مجاني

تحميل متصفح بريف للماك Brave Browser For Mac 1.42.88 اخر اصدار مجانا 2022

تحميل متصفح بريف للماك ، سريع وامن وخالي من الاعلانات 2022 Brave Browser للماك

تحميل متصفح بريف Brave Browser For Mac للماك حيث تعد متصفحات الإنترنت ضرورية لأنه بدونها لن تتمكن حتى من الوصول إلى موقعنا توب سوفت للحصول على أحدث البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية ومن خلال متصفحات الإنترنت يمكنك تصفح الويب بكل سهولة وبشكل آمن وإذا كنت أحد مستخدمي ابل ولديك جهاز ماك فسوف تجد متصفخ سفاري مثبت مسبقا على الجهاز وعلى الرغم من أن Safari هو متصفح جيد للماك ولنظام التشغيل Mac OS ولكن ماذا لو كنت تريد التغيير؟ أعتقد أن هذا هو سبب وجودك هنا لأن تبحث عن متصفح آمن وسريع وقوي يمنحك تجربة تصفح رائعة وهذا ما سيقدمه لك متصفح بريف Brave Browser للماك والذي تم تصميمه لكي يوفر لك تصفح سريع وسهل بدون اعلانات مزعجة مع حماية للخصوصية.

 متصفح بريف براوزر Brave Browser للماك اخر اصدار مجانا 2022

بريف Brave Browser For Mac هو متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر يركز على شيئين وهما السرعة والأمان. إنه يحظر جميع الإعلانات وبوتات التتبع ويؤدي بدوره إلى تسريع تحميل وفتح مواقع الويب، بالإضافة إلى ذلك، يوفر متصفح بريف للماك إعدادات افتراضية أمنية معقولة وعناصر تحكم اختيارية لمنح المستخدمين القدرة على حماية خصوصيتهم دون التخلي عن الوظائف التي يتمتعون بها الموجودة في المتصفحات الأخرى.

يدعم متصفح بريف العربي العمل على جميع الانظمة والاجهزة والمنصات منها ويندوز وماك و ايفون وايباد و اندرويد و لينكس وغيرها ، يساعدك على مزامنة تصفحك بين كل الاجهزة والانظمة تلك ويمكنك تحميل جميع النسخ على اجهزتك المختلفة عن طريق الروابط التالية.

تحميل متصفح بريف كامل

متصفح بريف للماك مجاني وسريع وآمن يركز على الخصوصية

متصفح بريف براوزر Brave Browser للماك

يعتمد متصفح Brave على Chromium وهو مشروع متصفح ويب مفتوح المصدر يستمد منه متصفح جوجل كروم و متصفح مايكروسوفت ايدج للماك الكود الخاص به. هذا يعني أنه من السهل على أي شخص عرض رمز مصدر Brave وتحريره والمساهمة فيه ويدعي فريق مطوري متصفح بريف Brave Browser أنهم ملتزمون بتحديث متصفحهم ثلاث مرات في الشهر لمواكبة التغييرات وتتيح تلك التحديثات المستمرة للمستخدمين الوصول إلى آخر تحديثات الأمان بمجرد توفرها.

مميزات متصفح بريف للماك Brave Browser

سريع وقوي

يحتوي Brave Browser للماك على مجموعة من الميزات والوظائف التي يمكن أن تساعدك على البقاء آمنًا عبر الإنترنت دون الحاجة إلى المساومة على خصوصيتك وأمانك. يعد متصفح Brave Browser For Mac (والإضافات والمكونات الإضافية المصاحبة له) مشاركًا جديدًا نسبيًا في سوق المتصفحات ولكنه حقق تقدمًا أسرع مما كان يعتقده الكثيرون بل وينافس حاليا أشهر متصفحات الويب مثل كروم وفايرفوكس وسفاري وغيرهم.

مانع الاعلانات

مميزات متصفح بريف للماك Brave Browser

ويحتوي متصفح Brave على العديد من الميزات التي تحمي بيانات مستخدمي الماك حيث يعمل على حمايتهم من ادوات التتبع والإعلانات المزعجة التي تحاول الوصول إليهم. بشكل افتراضي، يقوم متصفح بريف بحظر الإعلانات وبوتات التتبع مما يؤدي إلى تسريع أوقات تحميل مواقع الويب كما يمكن للمستخدمين اختيار الإعلانات المحددة التي يريدون رؤيتها كما يتصل متصفح بريف للماك تلقائيًا بالأجهزة عبر اتصال بروتوكول التوصيل الآمن (SSL). هذا يمنع مزودي خدمة الإنترنت والمتسللين والأطراف الثالثة الأخرى من اعتراض البيانات المرسلة بين الكمبيوتر وخوادم مواقع الويب. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بتشفير جميع البيانات المرسلة من وإلى مواقع الويب مما يمنح المستخدمين مزيدًا من الخصوصية وتجربة تصفح خالية من الاعلانات.

تصفح مجهول الهوية

كما يمنح متصفح Brave Browser للماك المستخدمين أيضًا خيار حظر جميع أدوات التتبع الموجودة على صفحات الويب. يتضمن ذلك ملفات تعريف الارتباط ونصوص التتبع الأخرى المستخدمة لتسجيل نشاط التصفح. ومن الجدير بالذكر أن برامج حظر الإعلانات لا يمكن منعها لأنها ليست إعلانات بل تسجيلات لنشاط المستخدم ويحتوي أيضا على قائمة حظر تمنع جميع أدوات التتبع المعروفة والبرامج الضارة وبرامج الإعلانات المتسللة والخبيثة.

متصفح بريف للماك وحماية الخصوصية

تحميل متصفح بريف للكمبيوتر عربي

يحتوي بريف للماك على العديد من ميزات الخصوصية التي يمكن للمستخدمين اختيار تنشيطها إذا كانوا يريدون حماية إضافية حيث يسمح خيار وضع الخصوصية حظر جميع ملفات تعريف الارتباط والتخزين المحلي وتخزين DOM وجافا سكريبت. يساعد هذا في منع التطفل على سجل المستخدم خاصة عند استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة وبشكل افتراضي، يحظر المتصفح ملفات تعريف الارتباط للتتبع للجهات الخارجية ويعطل WebRTC الذي يقوم بتسريب عناوين IP المحلية كما يسمح تحديث Brave الجديد للمستخدمين بالاختيار من قائمة متتبعات الطرف الثالث وإزالتها ويسمح للمستخدمين بمسح محفوظات الاستعراض وكلمات المرور وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخزن مؤقتًا في أي وقت.

أخيرا، هذا يمكنك تحميل متصفح الماك بريف Brave والذي سوف يمنحك تصفح سريع وآمن بدون اعلانات مزعجة مع حماية للخصوية عبر وظائف حماية كثيرة بالإضافة إلى وضع التصفح الخفي الذي يعطل جميع الامتدادات ويمنع علامات التبويب الجديدة من تتبع المعلومات وتخزينها وحظر أي محاولة لتتبع أنشطتك ومعرفة ما تفعله على النت.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Brave Browser For Mac 1.42.88

المطور

brave

نظام التشغيل

macOS 10.11 or later (Universal Binary)

إصدار البرنامج

2022-08-14

الترخيص

مجاني

الحجم

127.1 MB

النسخة

1.42.88

اللغة

الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.