مع تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts سوف تكون قادر على ايجاد كافة الملفات التي تم حذفها من هاتفك الأندرويد عن طريق الخطأ وحتى الملفات التي تم التخلص منها بقصد ويمكن للتطبيق العثور على ملفات مثل سجل المكالمات والصور والفيديو والرسائل وغيرها من ملفات الهاتف المختلفة وبعدها تستطيع استرداد تلك الملفات المحذوفة بكل سهولة من على الهاتف أو الذاكرة الخارجية، كما يتيح عمل نسخ احتياطي لبيانات المستخدم المهمة لحمايتها وضمان عدم ضياعها أو فقدانها مرة أخرى بكل سهولة.

هل سبق لك وقمت بحذف بعض الصور المهمة لك عن طريق الخطأ أو ربما بسبب هجمات الفيروسات تم التخلص من ملفات مهمة جدا على هاتفك الأندرويد والآن ترغب في استعادتها مرة أخرى إذا ما العمل؟ يمكنك الآن الاعتماد على تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts والذي سوف يقوم باسترداد جميع الملفات التي تم حذفها من على هاتفك الأندرويد بكل سهولة ويمكن للتطبيق استعادة كافة الملفات المفقودة والمحذوفة وحتى المخفية دون حتى عمل روت للجهاز.
Recover Deleted All Files

ويمكن لتطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts استعادة الملفات المختلفة المحذوفة ومنها جهات الاتصال والصور والفيديوهات وغيرها من الملفات بالهاتف بكل سهولة ويمكن للتطبيق استرداد الصور المحذوفة من الهاتف أو ذاكرة التخزين الخارجية واستعادتها مرة أخرى لمعرض الصور الخاص بك، أيضا يساعد التطبيق على استعادة الرسائل التي تم الخلص منها أو ضياعها عن طريق الخطأ وحتى رسائل SMS كما يمكن استرداد سجل المكالمات وإعدادات النظام.
Recover Deleted All Files

ولأن تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts سهل الاستخدام فلا يحتاج لعمل روت لجهاز الأندرويد ويعتبر التطبيق أفضل برامج استعادة البيانات المحذوفة والمفقودة ويجعل عملية الاستعادة سهلة وسلسلة ويمكن للتطبيق التعامل مع ملفات الهاتف المحذوفة أو حتى بطاقة SD واسترداد كل الملفات التي تريدها بدون مشكلة، ويدعم تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts العديد من الصيغ والتنسيقات الخاصة بالملفات وبهذا تضمن استرداد أي ملف مهما كانت صيغته.

علاوة على ذلك، يوفر تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts ميزة النسخ الاحتياطي والتي تساعد المستخدم في الحصول على نسخة من الملفات المهمة لدى المستخدم وبهذا يمكن في أي وقت وعند حدوث مشكلة أو حذف الملفات بدون قصد استرجاع الملفات التي تم عمل نسخة احتياطية لها بكل سهولة وسرعة دون القلق من فقدانها أو ضياعها مرة أخرى وبهذا تحمي بيانات وملفات هاتفك الأندرويد كما أن التطبيق لا يقوم باستنزاف موارد الجهاز وبهذا تضمن السرعة والأداء في العمل.

Summary
هل سبق لك وقمت بحذف بعض الصور المهمة لك عن طريق الخطأ أو ربما بسبب هجمات الفيروسات تم التخلص من ملفات مهمة جدا على هاتفك الأندرويد والآن ترغب في استعادتها مرة أخرى إذا ما العمل؟ يمكنك الآن الاعتماد على تطبيق Recover Deleted All Files, Photos, Videos,Contacts والذي سوف يقوم باسترداد جميع الملفات التي تم حذفها…
تحميل