توب سوفت 18 سبتمبر,2023 4.5 إضافة تعليق 2023.6.0
مجاني

لعبة باربي في بيت الاحلام “دريم هاوس” للاندرويد

لعبة باربي في بيت الاحلام “دريم هاوس” للاندرويد ، تقوم باربي في هذه اللعبة بإدارة منزل احلامها ومحاكاة الام وسيدة الاعمال فدليها العديد من المشاريع والخدمات ولوازم الحياة التي تقوم بها في لعبة باربي الاصلية ستقومين بتنظيم المنزل وإدارة صالة الجمال وتلبيس البنات واختيار قصات الشعر للفتيات الجميلات و المكياج والميك اب وايضاً قسم مطبخ باربي المليء بالمفاجأت ، ابدئي مع باربي دريم هاوس الرائعة.

تقدم باربي دريم هاوس الاصلية الكثير من الأنشطة في بيت الاحلام ، من الدخول إلى المطبخ لطبخ الخبز والوجبات الأخرى إلى الذهاب للرقص والحفلات والمسبح وتنسيق الملابس والاكسسوارات وغيرها، وسنتحدث في هذه المقالة عن جميع الخدمات التي تقوم بها باربي في بيت الاحلام مهكرة.

تابع ايضاً : افضل العاب بنات للاندرويد 2023 “بدون نت”

لعبة باربي في بيت الاحلام

جولة في سيارة بيت باربي الوردية

تستطيعين الخروج في جولة هادئة بداخل سيارة باربي الجميلة، واستكشفي ماليبو من جميع الجهات ، وعند القيام بهذه الجولة ستكتشفين أنشطة كثيرة ومن هنا يبدأ المرح في لعبة باربي دريم هاوس اخر تحديث.

تلبيس باربي اخر صيحات الموضة

ولان لعبة باربي دريم هاوس مليئة بالجمال والاناقة ، يمكنك الدخول إلى خزانة ودولاب باربي المليء بالملابس واختيار ما يناسبك ، فهناك الفساتين الجميلة والمناسبة للحفلات ، وتجدي الملابس الرياضية لتذهبي للسباحة وممارسة الرياضة في الأندية ، وايضاً البنطلونات الجينز والقبعات والاحذية والحقائب والاكسسوارات وغيرها استخدميها عند خروجك للسوق والمتاجر ولا ننسى البيجامات المنزلية التي تقوم بارتدائها عند تواجدها في المنزل ، وغيرها من المناسبات الغير رسمية.

تصميم منزل باربي دريم هاوس

في كل دقيقه تقوم باربي بعمل جديد في لعبة بيت باربي الجديد، ولكي تقوم بالعيش في هذا المنزل يجب عليك ترتيبه وتوزيع الأثاث والديكور حسب رغباتك، قومي بتصميم كل غرفة من غرف البنات ، واضيفي لها أوراق الحائط الجميلة والديكورات الأخرى الأكثر روعة ، قومي بتوزيع الأثاث في غرف المنزل ، وعيشي بعدها انت وعائلتك في المنزل الذي أعددته انت.

لعبة باربي طبخ الطعام

في بيت باربي الكبير تجدي الكثير من الوصفات الشهية التي تقومي بطبخها واعداداتها لك وللعائلة ، يمكنك صنع الخبز والمعجنات الأخرى ، وطبخ الوجبات الأساسية في المنزل ووجبات خاصة وحصرية على بيت دريم هاوس للاندرويد ، اسمك في هذا القسم الشيف باربي دريم هاوس.

لعبة باربي قص وتصفيف الشعر

احد اجمل اركان تحميل لعبة باربي دريم هاوس هو صالون شعر بيت الاحلام ، حيث تقومي بتصميم وتصفيف الكثير من قصات الشعر المختلفة ، يمكنك تسريع الشعر وتلوينه وقصه وهناك الكثير من قصات الشعر لتقومي باختيارها لفتاة بيت الاحلام باربي.

صالون باربي للتدليك

في هذا الصالون ستقومين بعمل المساج والتدليك للفتيات ، والعلاج الطبيعي والكثير من الأفكار الجميلة التي ستجعل بيت أحلام الفتيات هو بيت باربي فقط.

مانيكير الاظافر في ماليبو

في صالون الاظافر ستكون لديك أدوات كثيرة لجمال اظافر البنات، يمكنك تلوين الاظافر بالوان واشكال مميزة واخر موضة ، ويمكنك تصميم شكل الاظافر ايضاً بنفسك فلكل مناسبة شكل ولون ونمط واضافة ملصقات ، صالون اظافر البنات في بيت أحلام باربي الأصلي هو اجمل اركان اللعبة.

باربي في المسبح

في بيت الاحلام باربي “حورية البحر” تحب الذهاب للسباحة والمرح مع صديقاتها ، لهذا سيكون لديك الكثير من الوقت للسباحة وركوب الأمواج والتزلج على الماء، حقاً دريم هاوس لعبة مليئة بالمرح والتسلية والتعليم.

لبة باربي مكياج البنات

بعد كل هذا يمكنك الدخول إلى صالون المكياج واختيار كل شيء بنفسك، اذا كنت مهتمة لجمال وجهك ومظهرك فلدينا هنا الكثير من أدوات والمكياج المختلفة، يمكنك تلوين الخدود والشفتين ومكياج الرموش والحواجب والعيون وغيرها، انت في صالون بيت الاحلام لهذا كوني سيدة دريم هاوس الأولى.

لعبة امنة للبنات الكبار والصغار والأطفال

لعبة Barbie Dreamhouse Adventures من العاب البنات الامنة جداً ، وقد تم تصميمها للأطفال فتيات وفتيان بأعمار ما قبل الدراسة ومع هذا لاحظنا ان اكثر من يلعبها هم أطفال متوسطه أعمارهم وبنات كبار السن حتى.

تابع ايضاً : افضل العاب محاكاة للبنات (اندرويد) بدون نت

تميزت لعبة باربي وبيت الاحلام بسهولة الوصول وإدارة كل شيء، ايضاً بكونها لعبة تفاعلية يستطيع الجميع لعبها والتنافس فيها، وهي ممتعة للأولاد والبنات من سن 5 إلى 9 سنوات ، ومع هذا تجد الوالدين وافراد العائلة الاخرين يلعبون لعبة باربي دريم هاوس لهواتف اندرويد وايفون.

معلومات البرنامج Barbie Dreamhouse Adventures

  • اسم التطبيق Barbie Dreamhouse Adventures
  • رقم الإصدار 2023.6.0
  • المطور Budge Studios
  • نظام التشغيل android-apps
  • تاريخ الإصدار 2023-09-09
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 32 MB
  • لغة التطبيق اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *