قم إنشاء أجمل الفيديوهات القصيرة الكوميدية والمضحكة مع التطبيق الرهيب داب سماش Dubsmash والذي يمكن تنزيله بالمجان على هاتفك الأندرويد وتمتع بصنع أحلى الفيديوهات المسلية سواء كانت رقص أو تقليد أصوات مشاهير بشكل كوميدي وشارك الفيديوهات مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية واحصل على الكثير من المشاهدات وشاهد فيديوهات الآخرين بكل سهولة.

بالتأكيد صادف ورأيت فيديو مضحك أو كوميدي أثناء تصفحك للفيديوهات على يوتيوب وربما على الشبكات الإجتماعية، حيث انتشرت نوعية من الفيديوهات الممتعة والمضحكة انتشارا رهيبا على الإنترنت ومعظم تلك الفيديوهات تمت بواسطة التطبيق الرهيب داب سماش Dubsmash والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها قم بإنشاء فيديوهاتك الكوميدية بكل سلاسة وبالمجان.
screen-2

وفكرة عمل تطبيق دابسماش Dubsmash بسيطة وسهلة، حيث يوفر التطبيق العديد من الملفات الصوتية للمشاهير في كافة المجالات سواء مغنيين أو ممثلين أو سياسيين وغيرهم وعليك اختيار المقطع الصوتي الذي تستطيع تقليده بشفاهك ثم قم بتشغيل الكاميرا وابدء في تحريك شفاهك وعمل الحركات الكوميدية أثناء تشغيل المقطع الصوتي ليبدو كما لو كان انت من تتحدث.
screen-5

وبعد الإنتهاء من تسجيل المقطع القصير فيديو عبر تطبيق داب سماش Dubsmash ، تستطيع معاينته وحفظه بهاتفك الأندرويد وبالطبع لا تنسى مشاركته مع الأصدقاء والآخرين عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل سناب شات وواتساب وإنستقرام وغيرهم وسوف تلاحظ كمية المشاهدة العالية على الفيديو، أيضا يمكنك مشاهدة فيديوهات المستخدمين الآخرين بكل سهولة والحصول على وقت ممتع ومسلي في التطبيق المميز داب سماش Dubsmash للأندرويد.

Summary
بالتأكيد صادف ورأيت فيديو مضحك أو كوميدي أثناء تصفحك للفيديوهات على يوتيوب وربما على الشبكات الإجتماعية، حيث انتشرت نوعية من الفيديوهات الممتعة والمضحكة انتشارا رهيبا على الإنترنت ومعظم تلك الفيديوهات تمت بواسطة التطبيق الرهيب داب سماش Dubsmash والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها قم بإنشاء فيديوهاتك الكوميدية بكل سلاسة وبالمجان. وفكرة عمل تطبيق…
تحميل