العاب اطفال بيبي توب سوفت 2022/01/14 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل لعبة دريم ليج سوكر للاندرويد Dream League Soccer 2022 APK كرة القدم

دريم ليج سوكر للاندرويد تحميل لعبة كرة القدم Dream League Soccer APK للاندرويد احد اشهر العاب كرة القدم والتحدي والمنافسة, وتنظيم الفريق واعداده من الصفر, واختيار اللاعبين ضمن اكثر من 4000 لاعب مرخصين.

Dream League Soccer APK اقوى وافضل العاب كرة القدم الان, يمكنك ان تخوض اقوى المباريات وافضلها على الاطلاق, لعبة دريم ليج سوكر للاندرويد قد فريقك إلى المجد واحرز الانتصارات على الخصوم واحد تلو الاخر, حاول ان تجعل فريقك هو الافضل باختيار اللاعبين على حسب ما تعرفه عنهم فلديك افضل النجوم في كرة القدم, يمكنك ان تنشاء التشكيلة المناسبة لك.

وستخوض البطولات في عالم كرة القدم مع لعبة دريم ليج سوكر للاندرويد مهكرة من المنافسين حول العالم ليس هذا فقط بل يمكنك ان تقوم ببناء مدينتك الرياضية من الملعب إلى المجمع الطبي و الاسواق وغيرها, وستقوم باختيار نظام التعليق لاضافة الاثارة على المبارة تحميل لعبة دريم ليج سكور للاندرويد يعني الانتقال من مرحلة لاخرى في هاتفك.

لعبة دريم ليج سوكر للاندرودي احد اشهر ألعاب كرة قدم واقعية تلامس الواقع فعلاً بجمال وجودة الرسوم والابداعات الحركية والقوانيين التي صيغت بها, لعبة Dream League Soccer 2022 APK تعتبر فعلاً النهضة الحقيقية في عالم الالعاب وخصوصاً عالم كرة القدم, حيث ستجد نفسك ادمنت اللعب في هذه اللعبة ونافست الخصوم وحصلت على افضل النتائج وهذا يعتمد على حبك لكرة القدم نفسها.


تضع اللعبة Dream League Soccer For Android 2022 APK فريقك في منافسة مع افضل فرق العالم, يجب عليك ان تكون مستعد لهزم المنافسين من الاندية فانت تمتلك افضل اللاعبين حسب اختيارك لهم, حيث لديك امكانية اختيار افضل اللاعبين و ترتيب الاستاد الذي ستلعب فيه ايضاً, حيثت ستلعب في سته من الدوريات و اكثر من 7 منافسات على الكاس, استعد لخوض افضل المباريات في عالم كرة القدم مع المعلق الذي ستختاره.


مميزات لعبة دريم ليج سوكر للايفون:

  1. قم بتطوير فريقك واختيار اللاعبين من ضمن 4000 لاعب مرخص من FIFPro .
  2. ستقوم بتسديد الركلات والهجمات وتقوم بالتدخلات وغيرها بشكل ثلاثي الابعاد بالكثير من الواقعية التي ستبهرك.
  3. ضمن لعبة دريم ليج سكور ستصل للمكانة الاسطورية وستصعد عبر 8 اقسام وتقوم بالتنافس في أكثر من 10 منافسات لتحصل على الكأس.
  4. dream league soccer ابني امبراطوريتك الرياضية وخصصها لعالم كرة القدم ابني استاذ خاص بك واضف له المرافق الطبيعة والتجارية و التدريبية وغيرها.
  5. تمتلك لعبة dream dream league soccer افضل نظام تعليق في المباريات لإضافة مزيد من الواقعية على اللعب.
  6. ويمكنك استخدام المدربين لتطوير مستوياتك في league soccer league mobile للاندرويد و للايفون ايضاً.
  7. ايضاً ضمن لعبة سوكر عربي dream league وانجليزي يمكنك تخصيص شعار خاص بفريقك واضافة وجلب ابداعات اخرى والمشاركة في المواسم والاحداث البسيطة والاحترافية والفوز بالجوائز المختلفة.
  8. وفي أحدث إصدار من dream league soccer ستدخل في مباريات اون لاين عبرا لإنترنت مع لاعبين من جميع انحاء العالم عبر استخدام تقنيات Dream League Live .

تحميل لعبة كرة القدم Dream League Soccer For Android 2022 APK للاندرويد

المعلومات التقنية لـ Dream League Soccer For Android APK 6.13

اسم البرنامج

Dream League Soccer For Android APK 6.13

المطور

First Touch Games Ltd

نظام التشغيل

Requires Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

2022-01-14

الترخيص

مجاني

الحجم

72 MB

النسخة

6.13

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.