حان وقت الإنتقال من ببجي وفورتنايت لتجربة اللعبة الأفضل والأشهر كول أوف ديوتي Call of Duty: Mobile والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تحصل على رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة وخرائط لعبة رهيبة وترسانة من الأسلحة ومستويات لعب قوية وتحديات لا تنتهي والكثير من الإثارة والتسلية وكل هذا بالمجان.

بعد إنتشار ألعاب الباتل رويال أو المعركة الملكية بين المستخدمين سيطرت ببجي وفورتنايت على تلك النوعية وباتت حديث الجميع ولكن على ما يبدو أن هناك لعبة في الأفق سوف تقضي عليهم تماما وهي اللعبة الرهيبة والشهيرة بشكلها الجديد كول أوف ديوتي للموبايل Call of Duty: Mobile والمتاحة مجانا على هواتف الأندرويد.

Call of Duty: Mobile

ومنذ أطلاقها بتصميمها وشكلها الجديد، استطاعت لعبة Call of Duty: Mobile كول أوف ديوتي أن تحطم الأرقام القياسية خلال أيامها الأولى متجاوزة ببجي وفورتنايت وغيرهما ولعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Mobile من ألعاب إطلاق النيران والتي أصبحت توفر لك وضع الباتل رويال كما في ببجي حيث يتم إنزالك مع 100 لاعب في جزيرة نائية ومن يبقى للنهاية يفوز في اللعبة ويصبح الأفضل.

Call of Duty: Mobile

أيضا مع لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Mobile سوف تلعب العديد من أوضاع اللعب المميزة مثل وضع الباتل رويال وهناك وضع مواجهة الزومبي إلى جانب مهمات ومستويات لعب لا تنتهي والكثير من التحديات وهناك ترسانة من الأسلحة القوية والرسومات أكثر من رائعة عكس ببجي وفورتنايت علاوة على اللعب السهل بفضل ضوابط التحكم السلسة التي توفرها اللعبة وكل هذا وأكثر مجانا مع لعبة Call of Duty: Mobile للأندرويد.

Summary
بعد إنتشار ألعاب الباتل رويال أو المعركة الملكية بين المستخدمين سيطرت ببجي وفورتنايت على تلك النوعية وباتت حديث الجميع ولكن على ما يبدو أن هناك لعبة في الأفق سوف تقضي عليهم تماما وهي اللعبة الرهيبة والشهيرة بشكلها الجديد كول أوف ديوتي للموبايل Call of Duty: Mobile والمتاحة مجانا على هواتف الأندرويد. ومنذ أطلاقها بتصميمها وشكلها…
تحميل