مجاني

لعبة Real Racing 3 for iOS سيارات جقيقية للايفون 2023

Real Racing 3 for iOS ، افضل لعبة سباق سيارات حقيقية على الإنترنت، مع وجود الكثير من السيارات المرخصة والواقعية وكمية المحتوى المذهل، واكثر من 960 مناسبة للسباق منها الفورمولا 1 وسباق الكاس وسباقات السرعة ومباريات التحدي وجه لوجه.

تم نشر Real Racing 3 للايفون بواسطة EA الرائدة، والتي اضافت 46 سيارة يمكنك شراءها ونقلها للمراب ، وستنافس اشخاص حقيقيين مع جودة صور عالية جداً، وستبهرك قيادة السيارة والجلوس امام المقود والمشاهدة من الكاميرا الداخلية.

Real Racing 3 for iOS

Real Racing 3 for iOS

تنزيل ريل ريسنج 3 لعبة سباق حقيقية للايفون والايباد

هل اشتقت لالعاب سباق سيارات مثل نيدفورسبيد ، اليك لعبة Real Racing 3 واحدة من اقوي الالعاب العالمية في سباق السيارات ، ممتعة وتقدم لك منافسة حقيقة امام محترفين اقوياء وتجربة قيادة حقيقة استمتع بتدفق الادرينالين كانك في كابينة القيادة، مع تحكم كامل بجانب المؤثرات السمعية والبصرية اتي تعطي اداء افضل ، عند تجربتها سوف تخوض الكثير من السباقات بسيارات قوية وسريعة مع جرافيك ورسوميات عالية.

وفي اللعبة المثيرة Real Racing 3 للايفون والايباد، سوف تكون قادر على التحكم بشكل كامل في السيارة التي تختار اللعب بها، وهذا يساعدك في الإلتفاف بشكل رائع وتخطي السيارات الأخرى بمنتهي السلاسة، ومع الرسومات الواقعية سوف تشعر بأنك داخل سيارة مذهلة في سباق حقيقي عليك الفوز به والوصول لخط النهاية قبل المنافسين الآخرين، وهناك آلاف الأحداث والتحديات التي سوف تجعلك جالسا امام شاشة الهاتف لساعات طويلة دون ملل.

طريقة اللعب في Real Racing 3 IOS

تنزيل لعبة Real Racing 3 للايفون

تنزيل لعبة Real Racing 3 للايفون

تابع ايضاً:

بعد تنزيل ريل ريسنج 3 للايفون، سيتم تثبيتها على هاتفك من المتجر مباشرة، ستذهلك اللعبة بسهولة التحكم فيها وجودة الرسوم الغير معقولة، ستجد سيارات وشوارع ومدن حقيقية، وستلعب مع اشخاص من الواقع الذي تعيشه، وستمتلك سيارات مرخصة تقوم بشرائها وترقيتها وتعديلها.

ستلعب في لعبة Real Racing 3  مع متنافسين اخرين عبر الإنترنت، ويمكنك الاتصال بأصدقائك الذين يلعبون اللعبة على Facebook ، هناك الكثير من التحديات التي ستخوضها من بطولات الكاس والفورمولا وغيرها من المسارات.

واما عن ضوابط اللعب في ريل ريسنج 3 للايفون ، فتختلف الضوابط حيث يمكنك إمالة الجهاز لتحريك السيارة للجهة التي تريد، والتحكم في تسريع او مكابح اللعبة من الزاوية على الشاشة ، ويمكنك تغيير طريقة التحكم فلديك جميع الصلاحيات لهذا.

علاوة على ذلك، سوف تنافس لاعبين حقيقيين في لعبة Real Racing 3 for iOS كما يمكنك تخصيص سياراتك وترقيتها لتصبح أقوى وأسرع فضلا عن وجود العديد من السباقات والطرق الحقيقية من جميع أنحاء العالم وأكثر من 140 سيارة لأشهر الشركات مثل لامبورغيني واستون مارتن ومارسيدس وفيراري وغيرهم، كل هذا وأكثر في لعبة السباقات المذهلة Real Racing 3.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Real Racing 3 for iphone 10.3.5

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

iOS 9.0 or later

إصدار البرنامج

2021-10-20

الترخيص

مجاني

الحجم

836.7 MB

النسخة

10.3.5

اللغة

اللغة الانجليزية، لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.