مجاني

تحميل لايت موشن مهكر للايفون Alight Motion 2022 يدعم المشاريع

برنامج لايت موشن مهكر للايفون 2022 اخر اصدار . لتعديل فيديو الايفون ويدعم المشاريع عليك تجربة Alight Motion iPhone ، فهو مجاني ومن تطوير Creatives Inc ، يساعدك على تحرير مقاطع الفيديو في هاتف IOS ، وهو تطبيق احترافي متكامل لتصميم الفيديو وإضافة الحركة ، يتيح لك ipa alight motion إضافة المؤثرات الاحترافية وصناعة الرسوم المتحركة وتحرير مقاطع الفيديو ، وإنشاء مقاطع فيديو عالية الأداء والجودة دون الحاجة إلى الكمبيوتر ، الجميل في موشن انه سهل وسريع فخلال نقرات بسيطة تستطيع صناعة فيديو متكامل ، مع حركات وتنقلات واصوات ستذهل الاخرين.

تنزيل برنامج لايت موشن للايفون Alight Motion

لايت موشن مهكر للايفون

توقف عن البحث عن تطبيقات مختلفة للقيام بمهام تحرير الفيديوهات ، اذا اردت انجاز عملك فلا تشتت نفسك وتضيع الوقت بين التطبيقات المختلفة ،اليك تطبيق Alight-Motion IOS اقوي تطبيق احترافي لتحرير الفيديوهات والقيام بالمهام المختلفة، نظرا لامتلاكه مكتبة كبيرة من الادوات لانجاز مختلف التعديلات.

وتنفيذ افكار المستخدم بسهولة، ابدع ونفذ افكارك الان بدون صعوبات، لم يصبح تحرير الفيديوهات سهلا ولكنك انت الذي تستخدم تطبيق اكثر قوة ومهارة، تطبيق لايت موشن مهكر للايفون 2022 يمتلك واجهة بسيطة وقائمة الادوات مصنفة في قوائم مختلفة لتريح المستخدم ولا تشتت تركيزه.

برنامج لايت موشن مهكر 2022 للايفون

لايت موشن مهكر بدون علامة مائية للايفون Alight Motion 2022

لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

لايت موشن Alight Motion APK ، تم تطويره من قبل شركة ادوبي الشهيرة والتي تحظى بشعبية كبيرة في صنع تطبيقات وبرامج تحرير الفيديو والصور للكمبيوتر والهواتف الذكية، ويعد لايت موشن مهكر Alight Motion تطبيق رائع حقًا لإنشاء مقاطع فيديو ورسوم متحركة على الايفون والاندرويد.

بالإضافة إلى امكانية استخدام لايت موشن مهكر للايفون بدون علامة مائية اخر اصدار 2022 ، على الشاشة الكبيرة والكمبيوتر دون أي مشكلة، حتى تستطيع العمل على شاشة كبيرة وتحرير الفيديوهات وتعديلها وإضافة ما تريد من تأثيرات بصرية متنوعة، وهكذا سوف تتمكن من انشاء فيديوهات احترافية والتعديل عليها وعمل مونتاج كما المحترفين.

مميزات برنامج لايت موشن Alight-Motion

لايت موشن مهكر للايفون بدون جلبريك

لايت موشن مهكر للايفون بدون جلبريك، تطبيق تحرير قوي لاضافة جميع التاثيرات المختلفة لفيديوهاتك. يمكنك أيضا إضافة رسوم متحركة وتأثيرات رائعة للحصول على بعض المرح في مرحلة ما بعد الإنتاج، من خلال واجهة جيدة التنظيم ومكتبة ادوات، في غضون دقائق قليلة ستنجز عملك كالمحترفين.

التطبيق مجاني للاستخدام مع المميزات الأساسية والعلامة المائية على مقاطع الفيديو التي تنشئها،هناك خيارات عضوية مدفوعة في التطبيق لإزالة العلامة المائية والوصول إلى مكتبة محدثة بانتظام من التأثيرات والمميزات، تعرف علي احدث مميزات التطبيق:

  • محرر قوي :استمتع بادوات احترافية لانجاز اعمالك بسهولة وسرعة , اطلع علي التاثيرات المختلفة والرسوم المتحركة الجديدة والفلاتر المضحكة كل ذلك في تطبيق واحد , مع قدرة التطبيق علي القيام بكل التعديلات المختلفة انت لست بحاجة الي اكثر من تطبيق لانجاز اعمالك, اضف الموسيقي الي الخلفية واستمتع بالتعديل علي ابسط التفاصيل
  • استيراد وتصدير
    استيراد اي مقطع فيديو مهما كانت صيغتة والتعديل علية وتصديرة بالصيغة التي تريدها أو رسوم متحركة بصيغة GIF والقيام بالتعديلات عليها واضافة التاثيرات المختلفة.
  • تحكم ممتاز:ت حكم في حدود الصورة وابعاد الظل واضف التاثيرات لتناسب طبيعة عملك , قص الصور لازلة الشوائب.
  • تدرج الالوان : تحكم في درجة الالوان بالكامل قم بتفتيح وتغميق ودرجة تشبع اللون والتاثيرات المختلفة.
  • المفضلة : احفظ العناصر المفضلة لديك بسهولة وقم بتنفيذ اي فكرة من مشاريعك المستقبلية في اي وقت لاحق.

هل يستحق لايت موشن مهكر للايفون التنزيل؟

يستحق بكل ثقة فهو البرنامج المتعدد المهام والمميزات ، ستجد رابط تحميل لايت موشن مهكر للايفون في اسفل المقالة ، ابدأ تنزيل البرنامج بكل ثقة وبأحدث واخر اصدار ، فهو محرر فيديو شامل ومتكامل ، يمتلك مجموعة كبيرة من أدوات التحرير لتعمل عليها مجاناً ، يمكنك في alight motion مهكر iOS اجراء جميع عمليات التعديل في هاتف الايفون والايباد والاندرويد ، ويأتي الإصدار المجاني من البرنامج محدود الإمكانيات ، ولكي تقوم باستخدام البرنامج كامل ” بدون علامة مائية ” عليك شراء عضوية لتصل لكل المميزات والأدوات.

Alight-Motion هو محرر فيديو شامل للإستفادة الكاملة من مقاطع الفيديو للحصول على كل ما تحتاجه دون إستخدام الكثير من التطبيقات الأخرى ولا تتطلب الكثير من الخبرة والاحترافية، يكمنك تنزيل لايت موشن مهكر بدون علامة مائية للايفون باحدث اصدار من موقع توب سوفت.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Alight-Motion for Iphone 4.3.1

المطور

Alight Creative, Inc.

نظام التشغيل

iPhone / iPad 14.4 or later.

إصدار البرنامج

2022-10-21

الترخيص

مجاني

الحجم

158.1 MB

النسخة

4.3.1

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.