وليد وليد 2021/09/14 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق محرر مقاطع الفيديو للاندرويد Alight Motion for android 3.9.0

جرب تطبيق يساعدك علي تعلم مهارة جديدة في وقت فراغك , مهارة يمكن ان تساعدك في جني المال من الاعمال الحرة , Alight Motion هو أول تطبيق رسوم متحركة للهواتف الاندرويد ، سيقدم لك اعمالا فنية مدهشة استمتع بفيديوهات ممتازة ذات جودة احترافية ورسومات متحركة مدهشة ومؤثرات بصرية وتحرير مميز لمقاطع الفيديو وتركيب وقص مقاطع الفيديو , العديد من الخيارات وترك مساحة للابداع , قم بانشاء فيديو وتحكم في ابسط التفاصيل بضغطة زر واحدة , نفذ افكارك الخيالية علي ارض الواقع مع ادوات مميزة من Alight Motion.

Alight Motion

تطبيق تحرير الفيديوهات باحترافية Alight Motion

Alight Motion هو تطبيق تحرير لتعديل جميع مقاطع الفيديو المخزنة على هاتفك الاندرويد. من خلال واجهة جيدة التنظيم ومكتبة ادوات، في غضون دقائق قليلة، يمكنك الإنتهاء من تحرير مقاطع الفيديو بأي طريقة تريدها.

قم بانشاء مشاريعك الخاصة وشارك اعمالك مع الاخرين , اذا اردت فيديوهات ممتازة فانت بحاجة الي تطبيق مميز يساندك علي اتمام عملك وللقيام بعمل فني فانت بحاجة الي ادوات جيدة ولن تجد افضل من ترسانة ومخزون ادوات Alight Motion , تطبيق قوي وسريع يدعم مميزات كثيره اهمها الاتي:

محرر قوي

استمتع بادوات احترافية لانجاز اعمالك بسهولة وسرعة , اطلع علي التاثيرات المختلفة والرسوم المتحركة الجديدة والفلاتر المضحكة كل ذلك في تطبيق واحد , مع قدرة التطبيق علي القيام بكل التعديلات المختلفة انت لست بحاجة الي اكثر من تطبيق لانجاز اعمالك, اضف الموسيقي الي الخلفية واستمتع بالتعديل علي ابسط التفاصيل

استيراد وتصدير
استيراد اي مقطع فيديو مهما كانت صيغتة والتعديل علية وتصديرة بالصيغة التي تريدها أو رسوم متحركة بصيغة GIF والقيام بالتعديلات عليها واضافة التاثيرات المختلفة.

تدرج الالوان
تحكم في درجة الالوان بالكامل قم بتفتيح وتغميق ودرجة تشبع اللون والتاثيرات المختلفة.

تحكم ممتاز

تحكم في حدود الصورة وابعاد الظل واضف التاثيرات لتناسب طبيعة عملك , قص الصور لازلة الشوائب.

المفضلة
احفظ العناصر المفضلة لديك بسهولة وقم بتنفيذ اي فكرة من مشاريعك المستقبلية في اي وقت لاحق.

Alight Motion هو محرر فيديو شامل للإستفادة الكاملة من مقاطع الفيديو للحصول على كل ما تحتاجه دون إستخدام الكثير من التطبيقات الأخرى ولا تتطلب الكثير من الخبرة والاحترافية.

يمكن استخدام تطبيق Alight Motion مجانًا مع الإصدار الأصلي والعلامة المائية على مقاطع الفيديو التي تُنشئها, او اشترك واستخدم كامل دوات التطبيق وجميع الخدمات بدون اي مشاكل وبدون العلامة المائية.

Software details

اسم البرنامج

Alight Motion for android 3.9.0

المطور

Alight Creative, Inc.

نظام التشغيل

android 6.0 and up

إصدار البرنامج

2021-07-07

الترخيص

مجاني

الحجم

132M

النسخة

3.9.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *