على نهج كلاش أو كلانس أو كينجز، نقدم لكم لعبة الأندرويد المجانية Call of Duty: Global Operations كول أوف ديوتي والتي تدخلك في صراع وحروب مع لاعبين آخرين أونلاين وفي اللعبة سوف تقوم ببناء قاعدة وتشكيل جيش وتقويته مع تجنيد قادة وأبطال وترقيتهم لتستطيع خوض حروب قوية مع جيوش أخرى والقضاء عليها واستغلال الموارد الخاصة بهم في توسيع وتطوير قاعدتك العسكرية، يمكنك تنزيل لعبة Call of Duty: Global Operations مجانا للأندرويد وسوف تقضي ساعات طويلة من التسلية.

إذا كنت من عشاق سلسلة ألعاب نداء الواجب كول أوف ديوتي Call of Duty والتي لطالما امتعتنا على أجهزة الكمبيوتر فنود أن نخبرك أن هناك جزء جديد قادم لهواتف الأندرويد تحت إسم Call of Duty: Global Operations وهي لعبة استراتيجية حربية يمكن تنزيلها بالمجان على هواتف الأندرويد وبعدها سوف تبدء مغامرتك الرهيبة.
call-of-duty-global-operations-22007-11

ولعبة Call of Duty: Global Operations تحكي اكتشاف عنصر خطير يمكن استخدامه كسلاح فتاك وهذا يجعله عنصر شديد الخطورة على النظام العالمي لأنه قد يقع في الأيد الخطأ وهذا ما يحدث في اللعبة حيث عمت الفوضى وبدأ الصراع من أجل الحصول على امدادات هذا العنصر المهم وهنا يأتي دورك لأنك سوف تقف عائقا أمام الآخرين في السيطرة على العالم.
call-of-duty-global-operations-22007-4call-of-duty-global-operations-22007-6

عند تشغيل اللعبة سوف تبدأ ببناء قاعدتك العسكرية لأن لعبة Call of Duty: Global Operations يمكن وصفها بأنها مماثلة لصراع الملوك أو كلاش أو كينجز حيث تنشأ القاعدة وتقوم بتدريب وتجميع جيش قوي وبعدها تخوض معارك ملحمية متعددة ورهيبة لغزو اللاعبين الآخرين الموجودين من كل أنحاء العالم، وتوفر اللعبة حروب ومواجهات مباشرة في الوقت الحقيقي مع لاعبين أونلاين ويمكنك عمل التحالفات ليكون لديك أصدقاء يساعدونك عندما تحتاج لذلك.
call-of-duty-global-operations-22007-10

ويمكنك في لعبة Call of Duty: Global Operations تجنيد القادة والأبطال مثل كابتن برايس وسوب و جوست وأيضا لا تنسى ترقية وتطوير مهارات القائد لديك وخاصة مهارة المعركة لكي تستغلها في معرفة نقاط القوة والضعف لكل عدو ومن ثم مباغته والقضاء عليه والتخلص من جيوشه وبعدها تصبح موارد العدو غنيمة لك لتوسيع وتقوية قاعدتك وجيوشك، يمكنك إنشاء فريق مع لاعبين آخرين والإغارة على الآخرين في اللعبة ثلاثية الأبعاد Call of Duty: Global Operations والتي تجعلك في قلب الأحداث كما لو كنت في الحرب العالمية الثالثة لهواتف الأندرويد.

Summary
إذا كنت من عشاق سلسلة ألعاب نداء الواجب كول أوف ديوتي Call of Duty والتي لطالما امتعتنا على أجهزة الكمبيوتر فنود أن نخبرك أن هناك جزء جديد قادم لهواتف الأندرويد تحت إسم Call of Duty: Global Operations وهي لعبة استراتيجية حربية يمكن تنزيلها بالمجان على هواتف الأندرويد وبعدها سوف تبدء مغامرتك الرهيبة. ولعبة Call of…
تحميل