مع لعبة Earn to Die 2 والمتاحة مجانا على هاتفك الأندرويد، سوف تحاول الإنطلاق بسيارتك القديمة من أجل الوصول للطرف الآخر ولكن من أجل ذلك يجب عليك ترقية وتقوية سيارتك وتسريعها حتي يمكنها مواجهة جحافل الزومبي التي تحاول إبطاءك وإيقاف سيارتك ومنع وصولها للطرف الآخر.

سيطر الزومبي على العالم وتحوّل معظم البشر لكائنات زومبي مرعبة ولم يتبقى سوى عدد قليل يحاولون النجاة بأنفسهم من هذا الشر المقيم وأنت واحده منهم فهل سوف تنجو بحياتك، يمكنك تحميل لعبة دعس الزومبي Earn to Die 2 مجانا على هاتفك الأندرويد واستخدم مهاراتك لتتخلص من كائنات الزومبي وتهرب بعيدا عنهم فهل ستنجح.

Earn to Die 2وفي لعبة Earn to Die 2 هدفك هو الوصول لسفينة الإخلاء الأخيرة والموجودة على الجانب الآخر من المدينة وتحتاج للوصول إليها قبل أن ترحل ولكن هناك كائنات الزومبي التي تعترض طريقك ولا يوجد لديك حل سوى استخدام سيارتك القديمة والمتهالكة للوصول للجانب الآخر فهل ستصمد أمام جحافل الزومبي التي لا تنتهي وتبقي على قيد الحياة.

Earn to Die 2

وف كل مرة تتقدم بسيارتك سوف تحصل على الأموال والتي من خلالها ستتمكن من تطوير وترقية سيارتك حيث يمكنك تطوير المحرك وهيكل السيارة وتزويدها بالوقود وحتى إضافة بعض الأجزاء إليها لتصبح أسرع وأقوى لأن هناك أنواع مختلفة من الزومبي والتي تهدف لإبطائك ومنعك من الوصول للطرف الآخر، لذا حان وقت تجربة لعبة دعس الزومبي Earn to Die 2 على هاتفك الأندرويد وقم بدهس كائنات الزومبي للوصول لنهاية الطريق والهرب بعيدا عن تلك الكائنات المرعبة.

Summary
سيطر الزومبي على العالم وتحوّل معظم البشر لكائنات زومبي مرعبة ولم يتبقى سوى عدد قليل يحاولون النجاة بأنفسهم من هذا الشر المقيم وأنت واحده منهم فهل سوف تنجو بحياتك، يمكنك تحميل لعبة دعس الزومبي Earn to Die 2 مجانا على هاتفك الأندرويد واستخدم مهاراتك لتتخلص من كائنات الزومبي وتهرب بعيدا عنهم فهل ستنجح. وفي لعبة…
تحميل