مجاني

تحميل لعبة دريم ليج سوكر للايفون Dream League Soccer For iPhone 9.02 2022 كرة قدم

دريم ليج سوكر لعبة كرة قدم بفكرة مختلفة حيث يمكنك ان تبدأ مشوارك الرياضي من الصفر, وتقوم باختيار اللاعبين ضمن اكثر من 4000 لاعب واختيار الملابس والملاعب وغيرها وتقوم ببناء فريقك وناديك ومنتخبك ضمن لعبة ليج سوكر ستنتقل من دوري لأخر ومن بطولة لأخرى وتحصل على الجوائز والنقاط المختلفة وتلعب اللعبة Dream League Soccer على النت او بدون نت وتعمل دريم ليج سوكر للاندرويد و للايفون .

بداية دريم ليج سوكر Dream League Soccer:

ستبد اللعبة باختيار اسم الفريق كخطوة اولى وتحدد قائد الفريق وتقوم بإعداد تجهيزاتك التي تريدها، وبعد ان تتم هذه النقاط ستبدأ في خوض مباريات ضد فرق بسيطة الاداء مع دريم ليج سوكر للايفون يجب عليك الفوز على هذه الفرق مرات كثير لتحصل على نقاط وتنتقل لمراحل مع فرق متوسطه ومن ثم مع اقوى الفرق العالمية.

بعدها تستطيع تطوير الملعب الذي ستلعب عليه، وتقوم بتجهيز خططك للفريق وايضاً انشاء لافتات و تقوم بمراقبة نتائج فريقك حاول ان تتابع كل شيء لتقوم بتحسين اداء فريقك في لعبة دريم ليج سوكر .

تحميل لعبة دريم ليج سوكر للايفون

طريقة لعب Dream League Soccer 2022 مهكرة:

تحتوي لعبة دريم ليج سوكر على مميزات ثلاثية الابعاد و رسوم متحركة ايضاً ونظام الذكاء الاصطناعي المتطور، ستبحر في تجربة كرة قدم مع احد اشهر ألعاب كرة القدم للاندرويد APK و للايفون بشكل مجاني .

والتحكم في اللعبة سيكون عن طريق اللمس في الشاشة، وستجد عناصر التحكم موجودة في الركن الايسر من الشاشة وايضاً ازرار الحركة موجودة على الركن الايمن من الشاشة لتقوم بتمرير الكرات او التمركز في المكان المناسب او القيام بتسديد الكرة والقيام بركلات عميقة ومراوغة بالكرة والقيام بتسديدات كبيرة جداً مع اشهر ألعاب الكرة بنظام اندرويد او ايفون.

ادمان اشهر العاب كرة القدم Dream League Soccer 2022 :

ستدخل في دريم ليج سوكر وستبدأ بتكوين فريقك فلديك أكثر من 4000 ألف لاعب تم ترخيصهم من قبل FIFPro ™ مع بداية خوض مباريات كرة القدم ستتنقل خلال 8 اقسام وتقوم بتجربة حركات اللعب ثلاثية الأبعاد.

ناهيك عن وجود نظام التعليق الذي سيضيف للعبة دريم ليج سوكر المزيد من الاثارة والكثير من الادمان، ويمكنك تخصيص فريقك واختيار اللاعبين الذين تعشقهم تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 سيغير طريقة تعاملك مع هاتفك اندرويد APK او ايفون

لعبة دريم ليج سوكر

في دريم ليج سوكر android او iPhone / Pad / iPod touch يمكنك اختيار اللاعبين المميزين لتطوير فريقك مثل النجم Kevin De Bruyne و Sergiño Dest ونجوم كرة القدم المشاهير طور نجوم اخرين لتزيد من امجاد فريقك لتقضي على اي فريق يقف امامك.
قم بترقية الملعب بإضافة امكانيات لملاعب عالمية شهيرة اضف المرافق للملعب يمكنك تطوير نظامك لتحويله إلى امبراطورية كرة القدم بتصميم الاستاد الخاص بك و اضافة المرافق الطبية والتجارية والتدريبية.

بطبيعة الحال لن تستطيع تطوير ملاعبك او لاعبيك وفريقك الا بالفوز فكلما قمت بالفوز والحصول على كؤوس ونقاط تستطيع شراء الادوات وتطوير كل ما تريد تطويره فمع كل دخول للملعب ستجده اكثر تألقا وجمالاً لترفع من معنويات لاعبيك ونجومك تنزيل لعبة دريم ليج سوكر اصبح امراً ضرورياً لعشاق ألعاب كرة قدم الموبايل .

مميزات لعبة دريم ليج سوكر للايفون:

  1. قم بتطوير فريقك واختيار اللاعبين من ضمن 4000 لاعب مرخص من FIFPro .
  2. ستقوم بتسديد الركلات والهجمات وتقوم بالتدخلات وغيرها بشكل ثلاثي الابعاد بالكثير من الواقعية التي ستبهرك.
    ضمن لعبة دريم ليج سكور ستصل للمكانة الاسطورية وستصعد عبر 8 اقسام وتقوم بالتنافس في أكثر من 10 منافسات لتحصل على الكأس.
  3. dream league soccer ابني امبراطوريتك الرياضية وخصصها لعالم كرة القدم ابني استاذ خاص بك واضف له المرافق الطبيعة والتجارية و التدريبية وغيرها.
  4. تمتلك لعبة dream dream league soccer افضل نظام تعليق في المباريات لإضافة مزيد من الواقعية على اللعب.
  5. ويمكنك استخدام المدربين لتطوير مستوياتك في league soccer league mobile للاندرويد و للايفون ايضاً.
  6. ايضاً ضمن لعبة سوكر عربي dream league وانجليزي يمكنك تخصيص شعار خاص بفريقك واضافة وجلب ابداعات اخرى والمشاركة في المواسم والاحداث البسيطة والاحترافية والفوز بالجوائز المختلفة.
  7. وفي أحدث إصدار من dream league soccer ستدخل في مباريات اون لاين عبرا لإنترنت مع لاعبين من جميع انحاء العالم عبر استخدام تقنيات Dream League Live .

ream League Soccer

league دريم ليج سوكر الاصلية مجانية بالكامل ولكن يمكنك شراء اضافات وعناصر اخرى من داخل اللعبة والشراء طبعاً يمكنك الان تحميل لعبة دريم ليج سوكر للأندرويد وللايفون ايضاً برابط مباشر.

المعلومات التقنية لـ Dream League Soccer For iPhone 9.02

اسم البرنامج

Dream League Soccer For iPhone 9.02

المطور

First Touch Games Ltd.

نظام التشغيل

iPhone/Pad/iPod touch iOS 10.0 or later.

إصدار البرنامج

2022-01-14

الترخيص

مجاني

الحجم

553 MB

النسخة

9.02

اللغة

English, Arabic, Dutch, French, German, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Traditional Chinese, Turkish

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *