مجاني

لعشاق السيارات والسرعة Real Racing 3 للايفون 2021

هل اشتقت لالعاب سباق سيارات مثل نيدفورسبيد ، اليك لعبة Real Racing 3 احدة من اقوي الالعاب القوية في سباق السيارات ، ممتعة وتقدم لك منافسة حقيقة امام محترفين اقوياء وتجربة قيادة حقيقة استمتع بتدفق الادرينالين كانك في كابينة القيادة مع تحكم كامل بجانب المؤثرات السمعية والبصرية اتي تعطي اداء افضل ، عند تجربتها سوف تخوض الكثير من السباقات بسيارات قوية وسريعة مع جرافيك ورسوميات عالية.

Real Racing 3

وفي اللعبة المثيرة Real Racing 3 سوف تكون قادر على التحكم بشكل كامل في السيارة التي تختار اللعب بها، وهذا يساعدك في الإلتفاف بشكل رائع وتخطي السيارات الأخرى بمنتهي السلاسة ومع الرسومات الواقعية سوف تشعر بأنك داخل سيارة مذهلة في سباق حقيقي عليك الفوز به والوصول لخط النهاية قبل المنافسين الآخرين، وهناك آلاف الأحداث والتحديات التي سوف تجعلك جالسا امام شاشة الهاتف لساعات طويلة دون ملل.

لعبة السباق والسرعة Real Racing 3

تنافس في أكثر من 4000 حدث ، بما في ذلك Formula 1® Grands Prix ™ ، سباقات الكأس ، الإقصاءات وتحديات التحمل. نافس اصدقائك والذكاء الاصطناعي او حتي لاعبين حقيقين في سباقات عالمية تصل الي 8 لاعبين في الوقت الواحد مع مجموعة سيارات ممتازة وعالمية ، قد سياراتك في مسارات مختلفة ومشهورة من جميع انحاء العالم مع الرسومات العالية ستجد كل شئ واقعي مدعومًا بمحرك Mint ™ 3 الرائع تتميز Real Racing 3 بأضرار مفصلة للسيارة ، ومرايا رؤية خلفية تعمل بكامل طاقتها وانعكاسات ديناميكية لسباق HD .

علاوة على ذلك، سوف تنافس لاعبين حقيقيين في لعبة Real Racing 3 كما يمكنك تخصيص سياراتك وترقيتها لتصبح أقوى وأسرع فضلا عن وجود العديد من السباقات والطرق الحقيقية من جميع أنحاء العالم وأكثر من 140 سيارة لأشهر الشركات مثل لامبورغيني واستون مارتن ومارسيدس وفيراري وغيرهم، كل هذا وأكثر في لعبة السباقات المذهلة Real Racing 3.

المعلومات التقنية لـ Real Racing 3 for iphone 9.8.4

اسم البرنامج

Real Racing 3 for iphone 9.8.4

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

iOS 9.0 or later

إصدار البرنامج

2021-10-20

الترخيص

مجاني

الحجم

830.8 MB

النسخة

9.8.4

اللغة

اللغة الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *