برامج كمبيوتر توب سوفت 2022/06/29 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل برنامج بلوستاك 2022 BlueStacks App Player محاكي تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر

بلوستاك برنامج تشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر ويندوز.

محاكي اندرويد مجاني لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر، برنامج BlueStacks App Player منصة للعب ألعاب اندرويد على الكمبيوتر مجانا ، ويتيح لك ايضاً برنامج بلوستاك العمل على تطبيقات Android في الحاسوب.

برنامج بلوستاك

محاكي اندرويد bluestacks. لتسهيل عملية تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك، لن تحتاج مع برنامج بلوستاك ان تربط الهاتف بالكمبيوتر اثناء اللعب ، وتتجاوز استهلاك بيانات الهاتف وارهاق معالج الهاتف واستهلاك مساحة الاندرويد خاصتك.

تم اصدار برنامج بلوستاك مع الكثير من المميزات ، التي تساعد اللاعبين على الوصول لتجربة لعب سلسة في جهاز الكمبيوتر Windows ، ويساعدك على ترتيب وضع التحكم عن طريق الكيبورد و الماوس لتسهيل عملية السيطرة ، ويدعم العمل على الأجهزة التي تعمل باللمس.

ويعتبر برنامج BlueStacks App Player أفضل محاكي اندرويد على الاطلاق، ويمتلك واجهة رسومية سهلة الوصول، وتستطيع تثبيت تطبيقات اندرويد مباشرة عن طريقة.

ويعمل برنامج بلوستاك على انظمة التشغيل Windows 32 وWindows 64 bit، ويستطيع BlueStacks App Player. تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون نت، مع العلم ان بعض الألعاب لا تعمل الا بوجود الإنترنت ويجب تشغيل الإنترنت اثناء اللعب.

وعند اكتمال عملة تنزيل برنامج BlueStacks على كمبيوترك ، سيتغير في منظورك تجربة الألعاب والعمل على تطبيقات الاندرويد ، عن طريق الكمبيوتر ستلاحظ فرق كبير في حجم العرض وسهولة التحكم .
ويرتبط برنامج تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر ، بحساب Gmail لهذا يمكنك الوصول لتطبيقاتك الموجودة على هاتفك والتعامل معها من جهاز الكمبيوتر، ويعتبر برنامج BlueStacks App Player البديل الأفضل لمعظم المحاكيات مثل GameLoop و Leapdroid و Citra Emulator وبرامج تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر الاخرى .

BlueStacks X

BlueStacks X

هل يجب ان امتلك هاتف اندرويد لاستخدام برنامج BlueStacks؟

سؤال مهم جداً يدور في أذهان الكثيرين، والإجابة عن هذا السؤال تحدث عنها خبراء الالعاب، ولتوضيح الامر يمكنك تثبيت محاكي اندرويد بلوستاك سواً كان لديك موبايل اندرويد ام لا.
فكرة التطبيق ان كان لديك هاتف بإمكانك شبكه بالكمبيوتر ومزامنة التطبيقات والالعاب في برنامج BlueStacks App Player وقد يكون حتى هذا الامر غير ضرورياً.

عند تثبيت برنامج BlueStacks على Windows 11 واقل منه، لن يطلب منك ربط الهاتف مطلقاً فقط سيهيئ لك امكانية تنزيل تطبيقات من متجر Google Play إلى الكمبيوتر عن طريق تنزيل ملف APK ويعمل برنامج بلوستاكس وكأنك على الجوال فعلاً.

تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل متجر بلاي للكمبيوتر مجانا:

إذا كنت من هواة ومدمني هواتف اندرويد سيكون من السهل تصفح كل محتواه على البلوستاك في الكمبيوتر، يمكنك تنزيل ما تريده من متجر جوجل بلاي وتشغيله على الكمبيوتر ويتميز محاكي بلوستاك بسهولته الكبيرة فيمكن التعامل معه حتى لو كنت مبتدئ ويوجد من البرنامج اصدار قديم يمكنك استخدام القديم لبعض الاجهزة الضعيفة وهو أسرع نسخة من بلوستاك ويندوز.
هل العاب وتطبيقات اندرويد مجاناً على برنامج بلوستاك؟

يعتقد الكثيرين ان استخدام التطبيقات والالعاب على الكمبيوتر تتجاوز موضوع شراء بعض التطبيقات او الخدمات، ولكن برنامج بلوستاك فقط معرض يقوم بعرض ما تريد ان تستعرضه فيه من تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر، ويمكنك تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي او من موقعنا مباشرة.

كيفية تثبيت برنامج BlueStacks App Player؟

تثبيت برنامج بلوستاك

لن تعاني كثيراً في تنزيل محاكي الاندرويد برنامج BlueStacks App Player فعملية التنزيل تستغرق وقتاً قصيراً، ولكن قد تزعجك عملية تثبيت البرنامج فهي تستغرق وقتاً اطول من برامج تشغيل اخرى كثيرة.
فعند تنزيل برنامج تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر، بحجمة الصغير الذي لا يتجاوز 700 كيلو بايت ، ستقف كثيراً عند عملية التثبيت لأنه يقوم بتثبيت البرنامج عن طريق الإنترنت فكلما كان اتصالك بطيء كلما انتظرت كثيراً عملية التثبيت هذه.

وقد تفشل عملية تنزيل بلوستاك لأسباب كثيرة ، منها انقطاع النت لاي سبب، او انقطاع الاتصال بالسيرفر الموجود عليه الملف ، او بمشاكل تقنية في الكمبيوتر وتظهر لك رسائل مختلفة وإليك احد رسائل توقف التثبيت.

فشل تحميل بلوستاك

تبدأ عملية تثبيت البرنامج بسلاسة كما في الصورة التالية ، ويكن يتطلب منك الصبر قد يستغرق التثبيت ساعات طويلة في حال بطىء الإنترنت .

عملية تثبيت برنامج بلوستاك

وبعد تشغيل برنامج بلوستاك ستجد الكثير من الخيارات المعقدة وهي غير ضرورية اساساً للمستخدم العادي.

تنصيب برنامج بلوستاك اخر اصدار

تنصيب برنامج بلوستاك اخر اصدار

طبعاً عملية التثبيت كما اسلفنا بطيئة جداً جداً، ولكن لاحتياجنا لبرنامج تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر ، يجب ان نصبر ولكن اذا كان الاتصال لديك سريع فلن تستغرق وقت كبير ، عن نفسي لدي الاتصال بطيء واستغرق التنزيل يوم كامل (: وقد وصلت لحالة من اليأس ، والحمدلله اخيراً تم تنزيل برنامج بلوستاك على اللاب توب بنجاح

فيديو يشرح طريقة تثبيت برنامج BlueStacks على الكمبيوتر.

كيفية استخدام برنامج بلو ستاك؟

لن تعاني كثيراً عند تنصيب برنامج بلوستاك فالعمل عليه امراً سهلاً، وستفهم طريقة استخدام برنامج بلوستاكس بشكل تلقائي ، وايضاً سنقدم لك فيديو يشرح طريقة العمل على برنامج BlueStacks ، نسخة خفيفة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة وعالية القوة

كيفية تشغيل برنامج BlueStacks على الكمبيوتر؟

بعد تثبيت برنامج BlueStacks وعرض ايقونة التطبيق في سطح المكتب، يمكنك النقر عليها مرتين ليتم فتح برنامج البلوستاك مباشرة ويمكنك استعراض الفيديو التالي الذي يشرح شرح كامل لبرنامج محاكي العاب وبرامج اندرويد على الكمبيوتر.

ملاحظة
يقوم البرنامج بإنشاء مجلد جديد على سطح مكتب الكمبيوتر ، يحوي اختصارات للتطبيقات التي تقوم بتنزيلها ، وعند النقر على اختصار أي تطبيق سيتم تشغيل برنامج BlueStacks ، وفتح التطبيق الذي تم النقر عليه.

