبيقات افضل كل هذا سنتعاون معه في موقع تطبيقات توب سوفت مزيد من التعاون ان شاء الله.

المعلومات التقنية لـ Ringtone Maker iPhone iPad

اسم البرنامج

Ringtone Maker iPhone iPad

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 5.1 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

إصدار البرنامج

28 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

3.3 MB

النسخة

2.0.4

اللغة

English, Chinese, French, German

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *