يمكنك تنزيل تطبيق TRACKVIEW SPY CAMERA مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك بتتبع أفراد عائلتك وأي شخص ترغب في مراقبته إلى جانب إمكانية التجسس على أي هاتف تريده ومعرفة ما يقوم به صاحبه وتشغيل كاميرا الهاتف دون يدري والعديد من الميزات الرهيبة مع تطبيق TRACKVIEW SPY CAMERA.

التجسس هو أحد الأشياء المثيرة والرائعة إذا كانت غير ضارة بالطبع، وهناك عدة أسباب تدفعك للقيام بذلك وإذا كانت تلك الأسباب مشروعة فسوف نخبرك بطريقة لتحويل هاتفك الأندرويد لكاميرا تجسس مع تطبيق  TRACKVIEW SPY CAMERA والذي سوف يسمح لك بالتصوير بشكل سري ودون صوت أو فلاش حتى لا يعرف الآخرين بأنك تستخدم الكاميرا.
TRACKVIEW SPY CAMERA

وتطبيق TRACKVIEW SPY CAMERA قد يكون من التطبيقات الرائعة عندما يتعلق الأمر بالتجسس على الآخرين، حيث يمكن تثبيته على هواتف أفراد العائلة أو حتى منزلك لأنه قادر على مراقبة وتتبع ومعرفة موقع صاحب الهاتف بالإضافة إلى إمكانية السماح لك بتشغيل كاميرا الهاتف عن بعد ورؤية كل شيء هناك.
TRACKVIEW SPY CAMERA

أيضا من خلال تطبيق TRACKVIEW SPY CAMERA سوف تتمكن من مراقبة منزلك عبر تحويل الهاتف لكاميرا مراقبة وتجسس لتأمين المنزل وحماية ممتلكاتك من أي تهديد وخطر، علاوة على ذلك، عندما يتم وضع الهاتف في مكان غير موضعه المعتاد سيتم تنشيط ميزة المشاركة وتحديد مكان الهاتف تلقائيا وعن بعد حتى تعرف ما يحدث هناك.

Summary
التجسس هو أحد الأشياء المثيرة والرائعة إذا كانت غير ضارة بالطبع، وهناك عدة أسباب تدفعك للقيام بذلك وإذا كانت تلك الأسباب مشروعة فسوف نخبرك بطريقة لتحويل هاتفك الأندرويد لكاميرا تجسس مع تطبيق  TRACKVIEW SPY CAMERA والذي سوف يسمح لك بالتصوير بشكل سري ودون صوت أو فلاش حتى لا يعرف الآخرين بأنك تستخدم الكاميرا. وتطبيق TRACKVIEW…
تحميل