ماهي متطلبات تشغيل محاكي BlueStacks 5 للأجهزة الضعيفة والقديمة؟

  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 7 وما فوق.
  • المعالج: معالج Intel أو AMD.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت. (لاحظ أن وجود مساحة على القرص 4 جيجابايت أو أكثر ليس بديلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي)
  • التخزين: 5 جيجابايت مساحة حرة على القرص.
  • يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.

متطلبات تشغيل محاكي BlueStacks 5 للأجهزة الحديثة والقوية؟

  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit.
  • المعالج: معالج Intel أو AMD متعدد النواة مع درجة معيارية من مؤشر ترابط واحد> 1000.Graphics: Intel/Nvidia/ATI, Onboard or Discrete controller with benchmark score >= 750.
  • يمكنك الاطلاع على الدليل التفصيلي الذي قمنا بإعداده حول كيفية العثور على النتيجة المعيارية الخاصة بك processor (CPU) and graphics card (GPU).
  • Please ensure Virtualization is enabled on your PC/Laptop.
  • RAM: 8GB or higher
  • Storage: SSD (or Fusion/Hybrid Drives)
  • الإنترنت: اتصال واسع النطاق للوصول إلى الألعاب والحسابات والمحتوى ذي الصلة.
  • برامج تشغيل رسومات محدثة من Microsoft أو بائع مجموعة الشرائح.
  • يمكنك تثبيت BlueStacks 5 تجريبي حتى إذا كان لديك جهاز افتراضي مثل Microsoft Virtual PC أو VMWare Workstation أو Oracle Virtualbox ، مثبتًا على نفس جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنك قد تواجه بعض مشكلات الأداء.

ما هو برنامج بلوستاك؟

BlueStacks هو برنامج محاكة تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر, ويسمح برنامج بلوستاكس لمستخدمي انظمة Windows و Mac تشغيل برامج الاندرويد على الحاسوب.

تم تطوير برنامج BlueStacks مشغل اندرويد للكمبيوتر في عام 2011 وقد تم تطويره كبرنامج يقدم خدمة محاكاة محتوى هواتف الاندرويد على الكمبيوتر، يمكنك تنزيل التطبيقات له من جوجل بلاي او أي متجر اخر، او حتى استخدام التطبيقات الموجودة على هاتف Android خاصتك.

فبعد ظهور نظام اندرويد واستخدامه من قبل الكثير من الشركات، ونظراً لحجم الموبايل كان لابد من البحث عن حلول وشاشة كبيرة تعرض العاب موبايلات اندرويد على الكمبيوتر، فتم الاهتمام لبناء منصة بلوستاك الرائعة والتي اعتمد عليها مئات الملايين من الاشخاص حول العالم.

هل برنامج بلوستاك أمن ؟

برنامج BlueStacks App Player للويندوز مجاني بالكامل وأمن ، يساعدك على استخدام كل تطبيقات Android التي تريد، ولا يدعم أي احتيال او تهكير تطبيقات والعاب، سيطلب منك شراء أي تطبيق يتطلب الشراء عن طريق متجر جوجل بلاي .

يجب عليك شراء أي تطبيق او لعبة على هاتفك ، ومن ثم تشغيلها على برنامج تشغيل العاب وبرامج اندرويد على الكمبيوتر ، او يمكنك شراء ما تريده عن طريق محاكي BlueStacks ، ونقلها عبر الخدمة السحابية.

يعمل برنامج بلوستاك على أنظمة التشغيل الحديثة من ويندوز مثل Windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit ، وقد تحتاج إلى معالج من شركة إنتل مثلاً او من شركة AMD متعدد النواة ، وسيطلب منك كرت شاشة من احد الشركات الرائدة Intel أو NVIDIA أو، ATIوسيطلب رام بسعة ثمانية جيجا بايت ويتطلب وجود إنترنت احياناً ، ستجد المتطلبات في اعلى المقالة.

ماهي مميزات برنامج بلوستاك BlueStacks؟

  1. بعد تنزيل برنامج BlueStacks App Player على الكمبيوتر ستحصل على تحكم كامل ، عن طريق تحديد ازرار اللعب على الكيبورد.
  2. يتيح لك برنامج BlueStacks قدرات رائعة لأنشاء عناصر للتحكم تقوم بتخصيصها على كيبورد الكمبيوتر، لتسهيل عملية اللعب بالألعاب المختلفة.
  3. يدعم الشاشات التي تعمل باللمس ، ويمكنك ان تلعب الألعاب وتفتح التطبيقات على سطح المكتب ، من أي فلاش ديسك او جهاز خارجي قابل للفصل.
  4. وتستطيع بسلاسة التحكم في الماوس واستخدامه اثناء اللعب كمطلق للنار او لتحديد الأهداف والأماكن وغيرها.
  5. استخدم ميزة Cloud Connect حيث يمكنك تنزيل الألعاب إلى هاتف الأندرويد ومن ثم ارسالها إلى الكمبيوتر.
  6. مزامنة كل البيانات ، تساعدك على عدم تسجيل الدخول بشكل مستمر لاي تطبيق قمت بتسجيل الدخول له سابقاً .
  7. استعراض التطبيقات يكون بشكل اسرع بكثير مع الأجهزة الحديثة ، ولكن عند استخدام جهاز قديم قد تجد بعض الصعوبات.
  8. تشغيل الألعاب والتطبيقات في وضع ملء الشاشة ، والاستمتاع بمقاطع الفيديو والرسوم العالية الجودة مع صوت اكثر نقاوة.
  9. الوصول إلى متجر Google Play من برنامج تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر ، وتستطيع تنزيل أي لعبة او تطبيق على الكمبيوتر دون الحاجة إلى تنزيلها على الهاتف.
  10. عند تنزيل برنامج BlueStacks App Player ستجد بداخله بعض التطبيقات المثبتة تلقائياً.

هل يدعم برنامج بلوستاك تشغيل الألعاب المهكرة؟

بالطبع يعتبر برنامج بلوستاك برنامج تشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر فقط، يعرض ما تريده ان يعرضه لا يسأل عن مصدر تلك الألعاب والتطبيقات فقط يقوم بعرض تلك التطبيقات والألعاب .

هل يمكن تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر؟

يمكنك تشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر بكل سهولة ، عن طريق برنامج بلوستاك وبرامج المحاكاة الأخرى الموجودة على موقعنا.

كيف تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر؟

استخدم احد برامج محاكات الألعاب على الكمبيوتر ، فلدينا قائمة بـ افضل برامج تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر ، والتي تساعدك على تشغيل العاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

كيف يمكن تحميل برامج الاندرويد على الكمبيوتر؟

هناك تطبيقات كثيرة تساعدك على تحميل برامج الاندرويد على الكمبيوتر، أهمها استخدام برنامج بلوستاك للكمبيوتر وتنزيل الألعاب والتطبيقات من جوجل بلاي او جلبها من هاتفك المحمول ، وهذه اسهل طريقة لاستخدام العاب وبرامج الاندرويد على الكمبيوتر.

كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج؟

حسب علمنا لا توجد طريقة لكي تلعب العاب اندرويد على الكمبيوتر بدون استخدام أي برامج ، وأفضل طريقة هي استخدام محاكي كوسيط لتشغيل تلك الألعاب والتطبيقات ، التي تعمل على نظام الاندرويد على الكمبيوتر.

كيفية الوصول للالعاب والتطبيقات بعد تنزيلها من المتجر؟

يقوم البرنامج بإنشاء مجلد جديد على سطح مكتب الكمبيوتر ، يحوي اختصارات للتطبيقات التي تقوم بتنزيلها ، وعند النقر على اختصار أي تطبيق سيتم تشغيل برنامج BlueStacks ، وفتح التطبيق الذي تم النقر عليه.

المعلومات التقنية لـ BlueStacks App Player 5.8.0.1081

اسم البرنامج

BlueStacks App Player 5.8.0.1081

المطور

BlueStack Systems, Inc

نظام التشغيل

Windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-06-29

الترخيص

مجاني

الحجم

782 KB

النسخة

5.8.0.1081

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.