يمكنك تحميل تطبيق شير ات SHAREit أحدث إصدار مجانا لكافة الأجهزة وسوف يساعدك التطبيق على نقل ومشاركة وتبادل الملفات بين الأجهزة المختلفة بكل سهولة وبسرعة صاروخية تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية وهي سرعة تتخطي سرعة البلوتوث بحوالي 200 مرة وكل هذا دون قيود على أنواع الملفات أو حجمها.

هل أعجبتك لعبة ما أو تطبيق على هاتف أحد أصدقائك وتريد الحصول عليه وتنزيله على هاتفك الأندرويد أو تريد ارسال بعض الصور والملفات الخاصة مع بعض أصدقائك ولكن لا تعرف الطريقة المناسبة، عندما ترغب في ارسال واستقبال الملفات المختلفة بين هواتف الأندرويد فيجب أن يكون لديك تطبيق مثل SHAREit والمتاح بالمجان للتنزيل على هاتفك الأندرويد.

إقرأ أيضا : أفضل 5 تطبيقات لتبادل ونقل الملفات بين الهواتف الذكية بسرعة كبيرة 2019

SHAREit

ويمكن وصف تطبيق شير ات SHAREit بأنه عملاق نقل ومشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة حيث يوفر للمستخدم منصة سريعة جدا ومجانية تساعده على ارسال واستقبال الملفات المختلفة سواء صور أو فيديو أو أغاني وألعاب وتطبيقات وحتى الصور المتحركة وكافة أنواع الملفات ويتم تبادل ومشاركة تلك الملفات بسرعات صاروخية مهما كان حجمها.

SHAREit

ومقارنة بتقنية البلوتوث فإن تطبيق شير ات SHAREit أسرع منه بحوالي 200 مرة عندما يتعلق الأمر بنقل الملفات حيت تصل السرعة القصوى لشير ات إلى 20 ميجا في الثانية ويستطيع التطبيق نقل الملفات دون فقدان جودتها ولا توجد حدود لنوعية الملفات المنقولة أو حتى أحجامها، لذا حان الوقت للإنضمام لملايين المستخدمين لمشاركة ونقل الملفات مجانا مع تطبيق شير ات SHAREit.

Summary
هل أعجبتك لعبة ما أو تطبيق على هاتف أحد أصدقائك وتريد الحصول عليه وتنزيله على هاتفك الأندرويد أو تريد ارسال بعض الصور والملفات الخاصة مع بعض أصدقائك ولكن لا تعرف الطريقة المناسبة، عندما ترغب في ارسال واستقبال الملفات المختلفة بين هواتف الأندرويد فيجب أن يكون لديك تطبيق مثل SHAREit والمتاح بالمجان للتنزيل على هاتفك الأندرويد.…
تحميل