يمكنك تحميل لعبة أسفلت 8 إيربون Asphalt 8: Airborne مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك، وبعدها ادخل في سباقات قوية ورائعة مع أفضل وأشهر السيارات والدراجات النارية والعديد من التحديات والمهام المختلفة وكلما فزت سوف تحصل على المكافأت المالية التي يمكن من خلالها تخصيص وترقية سيارتك وتقويتها لتصبح أسرع في السباقات، يمكنك الحصول على تجربة حقيقية وفيزياء واقعية ورسومات عالية في لعبة سباق السيارات الرهيبة Asphalt 8: Airborne للآيفون.

إذا كنت قد جربت سلسة ألعاب سباق السيارات من جيم لوفت وأعجبتك هذه النوعية من الألعاب، فتستطيع تجربة الإصدار الثامن من السلسلة مع لعبة السرعة وسباق السيارات الرهيبة أسفلت 8: إيربون Asphalt 8: Airborne والتي يمكن تحميلها مجانا على أجهزة الآيفون وتجعلك تقضي وقتا مسليا وممتعا أمام شاشة الجهاز دون ملل.
asphalt-airborne-81

مع لعبة السباقات الممتعة Asphalt 8: Airborne سوف تجد مجموعة من أفضل وأشهر السيارات ومنها لامبورغيني وماكلارين ومرسيدس وأودي وفورد وشيفروليه ودوكاتي وغيرهم بجانب العديد من الدراجات النارية التي يمكن استخدامها في التسابق،     أيضا تستطيع خوض العديد من المهام والأحداث وهناك التحديات التي توفر لك مكافأت كثيرة يمكن استغلالها في تخصيص وترقية سيارتك لتصبح أسرع وأقوى في السباقات.
photo_1-1

us-iphone-2-asphalt-8-airborne
وتوفر لعبة
Asphalt 8: Airborne رسومات عالية الجودة مع تجربة قائمة على الفيزياء بشكل كامل، تمنحك متعة لا تنتهي لأنك تقود السيارة المفضلة لديك وتتحدى الجاذبية في مناطق ومدن مختلفة من حول العالم، بالإضافة لذلك، يمكن مع لعبة أسفلت 8 الدخول في منافسات وسباقات مع لاعبين آخرين من كل مكان بالعالم كما تستطيع تحدي الأصدقاء لمعرفة من الأفضل في لعبة السباقات الرهيبة.
photo_2

أخيرا، تستطيع قضاء ساعات من الوقت المسلي في ثمانية فصول و 180 سباق ووضع رائع للعب على الإنترنت مع لاعبين آخرين في اللعبة الرهيبة أسفلت 8 Asphalt 8: Airborne والتي يمكن تنزيلها مجانا للآيفون وسوف تجد الأدرينالين يتدفق إليك لأنك سوف تدخل في سباقات مثيرة وسوف تقود أشهر وأسرع سيارات في العالم عبر فيزياء واقعية ورسومات استثنائية ومهام مختلفة تحتاج لإطلاق العنان لمهارتك للفوز في السباقات.

Summary
إذا كنت قد جربت سلسة ألعاب سباق السيارات من جيم لوفت وأعجبتك هذه النوعية من الألعاب، فتستطيع تجربة الإصدار الثامن من السلسلة مع لعبة السرعة وسباق السيارات الرهيبة أسفلت 8: إيربون Asphalt 8: Airborne والتي يمكن تحميلها مجانا على أجهزة الآيفون وتجعلك تقضي وقتا مسليا وممتعا أمام شاشة الجهاز دون ملل. مع لعبة السباقات الممتعة…
تحميل